آخر المستجدات
الحجز التحفظي على اموال نقولا ابو خضر اذا كانت كلفة اقالة حكومة الرزاز حل مجلس النواب ، فبها ونعمت .. تونس.. رئيس منتخب باغلبية ساحقة ..في الليلة الظلماء اطل البدر التصفية الإجبارية لـ " المول للإستثمار" جانبت الصواب وتجاوزت على مواد قانون الشركات اشهار تجمع جديد للمتقاعدين العسكريين.. ومطالبات بمعالجة الاختلالات في رواتب المتقاعدين تراجع اداء المنتخب الوطني.. الحلّ باقالة فيتال واستقالة اتحاد الكرة بني هاني يطالب المصري باطلاع البلديات على القانون الجديد: لا نريد سلق القانون! الارصاد تحذر من خطر الانزلاق وتشكل السيول غدا الخارجية: ظروف اعتقال هبة وعبدالرحمن تحسنت.. واللبدي ما زالت مضربة عن الطعام بحارة يؤكدون لـ الاردن24: السلطات السورية تعيد مركبات أردنية وتمنع دخولها على مبدأ المعاملة بالمثل العمل: 28 مهنة مغلقة ومقيدة أمام العمالة الوافدة بينها الحلاقة والحراسة واعمال البيع النواصرة يتحدث عن اختراق صفحته على فيسبوك.. وموازنة النقابة للعام القادم - فيديو الصحة تطلب من المدينة الطبية تقارير الغنميين لتقييم امكانية زراعة رئة له الأمن يوضح حيثيات الاعتداء على ممرض في الزرقاء: الحراسة عليه لحمايته غرب عمان تردّ دعوى حلّ مجلس نقابة المعلمين فرح يطالب الخارجية باجراءات عملية للافراج عن هبة وعبدالرحمن: أوضاعهم من سيء إلى أسوأ نقابة المعلمين تنتظر اليوم حكما قضائيا بحلّ مجلسها أو ردّ الدعوى المقامة ضده حالة من عدم الاستقرار الجوي وامطار وتحذير من السيول الهجوم التركي هل هو بداية لمرحلة تفتيت الجمهوريات الإسلامية توافق نقابي على صيغة موحدة تُعالج تشوهات "الخدمة المدنية"

أليغري يمنح مانشستر يونايتد "مهلة محددة" للتعاقد معه

الاردن 24 -  
حدد المدرب الإيطالي ماسيميليانو أليغري "مهلة" محددة لمانشستر يونايتد، للتعاقد معه، بعد البداية المريعة للشياطين الحمر بالدوري الإنجليزي الممتاز.


وقالت صحيفة "غازيتا ديللو سبورت" إن أليغري سيوافق على تدريب مانشستر يونايتد، فقط إذا تم تعيينه في الأسابيع الثلاثة القادمة.

ويواجه مدرب "الشياطين الحمر" الحالي، النرويجي أولي غونار سولشاير، ضغوط كبيرة، بعد بدايته السيئة جدا في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 
وحقق سولشاير انتصارين فقط من 8 مباريات في الدوري، مما وضعه في المركز الـ12 بالدوري، وأمام عاصفة كبيرة من الانتقادات.

ولا يدرب أليغري حاليا أي ناد في أوروبا، وذلك بعد إقالته من تدريب يوفنتوس الإيطالي الموسم الماضي، بعد أن حقق مع النادي 5 ألقاب دوري، وقادهم لنهائيي دوري أبطال أوروبا.

وتقول مصادر بريطانية إن إدارة مانشستر يونايتد بدأ صبرها "بالنفاد" مع المدرب النرويجي سولشاير، وقد تفكر بإقالته وسط الموسم.

ومع "مهلة" أليغري، قد يكون على إدارة النادي التحرك بسرعة للتعاقد مع المدرب الإيطالي المحنك، لإنقاذ ما يمكن إنقاذه هذا الموسم.