آخر المستجدات
رغم الأمطار والأجواء الباردة.. اعتصام المعطلين عن العمل أمام الديوان الملكي يحافظ على زخمه الوزير المصري: زيادات رواتب الجهاز الحكومي تنطبق على موظفي البلديات الشواربة: زيادة رواتب موظفي ومستخدمي الأمانة اعتبارا من العام المقبل ديوان المحاسبة يوصي وزارة المياه بإعداد استراتيجية لتخفيض نسبة الفاقد المائي مجلس الوزراء يقرر تعيين العرموطي مراقباً عاماً للشركات النقابات المهنيّة تنظّم وقفة تضامنية مع الأسرى الأردنيين في سجون الإحتلال بحارة الرمثا ينصبون خيمة اعتصام مفتوح احتجاجا على التضييق عليهم - صور معتقلون سياسيون يبدأون اضرابا عن الطعام في ثلاثة سجون النواصرة لـ الاردن24: لا شراكة حقيقية مع التربية دون الغاء المادة 5/ د من قانون النقابة عن القطامين والصراوي وسلطة العقبة.. ألاّ تطغوا في الميزان! سائقو التربية يستمرون في إضرابهم المفتوح ويرفضون اتفاق لجنة الفئة الثالثة والوزارة سلامة العكور يكتب: الإرادة والشجاعة كفيلتان بإنقاذ الأردن من أزماته .. طاهر المصري لـ الاردن24: التحضير لزيارة دمشق مستمر وبما يضمن تحقيق أهدافها اتفاق ينهي إضراب موظفي الفئة الثالثة بـ"التربية" توضيح هام من التعليم العالي حول التجاوزات في المنح الهنغارية ذوو معتقلين أردنيين في السعودية يتهمون الحكومة بالتراخي.. ويدعون لاعتصام أمام الرئاسة ارشيدات يطالب بمحاسبة كافة المسؤولين الذين أقروا بوجود ملكيات اسرائيلية في الباقورة الطراونة لـ الاردن24: خلافات مجالس الأمناء ورؤساء الجامعات أصبحت ظاهرة للعيان.. ولا بدّ من التغيير التربية لـ الاردن24: تعليمات جديدة لامتحان التوجيهي قريبا.. وبدأنا اعداد الأسئلة “المحاسبة” يكشف مخالفات مالية وفنية في مديريات “تربية”
عـاجـل :

أليسون يدين بالفضل للاعبي ليفربول بعد تتويجه بجائزة "ياشين"

الاردن 24 -  
عبر البرازيلي أليسون بيكر، حارس مرمى ليفربول الإنجليزي، عن شكره وامتنانه لكل من ساعده على تحقيق الإنجازات الجماعية والفردية على مدار عام 2019، وذلك عقب تتويجه بجائزة "ياشين" خلال حفل جوائز الكرة الذهبية، اليوم الإثنين.

 
وأصبح الدولي البرازيلي أول حارس يظفر بالجائزة في نسختها الأولى، وذلك عقب نجاحه في مساعدة فريقه على نيل لقب دوري أبطال أوروبا وكذلك تتويج منتخب بلاده بلقب كوبا أمريكا.

 
وتحدث أليسون أمام الحضور عقب تسلمه الجائزة، قائلًا: "لقد بذلنا قصارى جهدنا من أجل هذه الإنجازات التي تحققت على مدار العام، وأشكر عائلتي وزوجتي لدعمي الهائل في كل مكان".

 
وأضاف: "إلى جميع من يشاهدوني في البرازيل الآن، أشكركم أيضًا وأحمد الله على منحي كل هذه الهدايا مع فريقي ومنتخب بلادي".

 
واختتم: "أنا ممتن لما حدث في حياتي وأود شكر زملائي وكافة العاملين في ليفربول على مساعدتي للفوز بهذه الجائزة".