آخر المستجدات
عواصف رعدية في مناطق شمال المملكة مع تساقط زخات غزيرة من البَرَد الزراعة :حركة الريح تدفع الجراد بعيدا عن المملكة الحباشنة يفتح النار على ديوان الخدمة المدنية: باب للفساد وضياع الأجيال قوات الاحتلال تقتحم مصلى باب الرحمة وتصادر يافطات وبرادي وبالونات مسيرة في الزرقاء: تسقط تسقط اسرائيل.. يسقط معها كلّ عميل الآلاف يشيعون اللواء المتقاعد الدكتور روحي حكمت شحالتوغ - صور اعتصام أمام السفارة الأمريكية: والقدس هي العنوان.. والله أبدا ما تنهان - صور اعتصام حاشد أمام سجن الجويدة للمطالبة بالافراج عن المعتقلين - صور الأردنيون يلبون نداء المرابطين في المسجد الأقصى - صور تشارك فيها إسرائيل.. دعوات بالأردن لمقاطعة ورشة للمفوضية الأوروبية ارتفاع وفيات “كورونا” في الصين إلى 2236 وظائف وتعيينات شاغرة في مختلف الوزارات - أسماء تعرف على أماكن فعالية "الفجر العظيم" في الأردن سابقة بالأردن.. القضاء ينتصر للمقترضين ويمنع البنوك من رفع الفائدة الاردن24 تنشر نصّ قانون الادارة المحلية: تحديد صلاحيات مجالس المحافظات والبلديات اكتشاف اختلاس بـ ١١٥ ألف دينار في المهندسين الزراعيين الأردن يدين بناء الاحتلال 5200 وحدة سكنية جديدة في القدس الشرقية الفلاحات يحذر من خطورة وضع المعتقل الرواشدة إثر امتناعه عن شرب الماء عشرة ملايين دينار دعما للمزارعين في موازنة 2020 الشحاحدة: في غياب التدخل الدولي ستكون المنطقة عرضة لكارثة جراد الجيل الثاني

أصحاب شركات نقل ذكي يطالبون بالتصدي لغير المرخصين: النقل غير جادة

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - طالب أصحاب شركات نقل مرخصة للعمل وفق التطبيقات الذكية هيئة تنظيم قطاع النقل البري والجهات الرقابية الأخرى بوقف عمل شركات التطبيقات التي تعمل دون ترخيص رسمي حتى الآن.

وقال أصحاب الشركات لـ الاردن24 إن تلك الشركات بازدياد وقد أصبحت تنافس الشركات المرخصة وتُلحق بها خسائر كبيرة، فيما تُسيطر حالة من عدم الجدية في وقف تلك الشركات التي تعلن على الملأ حاجتها لمركبات وتشغيل موظفين.

وأشاروا إلى أن تلك الشركات أصبحت تملك أعدادا أكبر من الشركات المرخصة التي تدفع الرسوم والضرائب وتلتزم بتعليمات وقوانين النقل.

كما طالبوا أيضا بالجدية في معالجة الانفلات في القطاع الذي يعاني من الازدحام من قبل الشركات غير المرخصة والتي ارتفع عددها ليصل إلى ستة شركات.

الاردن24 حاولت الاتصال برئيس هيئة تنظيم قطاع النقل البري، المهندس بشار العمري، غير أنه لم يُجب على الاتصالات المتكررة.