آخر المستجدات
بيان صادر عن "حماية الصحفيين": أوامر وقرارات حظر النشر تحد من حرية التعبير والإعلام الاعتداء على ممرض وادخاله العناية الحثيثة بسبب "التكييف" في مستشفى اليرموك الخارجية لـ الاردن24: رحلات جديدة لاعادة الأردنيين من الامارات والسعودية الفلاحات يقدم مقترحات لتفادي تكرار حادث التسمم صرف دعم الخبز للمتقاعدين على رواتب الشهر الحالي.. والاستعلام عن الطلبات الخميس لجان الانتخاب تؤدي القسم القانوني وتباشر مهامها أردنيون تقطعت بهم السبل في الامارات يواجهون خطر السجن.. ويطالبون الحكومة بسرعة اجلائهم عودة ساعات حظر التجول إلى ما كانت عليه قبل العيد.. واغلاق المحلات الساعة 12 المستقلة للانتخاب لـ الاردن24: ننتظر جداول الناخبين خلال ساعات.. ونقل الدوائر اختصاص الأحوال المياه لـ الاردن24: تأخر التمويل تسبب بتأخر تنفيذ مشروع الناقل الوطني المحارمة يستهجن نفي وزير الزراعة لعدم تعليق استيراد الدواجن من أوكرانيا حكومة الرزاز.. مراكمة الفشل تستوجب الرحيل الحسبان يكتب: الجامعة والرداء الجامعي حينما كانا ذراعين للتحديث والعصرنة في الأردن القدومي لـ الاردن24: ننتظر اجابة الرزاز حول امكانية اجراء انتخابات النقابات النعيمي لـ الاردن24: أنهينا تصحيح التوجيهي.. ولا موعد نهائي لاعلان النتائج إلا بعد التحقق منه مزارعون يسألون عن مصير نحو (13) مليون دينار مستحقة للزراعة على الأمانة كارثة محتملة على شارع ال 100 سائق شحن يختبئ داخل إطار للهروب من الحجر الصحي كل عام والمعلم بألف خير حظر النشر لم يمنع وسائل اعلام عربية وعالمية من تغطية اعتصام المعلمين

الامن يهدم خيمة بحارة الرمثا.. والمعتصمون يتعهدون باعادة بنائها

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أقدمت الأجهزة الأمنية على هدم خيمة اعتصام البحارة في الرمثا فجر الثلاثاء لمنع استمرار الاعتصام المفتوح الذي بدأوه، الاثنين.

وقال رئيس مكتب البحارة علاوي البشابشة إن الأجهزة الأمنية طلبت من المعتصمين هدم الخيمة، لكن المشاركين رفضوا ذلك مؤكدين أنها لا تعطّل الحياة العامة أو حركة السير، فهي مبنية أعلى تلة بعيدة عن الأحياء السكنية، بالاضافة إلى كونها لا تخالف القانون أو الدستور الذي كفِل حقّ المواطنين بالتعبير عن آرائهم.

وأضاف البشابشة لـ الاردن24 إن البحارة سيعيدون بناء الخيمة نظرا للظروف الجوية السائدة، متسائلا فيما إذا كانت القضية تحوّلت من الظلم الواقع على البحارة إلى وجود الخيمة.

ولفت إلى أن البحارة لا يثقون بأي وساطات، وخاصة النواب الذين تدخلوا سابقا ولم يكن هناك نتيجة على الأرض، مشيرا إلى أن المطلوب هو حلّ القضية من قبل الحكومة ودون وساطات.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies