آخر المستجدات
خرائط الضم على طاولة جيش الاحتلال والشاباك منذ شهرين الغذاء والدواء: إعلان قريب جدا عن تخفيض أسعار أدوية العضايلة: نسعى لإعلان الأردن منطقة "آمنة للسفر".. وخطة الضم الإسرائيلية ستنسف فرص السلام مسيرة حاشدة بغزة رفضا لـ"الضم" ودعوات لانتفاضة جديدة عبيدات: العالم يجب أن يكون مستعدا لظهور فيروسات جديدة الملك: موقف الأردن لم ولن يتغير من القضية الفلسطينية العفو الدولية: خطة الضم غير قانونية وتعزز قانون الغاب تسجيل اصابة جديدة بفيروس كورونا في عمان.. واربع حالات شفاء احالات واسعة على التقاعد في مختلف المؤسسات والوزارات - اسماء رسميا.. دعوى قضائية تطعن بقرار وقف زيادات رواتب موظفي القطاع العام الاردن24 تنشر تفاصيل الزيادة على أجور العاملين على التوجيهي اعتصام في جرش للمطالبة بالافراج عن الناشط علاء العياصرة ومعتقلي الرأي جابر يحظر التدخين والأرجيلة في الاماكن المغلقة بنسبة 100% بعد عودة تفشي كورونا في فلسطين.. أوقاف القدس تصدر تعميما بشأن الصلاة في الأقصى الحكومة: اعتبارا من اليوم.. خفض الضرائب في الفنادق والمطاعم السياحية طلبة توجيهي يشتكون من ضيق الوقت في امتحان التوجيهي.. والتربية ترد مجلس الوزراء يمدد تخفيض رسوم التصاريح الزراعية حتى نهاية تموز الكيلاني يطالب برفع معدلات القبول في الصيدلة: تخصص مشبع النعيمي: اجراءات تصحيح التوجيهي تبدأ الخميس.. ودربنا الطلبة على آلية الاختبار قبل بدايته وزير الصحة يعلن عن ادخال مطعوم الكبد الوبائي (أ) للاطفال عند السنة الأولى

آرثر يعلق على رحيله عن برشلونة وانضمامه ليوفنتوس

الاردن 24 -  

علق البرازيلي آرثر ميلو، نجم برشلونة الإسباني البالغ 23 عاما، اليوم الاثنين، على إتمام صفقة انضمامه لصفوف نادي يوفنتوس الإيطالي.

ونشر ميلو رسالة عبر حسابه الشخصي في "إنستغرام"، جاء فيها: "شكرا على الاهتمام الكبير منيوفنتوسلضمي للنادي، أعرف أنني سأنتمي لناد كبير، تنتظرنا عديد من التحديات للتغلب عليها مع البيانكونيري."

وأضاف:" التركيز الآن على الحاضر، لدينا أهداف مهمة في برشلونة وسأواصل حتى النهاية تقديم كل شيء لزملائي وجميع المشجعين، شكرا على الدعم".

وأعلن برشلونة في وقت سابق اليوم في بيان رسمي، عن الوصول لاتفاق مع يوفنتوس، يقضي بانتقالميلو لصفوف "السيدة العجوز" بعد انتهاءالمنافسات الرسمية للموسم الكروي الجاري مقابل72 مليون يورو، بالإضافة لـ10 ملايين يورو كمتغيرات.

المصدر: RT


 
 
Developed By : VERTEX Technologies