آخر المستجدات
رغم الظروف الجوية.. المعطلون عن العمل من حيّ الطفايلة يواصلون اعتصامهم أمام الديوان الملكي.. ويستهجنون الصمت الحكومي تضاعف قيم فواتير الكهرباء خلال الشهرين الماضيين يثير العديد من التساؤلات.. والحكومة تلوذ بالصمت! العمري يلغي قراره بمنع التكسي الأصفر من وصول المطار والمعابر - وثيقة الخارجية تدين اعتداء شرطة الاحتلال على مصلي الفجر في الأقصى: انتهاك لالتزامات اسرائيل! مسيرة باتجاه الكهرباء الوطنية احتجاجا على اتفاقية الغاز: ظلّك ادفع مليارات.. كلها عمالة وخيانات ‎المياه تعلن فيضان سد الوالة وسد البويضة في الرمثا - فيديو ترامب يستعد لإعلان صفقة القرن قبل الثلاثاء فيديو - قوات الاحتلال تقتحم الاقصى وتعتدي على المصلين قناة عبرية تكشف تفاصيل "صفقة القرن" صور- مستوطنون يحرقون مسجدا غرب القدس وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء ترامب ينفي تقارير تحدثت عن إعلان قريب حول "صفقة القرن" لبيب قمحاوي يكتب: إلغاء قرار فك الإرتباط.. الجريمة القادمة بحق فلسطين الضمان توضح حول قرار احالة من بلغت خدمته 30 عاما على التقاعد التعليم العالي يقر تعيين رؤساء جامعات خاصة.. ويوقف القبول في بعض التخصصات موجة قوية من الصقيع والجليد مساء الجمعة.. والحرارة تلامس الصفر الصحة تؤكد خلو الأردن من فيروس كورونا وفقا لمؤشر نيمبو: المعيشة في عمان أغلى من كلفة الحياة في الشارقة والكويت ومسقط نقل مسؤولية المراكز الثقافية الخاصة من التربية إلى البلديات يثير تساؤلات عن "المستفيد" العمل : إمهال الحاصلين على “خروج بلا عودة” لمغادرة المملكة
عـاجـل :

الامن يهدم خيمة بحارة الرمثا.. والمعتصمون يتعهدون باعادة بنائها

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أقدمت الأجهزة الأمنية على هدم خيمة اعتصام البحارة في الرمثا فجر الثلاثاء لمنع استمرار الاعتصام المفتوح الذي بدأوه، الاثنين.

وقال رئيس مكتب البحارة علاوي البشابشة إن الأجهزة الأمنية طلبت من المعتصمين هدم الخيمة، لكن المشاركين رفضوا ذلك مؤكدين أنها لا تعطّل الحياة العامة أو حركة السير، فهي مبنية أعلى تلة بعيدة عن الأحياء السكنية، بالاضافة إلى كونها لا تخالف القانون أو الدستور الذي كفِل حقّ المواطنين بالتعبير عن آرائهم.

وأضاف البشابشة لـ الاردن24 إن البحارة سيعيدون بناء الخيمة نظرا للظروف الجوية السائدة، متسائلا فيما إذا كانت القضية تحوّلت من الظلم الواقع على البحارة إلى وجود الخيمة.

ولفت إلى أن البحارة لا يثقون بأي وساطات، وخاصة النواب الذين تدخلوا سابقا ولم يكن هناك نتيجة على الأرض، مشيرا إلى أن المطلوب هو حلّ القضية من قبل الحكومة ودون وساطات.