آخر المستجدات
ثلاث أسابيع على إضراب المعتقل المشاقبة تقرع ناقوس الخطر.. وحراك بني حسن يعلن التصعيد إعلان شروط تأهيل عطاء تحلية ونقل المياه من العقبة الكيلاني للأردن 24: مخزون الأدوية يزيد عن حاجة المواطنين ولدينا بدائل لكافة الماركات الاردن ٢٤ تنشر اسماء ٦٠٠ ضابط استحقوا الاسكان العسكري الكباريتي يسأل عن استعدادات الحكومة اقتصاديا لمواجهة انتشار الكورونا في العالم الحكومة لم تناقش اجراء اية تعديلات على قانون الانتخاب ونظام توزيع الدوائر جدول تشكيلات قريب للوظائف القيادية الشاغرة في وزارة التربية البطاينة ل الاردن ٢٤: لا نتدخل في اختيار الجانب القطري للكفاءات الاردنية كتلة هوائية باردة ورطبة مصاحبة لمنخفض جوي تؤثر على المملكة اليوم الكلالدة: نحتاج (105) أيام لاجراء الانتخابات.. وألغينا تعيين 140 موظفا في إحدى الدوائر السعودية تعلق دخول مواطني دول مجلس التعاون الخليجي إلى مكة والمدينة مؤقتا الحباشنة يحذر من عودة الاحتجاجات إلى الكرك.. ويحمل حماد المسؤولية وفاة طفلين وإصابة والدتهما إثر حريق منزل في إربد مسيرة في مخيم المحطة: اضرب كفك اقدح نار.. هاي الصفقة كلها عار العاملون في المهن الطبية المساندة يطالبون بالعلاوة الفنية وقانون النقابة المالية :اجمالي الدين العام يرتفع الى 07ر30 مليار دينار "لجنة الأوبئة" تدرس خيارات مواجهة كورونا حال ظهوره في الأردن إعفاء البضائع السورية المصدرة إلى الخليج بشاحنات أردنية بني هاني يكتب عن: الحُبُ في زمن الكورونا رئيس الوزراء يتسلّم التقرير الأول للمجلس الأعلى لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة
عـاجـل :

أبو حسان يطالب الحكومة بالالتزام باتفاقها مع أهل الرمثا

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - طالب رئيس لجنة النقل النيابية النائب خالد أبو حسان الحكومة بالإسراع في رفع منع السفر عن 300 مواطن في الرمثا وذلك تنفيذا للاتفاق الذي تم أثناء الأحداث الأخيرة.

وأضاف أبو حسان ل الأردن 24 أن الاتفاق تم مع الحكومة تضمن أن يتم رفع منع السفر عن 500 مواطن وضعت عليهم قيود وتم رفع الحظر عن 200 وتبقى 300 ومازلنا ننتظر إنهاء قضيتهم مشيرا إلى أن الافراج عن باقي الموقوفين سيتم اليوم.

كما طالب أيضا بوضع نظام خاص من قبل دائرة الجمارك ونشرة استرشادية لرسوم البضائع التي تدخل عبر معبر جابر تمهيدا لتحويله إلى مركز تخليص.

ولفت إلى أن التجارة البينية بين الأردن وسوريا تعود إلى عشرات السنين ولايمكن وقفها وأصبحت جزءا من النشاط التجاري بالمملكة ومعظم الشباب العاطلين عن العمل أصبح لديهم أعمال من خلال هذه التجارة التي أسهمت بخفض نسب البطالة.