آخر المستجدات
ترامب: سأنشر قوات الجيش في المدن إن فشلت السلطات في وقف العنف جيش الاحتلال يوصي بالاستعداد لضم المستوطنات بعد "كورونا اختفى".. منظمة الصحة العالمية تطلق نداء تحذير وزارة العمل: حملة تفتيشية على المدارس الخاصة للتأكد من التزامها بأوامر الدفاع مصدر رسمي: إجراءات حاسمة وشديدة بحق المتهربين ضريبيا.. ومعلومات مؤكدة حول عدة قضايا الخدمة المدنية : نعمل على استكمال إجراءات الترشيح والإيفاد للموظفين المركزي: البنوك لن تؤجل الأقساط خلال الشهر الحالي الملك: سنخرج من أزمة “كورونا” أقوى مما دخلناها التربية لـ الاردن24: سنعدّل نظام ترخيص المؤسسات التعليمية الخاصة تسجيل (7) اصابات جديدة بالكورونا: عامل في فندق للحجر الصحي.. و(6) لقادمين من الخارج المستقيلون من نقابة الأطباء يحملون سعد جابر مسؤولية تجاوز قانون النقابة.. ويستهجنون موقف النقيب المالية تمدد تمثيل جمال الصرايرة في مجلس إدارة البوتاس لدورة جديدة الهزايمة يحذّر من فوضى مالية وصرف مليار خارج الموازنة.. ويتحدث عن اقتراض الحكومة من الضمان شركات تبدأ بفصل عمالها وتوقيفهم عن العمل متذرعةً ببلاغ الرزاز الأخير ممدوح العبادي: الأسابيع الثلاثة القادمة حاسمة في تحديد مصير مجلس النواب احالات إلى التقاعد في أمانة عمان - اسماء اجتماع في الداخلية لبحث فتح المساجد: دوريات شرطة لتنظيم الدخول.. وتأكيد على ارتداء الكمامات النعيمي لـ الاردن24: نتابع كافة شكاوى فصل معلمي المدارس الخاصة مزارعون يشتكون سوء التنظيم أمام المركزي.. ومحادين لـ الاردن24: خاطبنا الأمن العام مواطنون يشتكون مضاعفة شركات تمويل أقساطهم.. ويطالبون الحكومة بالتدخل
عـاجـل :

أطنان من الخبز والمواد الغذائية ذهبت إلى الحاويات بأكياسها.. ووقف تصدير عدة منتجات زراعية

الاردن 24 -  
قال وزير الصناعة والتجارة والتموين، الدكتور طارق الحموري، إن الفرق الميدانية رصدت القاء الأردنيين كميات كبيرة من الخبز والمواد الغذائية في حاويات النفايات، وذلك بعد تكديس المواطنين تلك الكميات دون الحاجة لها.

وأضاف الحموري خلال ايجاز صحفي مشترك مع عدد من الوزراء، إنه ورغم التطمينات الحكومية والتأكيدات المتكررة بأن مخزون المملكة من الغذاء آمن، بما في ذلك الطحين والخبز، إلا أن عددا كبيرا من المواطنين ظلّ يكدّس الخبز والبضائع في منزله حتى تلفت، مشيرا إلى أن الحكومة نصحت بمراعاة مدة صلاحية ما يشتريه المواطن وامكانية تخزينه.

ولفت الحموري إلى أن الأيام القليلة الماضية شهدت ارتفاعا في أسعار بعض السلع، ما دفع الوزارة لاتخاذ قرارات فورية بتحديد أسعار بيع تلك السلع للمستهلك، ثمّ وضع سقوف لأسعار بيع تلك المواد للتاجر.

ومن جانبه، أكد وزير الادارة المحلية، المهندس وليد المصري، أن أطنانا من الخبز والمواد الغذائية ذهبت إلى الحاويات بأكياسها.

وقال المصري إن الوزارة ستسمح بفتح عدد من المسالخ في عدة مناطق.

وأشار إلى أن بلديات المملكة ستقوم باجراءات تعقيم لمختلف المرافق في المناطق التابعة لها.

إلى ذلك، أعلن وزير الزراعة، المهندس ابراهيم الشحاحدة، وقف تصدير عدد من المنتجات الزراعية الأساسية، وهي: (البندورة، البطاطا، البصل، باذنجان، الخيار).
 
 
Developed By : VERTEX Technologies