آخر المستجدات
مصدر يوضح حول دعم الخبز.. والصرف للموظفين والمتقاعدين على رواتبهم رفض تكفيل المعتقل بشار الرواشدة.. وتساؤلات حول سبب عدم حضوره الجلسة الصحة تنفي تسجيل اصابة كورونا: الفحوصات أثبتت سلامة الحالة جثمان الشهيد على مذبح الطقوس التلموديّة.. لا تنسى أن تستنكر قبل التصفيق! الكورونا يثير تخوفات أردنيين.. والصحة: لا كمامات في السوق.. وسنتخذ أي اجراء يحفظ سلامة مواطنينا غاز العدو احتلال: الأردن وقّع اتفاقيّة تدعم الاستيطان مباشرة رغم الاستنكار الرسمي! طاقم أمريكي يرافق نتنياهو في إجراءات عمليّة لتنفيذ صفقة القرن التربية تحدد موعد الامتحانات التحصيلية.. والتوجيهي في 1 تموز الإصلاح النيابيّة تسلم خطابا لرئيس مجلس النواب من أجل طرح الثقة بحكومة الرزاز الأرصاد: أمطار غزيرة وتساقط لزخات البرد.. وثلوج على المرتفعات الثلاثاء الشحاحدة لـ الاردن24: لم يدخل أي من أسراب الجراد إلى المملكة.. ونعمل بجاهزية عالية طاقة النواب تطالب بتغيير أسس إيصال التيار الكهرباء لمواطنين خارج التنظيم الفلاحات يطالب بوقف الإعتقال السياسي وإسقاط صفقة الغاز 100 مليون دينار سنويا لصندوق ضمان التربية لا تنعكس على واقع المعلمين! اعتصام حاشد أمام قصر العدل بالتزامن مع عرض الرواشدة على المحكمة.. والقاضي يؤجل الجلسة - صور العمل توضح حول العشرة آلاف فرصة عمل قطرية - رابط من البترا إلى عمّان.. استثمار الذاكرة ومستقبل الدولة الأردنيّة أمير قطر: زيارتي إلى الأردن ستزيد التعاون في مجالات "الاستثمار والرياضة والطاقة" التعليم العالي لـ الاردن24: نراجع أسس القبول في الجامعات.. ولا رفع للمعدلات الجبور لـ الاردن24: ترخيص شركة جديدة للاتصالات عبر الانترنت.. وسنوقف منح التراخيص
عـاجـل :

أحلام تكشف حالة تعنيف: "كأنه فيلم رعب" (فيديو)

الاردن 24 -  
أحدثت الفنانة الإماراتية أحلام ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب فيديو لفت أنظار الكثير من المتابعين بعدما أعادت نشره على حسابها على موقع التغريدات "تويتر".

وأظهر المقطع المصور فتاة تتعرض للتعنيف في المدرسة من قبل زميلة لها. وقامت الأخيرة بتهديدها وإساءة معاملتها ودفعتها إلى البكاء بشدة. وأعربت أحلام عن تأثرها الشديد به من خلال تغريدة كتبت فيها: "لأني أم لثلاثه أطفال أعرض هذا الفيديو وهاذي البنت ملينا من هي؟ ولماذا تهدد الطالبة بهذه الطريقة المرعبة البشعة ولازم تنطرد من المدرسة. وش هالاجرام؟".
 




 
 


وتفاعل مع المقطع على إثر ذلك الكثير من متابعيها الذين أبدوا تعاطفهم مع الفتاة المعنفة وأثنوا على الموقف الإنساني الذي أظهرته الفنانة.


المصدر: لها