آخر المستجدات
وزير الصحة يوعز بتدريب 1000 طبيب بمختلف برامج الإقامة القبول الموحد توضح حول أخطاء محدودة في نتائج القبول وزارة العمل تدعو الى التسجيل في المنصة الاردنية القطرية للتوظيف - رابط التقديم الرواشدة يكتب عن أزمة المعلمين: خياران لا ثالث لهما النواصرة: المعاني لم يتطرق إلى علاوة الـ50%.. وثلاث فعاليات تصعيدية أولها في مسقط رأس الحجايا العزة يكتب: حكومة الرزاز بين المعلمين وفندق "ريتز" الفاخوري المعلمين: الوزير المعاني لم يقدم أي تفاصيل لمقترح الحكومة.. وتعليق الاضراب مرتبط بعلاوة الـ50% انتهاء اجتماع الحكومة بالمعلمين: المعاني يكشف عن مقترح حكومي جديد.. ووفد النقابة يؤكد استمرار الاضراب العموش: الأردن يسخر امكاناته في قطاعي الهندسة والمقاولات لخدمة الأشقاء الفلسطينيين وفاة الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي مجلس نقابة الأطباء يعلن عن تجميد جميع الإجراءات التصعيدية المالية: وقف طرح مشروعات رأسمالية إجراء اعتيادي عند إعداد الموازنة أبو غزلة يكتب: الإدارة التربوية ستموت واقفة في عهد حكومة النهضة الأجهزة الأمنية تطلب من المعطلين عن العمل في المفرق ازالة خيمتهم الداخلية: أسس جديدة لمنح الجنسية والاقامة للمستثمرين عاطف الطراونة: نشعر في الأردن بأننا تحت حصار مطبق المعلمين لـ الاردن٢٤: محامي النقابة ناب عن ٣٢٠ محاميا متطوعا.. ولقاءات الحكومة بدون حلول وزير الداخلية يقرر ادامة العمل في مركز الكرامة الحدودي على مدار الساعة أبو عاقولة لـ الاردن٢٤: تراجع تجارة الترانزيت بنسبة ٧٠- ٨٠٪..وشركات تخليص أوقفت أعمالها هنطش لـ الاردن٢٤: الجزائر اتفقت مع الأردن على بيعها الغاز.. وتفاجأت بالغائها وتوقيع أخرى مع الاحتلال!
عـاجـل :

أبو حسان يطالب الحكومة بالالتزام باتفاقها مع أهل الرمثا

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - طالب رئيس لجنة النقل النيابية النائب خالد أبو حسان الحكومة بالإسراع في رفع منع السفر عن 300 مواطن في الرمثا وذلك تنفيذا للاتفاق الذي تم أثناء الأحداث الأخيرة.

وأضاف أبو حسان ل الأردن 24 أن الاتفاق تم مع الحكومة تضمن أن يتم رفع منع السفر عن 500 مواطن وضعت عليهم قيود وتم رفع الحظر عن 200 وتبقى 300 ومازلنا ننتظر إنهاء قضيتهم مشيرا إلى أن الافراج عن باقي الموقوفين سيتم اليوم.

كما طالب أيضا بوضع نظام خاص من قبل دائرة الجمارك ونشرة استرشادية لرسوم البضائع التي تدخل عبر معبر جابر تمهيدا لتحويله إلى مركز تخليص.

ولفت إلى أن التجارة البينية بين الأردن وسوريا تعود إلى عشرات السنين ولايمكن وقفها وأصبحت جزءا من النشاط التجاري بالمملكة ومعظم الشباب العاطلين عن العمل أصبح لديهم أعمال من خلال هذه التجارة التي أسهمت بخفض نسب البطالة.