آخر المستجدات
المستقلة للانتخاب تنشر جداول الناخبين الأولية - رابط منذ فجر التاريخ.. كانت وستبقى فلسطين الصفدي بعد الاتفاق الاماراتي الاسرائيلي: السلام لن يتحقق طالما استمرت اسرائيل في سياساتها رئيس قسم العناية الحثيثة في مركز الحسين للسرطان: لا نحتمل أخطاء جديدة نحن في غنى عنها باسل العكور يكتب: عن المراجعات الضرورية وكبح الاستدارات غير المبررة العضايلة: نعمل بشكل حثيث على تحسين دخل المتقاعدين العسكريين التربية تنشر رابط نتائج التوجيهي ترامب يعلن عن اتفاق تطبيعي بين الإمارات وإسرائيل تفاصيل الاصابات بكورونا المسجلة في اربد اليوم المستقلة للانتخاب تنشر أماكن عرض جداول الناخبين في الدوائر الانتخابية 2020 الأمن: لجان تفتيش لمراقبة الأشخاص الذين ينزعون الكمامات بعد دخول المنشآت جابر: تسجيل (10) اصابات محلية جديدة بفيروس كورونا.. ويجب على المصلّين الالتزام بالتعليمات العضايلة: لا قرار جديد بتمديد ساعات الحظر أو الحظر الشامل.. ورقابة صارمة على مخالفي أمر الدفاع 11 وزير الأوقاف يعمم بالالتزام بالتباعد بين المصلّين.. ويحذّر من مخالفة التعليمات المناصير لـ الاردن24: صالات الأفراح تشهد اغلاقات واسعة.. والحكومة تساهم بتعميق الأزمة أبو عاقولة لـ الاردن24: أفرغنا جميع البضائع من مركز جابر.. ويجب حماية العاملين في التخليص الحوارات: الحسين للسرطان ليس بؤرة لكورونا.. وبعض المؤسسات تضرّ بسمعة المركز وزير التربية لـ الاردن24: دوام المدارس في موعده المقرر.. وبشكله الطبيعي تجار القرطاسية: عزوف عن التجهيز لعودة المدارس في ظل الاصابات الجديدة بفيروس كورونا الكلالدة يوضح حول شروط ترشح موظفي القطاع العام: الاستقالة أو التقاعد قبل 60 يوما

آل البيت تقرر منح جميع العاملين لديها علاوة موحدة مقدارها (30) دينارا

الاردن 24 -  
نسب مجلس جامعة آل البيت الذي عقد برئاسة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عدنان العتوم بزيادة رواتب أعضاء هيئة التدريس والعاملين مقدارها (30) ديناراً بحيث تضاف إلى علاوة الجامعة وذلك اعتباراً من 1/1/2020م , والتنسيب بذلك لمجلس الأمناء بالموافقة لاستكمال الاجراءات القانونية اللازمة.

كما قرر المجلس الموافقة على تعديل تعليمات صرف القروض من صندوق الادخار لأعضاء هيئة التدريس والموظفين في جامعة آل البيت وذلك بالحصول على قرض حسن شريطة أن لا يتجاوز القرض 50% من رصيد مستحقات الموظف بالصندوق و على أن لا يزيد مقدار القرض عن (5000) دينار.

كما قرر المجلس تخفيض موازنة الطوارئ من ميزانية البرنامج الموازي الى نسبة 1,5% من حوافز البرنامج الموازي موزعة ,0,25 % للإداريين و 1,25% لأعضاء هيئة التدريس بدلاً من 3%.

ونسب المجلس إلى مجلس الأمناء بالموافقة على تعديل بعض المواد في نظام صندوق اسكان العاملين في الجامعة , بالإضافة الى السير في إجراءات إنشاء مركز دراسات المرأة في جامعة آل البيت للعناية بقضايا المرأة واحتياجاتها والتحديات التي تواجهها والقيام بالبحوث والدراسات المتعلقة بهذا الجانب .

وبين الدكتور العتوم بأن جميع القرارات التي اتخذت جاءت بهدف دعم العاملين بالجامعة والنهوض بالجامعة في مختلف المجالات الأكاديمية والادارية وتحقيق التنمية في المجتمع المحيط .
 
 
Developed By : VERTEX Technologies