آخر المستجدات
المركزي يصدر تعليمات تنظيم خدمة الحوالات لشركات الصرافة عبيدات يكشف تفاصيل حالة الوفاة الثالثة بفيروس كورونا: أعطي دواء الهيدروكسي كلوروكين العوران يحذّر من التخبط في منح التصاريح للمزارعين: بعض القائمين على العملية يفتقدون للخبرة دلع الأثرياء.. امتطاء الأزمة والتنكر لإحسان الدولة! الاردن: وفاة جديدة بالكورونا .. وتسجيل (13) اصابة جديدة بالفيروس الحكومة تعلن تعطيل أعمال الوزارات والمؤسسات العامة لمدة أسبوعين اضافيين البطاينة: تمكين أصحاب العمل من التوجه لمكاتبهم.. والوصول إلى البنوك سيرا على الأقدام الحكومة تعلن آلية منح تصاريح الحركة الالكترونية.. والغرايبة يتحدث عن بيع تصاريح في السوق السوداء الملك يوجه بمراقبة الأسعار ومواصلة اجراء الفحوصات.. ومنع التجاوز على القانون اربد: اجراءات احترازية على بنايتين يقطنها طلبة عرب بعد معلومات عن اصابتهم بفيروس كورونا لا أخاف على وطني إلا من هؤلاء! أسطورة غزة وهواة الإعلام وزير الأوقاف يوجه رسالة للأئمة والعاملين في المساجد: أعلم حجم الألم.. لكننا مضطرون لذلك العضايلة ينفي تسجيل أي اصابة بالكورونا في الطفيلة.. ومبادرة لتمكين المواطنين من قضاء أوقاتهم في حظر التجول ميناء العقبة: مخزون الغذاء والدواء الاستراتيجي مطمئن مجلس الافتاء يوضح حكم تغسيل الميت المصاب بفيروس كورونا الطاقة لـ الاردن24: آلية خاصة للتعامل مع فواتير الكهرباء.. ولن يتمّ جمع استهلاك شهرين معا حملة غاز العدو احتلال: جائحة الكورونا فرصة ذهبية لن تتكرر المعونة الوطنية: لا تغيير على موعد التقدم لدعم الخبز.. والصرف نهاية الشهر القادم الاحتلال: ارتفاع العدد الى 3865- نتنياهو يجتمع لبحث الاغلاق الكامل
عـاجـل :

أخلاق الأردنيين.. التزام واعي وحس بالمسؤولية - صور

الاردن 24 -  
 رغم استهتار البعض بالشروط الوقائية، واستخدامهم لمركباتهم بما يخالف قرارات قانون الدفاع، إلا أن غالبية المواطنين أبدوا التزاما عاليا، ووعيا بالمسؤولية الوطني، خلال شراء حاجياتهم من محلات البقالة، التي فتحت أبوابها صباح اليوم الأربعاء.

المواطنون التزموا بمسافة أمان فيما بينهم أثناء انتظامهم في الطوابير، محصنين أنفسهم وغيرهم بكل سبل الوقاية، من ارتداء الكمامات و"الكفوف".

هذا الالتزام يعكس درجة عالية من الحس الوطني، ويستوجب التثمين، باستثناء القلة المستهترة، التي استخدمت مركباتها، مهددة السلامة العامة.

الرهان دائما وأبدا معقود على وعي المواطن، وعلينا أن نتكاتف جميعا شعبا وحكومة، حتى نتمكن من تجاوز هذه الفترة العصيبة، والسيطرة على هذا الوباء.



 
 
Developed By : VERTEX Technologies