آخر المستجدات
خرائط الضم على طاولة جيش الاحتلال والشاباك منذ شهرين الغذاء والدواء: إعلان قريب جدا عن تخفيض أسعار أدوية العضايلة: نسعى لإعلان الأردن منطقة "آمنة للسفر".. وخطة الضم الإسرائيلية ستنسف فرص السلام مسيرة حاشدة بغزة رفضا لـ"الضم" ودعوات لانتفاضة جديدة عبيدات: العالم يجب أن يكون مستعدا لظهور فيروسات جديدة الملك: موقف الأردن لم ولن يتغير من القضية الفلسطينية العفو الدولية: خطة الضم غير قانونية وتعزز قانون الغاب تسجيل اصابة جديدة بفيروس كورونا في عمان.. واربع حالات شفاء احالات واسعة على التقاعد في مختلف المؤسسات والوزارات - اسماء رسميا.. دعوى قضائية تطعن بقرار وقف زيادات رواتب موظفي القطاع العام الاردن24 تنشر تفاصيل الزيادة على أجور العاملين على التوجيهي اعتصام في جرش للمطالبة بالافراج عن الناشط علاء العياصرة ومعتقلي الرأي جابر يحظر التدخين والأرجيلة في الاماكن المغلقة بنسبة 100% بعد عودة تفشي كورونا في فلسطين.. أوقاف القدس تصدر تعميما بشأن الصلاة في الأقصى الحكومة: اعتبارا من اليوم.. خفض الضرائب في الفنادق والمطاعم السياحية طلبة توجيهي يشتكون من ضيق الوقت في امتحان التوجيهي.. والتربية ترد مجلس الوزراء يمدد تخفيض رسوم التصاريح الزراعية حتى نهاية تموز الكيلاني يطالب برفع معدلات القبول في الصيدلة: تخصص مشبع النعيمي: اجراءات تصحيح التوجيهي تبدأ الخميس.. ودربنا الطلبة على آلية الاختبار قبل بدايته وزير الصحة يعلن عن ادخال مطعوم الكبد الوبائي (أ) للاطفال عند السنة الأولى

أخبار سارة لعشاق برشلونة قبل المباراة المرتقبة أمام أتلتيكو مدريد

الاردن 24 -  

كشف كيكي سيتين، المدير الفني لبرشلونة الإسباني، اليوم الاثنين، عن قائمة فريقه المستدعاة لمواجهة أتلتيكو مدريد على ملعب "كامب نو" ضمن الجولة الـ33 من "الليغا" غدا الثلاثاء.

وتضمنت القائمةسيرجي روبرتو الذي حصل على التصريح الطبي اللازم الذي يثبت تعافيه من الإصابة السابقة.

كما تضمنت القائمة، الدولي البرازيليآرثر ميلو، الذي تجاوز الفحص الطبي بالأمس تمهيدا للانتقال إلى يوفنتوس الإيطالي.


وظهر في القائمة التي ضمت 23 لاعبا كلا من: مارك أندريه تير شتيغن، نيلسون سيميدو، جيرارد بيكيه، إيفان راكيتيتش، سيرجيو بوسكيتس، آرثر ميلو، لويس سواريز، ليونيل ميسي، نيتو، كليمنت لينغليه، أنطوان غريزمان، جوردي ألبا، مارتن برايثوايت، سيرجي روبرتو، أرتورو فيدال، صامويل أومتيتي، جونيور فيربو، إيناكي بينا، ريكي بويغ، أليكس كويادو، أنسو فاتي، رونالد أراوخو ومونشو.


ويحتلبرشلونةوصافة "الليغا"متخلفا بنقطتين عن غريمه التقليدي ريال مدريد، صاحب الـ71 نقطة، قبل 6 جولات من نهاية المسابقة.

المصدر: وكالات


 
 
Developed By : VERTEX Technologies