آخر المستجدات
إربد: هاجس إغلاق المحال التجارية يلاحق أصحابها باستمرار.. ولا حلول منتخب الجزائر بطلا لبطولة أمم افريقيا الحرس الثوري الإيراني يعلن احتجازه ناقلة نفط بريطانية في مضيق هرمز محطات المحروقات على طريق المطار تهدد بالاغلاق.. وسعيدات يطالب العموش بتحمل مسؤولياته شاهد - قنوات إيرانية تبث لقطات تدحض الرواية الأمريكية بشأن إسقاط طائرة مسيرة إيرانية في مضيق هرمز الاردنيون يدفعون 45% من ثمن ملابس أطفالهم للحكومة.. لا اصابات بين الأردنيين في اليونان.. والخارجية تدعوهم للحذر البطاينة: 220 تسوية بقيمة (2 مليون وربع) دينار لمتعثري قروض صندوق التنمية حراك بني حسن يعلن وقف المفاوضات مع الجهات الرسمية والعشائرية.. والعودة إلى الشارع زواتي توضّح تعويض الاردن من الغاز المصري بدل انقطاع 15 سنة بالتنسيق مع الإنتربول.. القبض على متسبب بدهس عائلة في عمّان بعد هربه خارج الأردن الزراعة عن استيراد الجميد .. مسموح منذ 10 سنوات مرشحون للتعيين في التربية ومختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية - اسماء بسبب انقطاع الغاز.. مصر تعوض الأردن لمدة 15 سنة قادمة دولة الامارات تطلب معلمين اردنيين - رابط التقديم ترامب يعلن تدمير سفينة أمريكية لطائرة مسيرة إيرانية فوق مضيق هرمز اعتصام الرابع: حرية حرية.. رغم القبضة الأمنية مجلس العاصمة: مشاريع ورقية.. والحكومة غير جادة بملف اللامركزية العمل تعد خطة متكاملة لضبط العمالة الوافدة.. واعادة هيكلة للقطاعات المختلفة التلهوني يعلن تخفيض عمولات البنوك على حوالات ال"IBAN"
عـاجـل :

أسعار الدواجن تلتهب وتصل لأرقام غير مسبوقة.. والزراعة تلوّح بفتح باب الاستيراد

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - شكا مواطنون الارتفاع الكبير في أسعار الدجاج (النتافات والمبرّد) خلال الأسبوع الماضي وبداية الأسبوع الحالي.

وقال المواطنون إن الأسعار وصلت لأرقام قياسية؛ حيث ارتفع الكيلو الواحد من 1,45 قرشا إلى 1,90 قرشا، أي أن الدجاجة الواحدة وزن 2 كيلو غرام أصبح ثمنها 4 دنانير، وهو ما يعتبر ارتفاعا غير مسبوق في الأسعار، بالرغم من انتهاء شهر رمضان وعدم وجود سبب منطقي لهذا الارتفاع.

وطالبوا الجهات الحكومية بضبط الأسعار ومراقبة الأسواق ووضع سقوف سعرية بحيث تباع للمواطنين بأسعار معقولة.

ومن جانبه، قال الناطق الاعلامي في وزارة الزراعة لورانس المجالي إن وزارة الصناعة والتجارة هي المكلفة رسميا بمراقبة الأسواق وتوجيه المخالفات إن وجدت، وتحديد سقوف سعرية للمنتجات.

وأضاف المجالي لـ الاردن24 إن الغاء السقوف السعرية التي حددتها الوزارة مع وزارة الصناعة والتجارة هي السبب في ارتفاع أسعار الدواجن.

ولفت إلى أن الوزارة وفي حال وجدت أن هناك مبالغة في الأسعار فيمكنها فتح باب الاستيرد من الخارج لاعادة التوازن الى السوق.

الاردن24 حاولت الاتصال بالناطق الرسمي في وزارة الصناعة والتجارة ينال البرماوي وكذلك مدير الرقابة على الأسواق على طلفاح، إلا أن أحدا منهما لم يُجب على الهاتف..