آخر المستجدات
زوجة تدس السم لزوجها وصديقه يلقيه بحفرة امتصاصية عطية للحكومة: نريد أفعالا للافراج عن اللبدي ومرعي.. نادين نجيم في رسالة لمنتقديها: "وينكن إنتو؟!" تصاعد المواجهات في لبنان.. قتيلان وعشرات الجرحى وكر وفر هنطش يسأل الرزاز عن أسباب انهاء عقد الخصاونة بعد زيادته انتاج غاز الريشة قوات الأمن اللبنانية تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق المتظاهرين في #بيروت الخدمة المدنية: النظام الجديد يهدف إلى التوسع في المسار المهني الحريري: اقدم مهلة بـ72 ساعة ليقدم الشركاء في الحكومة حلا يقنع الشارع والشركاء الدوليين الخارجية: نتابع احوال الاردنيين في كتالونيا.. ولا اصابات بين المواطنين المطاعم تنتقد قرار الوزير البطاينة.. والعواد: مطاعم في كراجات أصبحت سياحية لتضاعف أسعارها! ارشيدات لـ الاردن24: لا أسماء ليهود ضمن مالكي الأراضي في الباقورة والغمر.. والسيادة أردنية خالصة أبو حسان يطالب الحكومة بالالتزام باتفاق "جابر" وانهاء أزمة البحارة: ابناء الرمثا تضرروا الحريري يتجه لإلغاء جلسة الحكومة ويوجه رسالة الى اللبنانيين الصرخة في يومها الثاني: لبنان لم ينم والتحرّكات تتصاعد (فيديو وصور) الإسرائيليون يتقاطرون إلى الباقورة قبيل إعادتها للأردن قرار "مكالمات التطبيقات الذكية" يشعل الشارع في لبنان وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء لبنان: المناطق تشتعل رفضا للضرائب.. والصرخة تتمدد - صور وفيديو سعيدات يهاجم قرار الوزير البطاينة: سيتسبب بمشاكل عديدة.. وتراجع كارثي في مبيعات الوقود اعتصام الرابع.. ارتفاع في أعداد المشاركين ومطالبات بتشكيل حكومة انقاذ وطني
عـاجـل :

أسعار الدواجن تلتهب وتصل لأرقام غير مسبوقة.. والزراعة تلوّح بفتح باب الاستيراد

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - شكا مواطنون الارتفاع الكبير في أسعار الدجاج (النتافات والمبرّد) خلال الأسبوع الماضي وبداية الأسبوع الحالي.

وقال المواطنون إن الأسعار وصلت لأرقام قياسية؛ حيث ارتفع الكيلو الواحد من 1,45 قرشا إلى 1,90 قرشا، أي أن الدجاجة الواحدة وزن 2 كيلو غرام أصبح ثمنها 4 دنانير، وهو ما يعتبر ارتفاعا غير مسبوق في الأسعار، بالرغم من انتهاء شهر رمضان وعدم وجود سبب منطقي لهذا الارتفاع.

وطالبوا الجهات الحكومية بضبط الأسعار ومراقبة الأسواق ووضع سقوف سعرية بحيث تباع للمواطنين بأسعار معقولة.

ومن جانبه، قال الناطق الاعلامي في وزارة الزراعة لورانس المجالي إن وزارة الصناعة والتجارة هي المكلفة رسميا بمراقبة الأسواق وتوجيه المخالفات إن وجدت، وتحديد سقوف سعرية للمنتجات.

وأضاف المجالي لـ الاردن24 إن الغاء السقوف السعرية التي حددتها الوزارة مع وزارة الصناعة والتجارة هي السبب في ارتفاع أسعار الدواجن.

ولفت إلى أن الوزارة وفي حال وجدت أن هناك مبالغة في الأسعار فيمكنها فتح باب الاستيرد من الخارج لاعادة التوازن الى السوق.

الاردن24 حاولت الاتصال بالناطق الرسمي في وزارة الصناعة والتجارة ينال البرماوي وكذلك مدير الرقابة على الأسواق على طلفاح، إلا أن أحدا منهما لم يُجب على الهاتف..