آخر المستجدات
العضايلة ينفي تسجيل أي اصابة بالكورونا في الطفيلة.. ومبادرة لتمكين المواطنين من قضاء أوقاتهم في حظر التجول ميناء العقبة: مخزون الغذاء والدواء الاستراتيجي مطمئن مجلس الافتاء : من مات في الوباء فله أجر الشهيد وتصح الصلاة عليه بمصل واحد الضمان تبدأ بإيصال مساعدات عينية لآلاف الأسر المحتاجة - صور الطاقة لـ الاردن24: آلية خاصة للتعامل مع فواتير الكهرباء.. ولن يتمّ جمع استهلاك شهرين معا الأمن: نتابع حالة سيدة نشرت فيديو مدعية تعرضها للتعنيف الأسري، ولم نعرض عليها الحبس حملة غاز العدو احتلال: جائحة الكورونا فرصة ذهبية لن تتكرر لجنة الوبائيات توافق على خطة لإخلاء المحجور عليهم في فنادق البحر الميت المعونة الوطنية: لا تغيير على موعد التقدم لدعم الخبز.. والصرف نهاية الشهر القادم الغزو: جميع فحوصات السبت سلبية.. واخراج عدد من المصابين بالكورونا اليوم.. وثمانينية بحالة حرجة ثلثاها في أوروبا.. وفيات كورونا في العالم تتجاوز 30 ألفا ودول عربية تشهد ارتفاعا في الإصابات الاحتلال: ارتفاع العدد الى 3865- نتنياهو يجتمع لبحث الاغلاق الكامل ارباك بين طلبة السنة السادسة في كليات الطب.. وتوق لـ الاردن24: سنتعامل بمرونة التربية لـ الاردن24: طلبات النقل الخارجي الكترونية.. والموعد قريب حظر تجول.. لا تترك أخاك في عتمة الجائحة وزير الصحة يعلن تسجيل 11 اصابة جديدة بفيروس كورنا في الأردن.. والعضايلة: لم نتجاوز الخطر نحو 15 مليون دينار دعماً لجهود وزارة الصحة بمواجهة فيروس كورونا وزير الصناعة والتجارة: لم نعد نتلقى شكاوى تتعلق بمادة الخبز المحارمة يوضح سبب الانهيار على طريق البحر الميت أهالي إربد يشكون ارتفاع أسعار الفاكهة والخضار والبرماوي يدعو للإبلاغ عن أية مخالفة
عـاجـل :

أصحاب شركات نقل ذكي يطالبون بالتصدي لغير المرخصين: النقل غير جادة

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - طالب أصحاب شركات نقل مرخصة للعمل وفق التطبيقات الذكية هيئة تنظيم قطاع النقل البري والجهات الرقابية الأخرى بوقف عمل شركات التطبيقات التي تعمل دون ترخيص رسمي حتى الآن.

وقال أصحاب الشركات لـ الاردن24 إن تلك الشركات بازدياد وقد أصبحت تنافس الشركات المرخصة وتُلحق بها خسائر كبيرة، فيما تُسيطر حالة من عدم الجدية في وقف تلك الشركات التي تعلن على الملأ حاجتها لمركبات وتشغيل موظفين.

وأشاروا إلى أن تلك الشركات أصبحت تملك أعدادا أكبر من الشركات المرخصة التي تدفع الرسوم والضرائب وتلتزم بتعليمات وقوانين النقل.

كما طالبوا أيضا بالجدية في معالجة الانفلات في القطاع الذي يعاني من الازدحام من قبل الشركات غير المرخصة والتي ارتفع عددها ليصل إلى ستة شركات.

الاردن24 حاولت الاتصال برئيس هيئة تنظيم قطاع النقل البري، المهندس بشار العمري، غير أنه لم يُجب على الاتصالات المتكررة.



 
 
 
Developed By : VERTEX Technologies