آخر المستجدات
إربد: هاجس إغلاق المحال التجارية يلاحق أصحابها باستمرار.. ولا حلول منتخب الجزائر بطلا لبطولة أمم افريقيا الحرس الثوري الإيراني يعلن احتجازه ناقلة نفط بريطانية في مضيق هرمز محطات المحروقات على طريق المطار تهدد بالاغلاق.. وسعيدات يطالب العموش بتحمل مسؤولياته شاهد - قنوات إيرانية تبث لقطات تدحض الرواية الأمريكية بشأن إسقاط طائرة مسيرة إيرانية في مضيق هرمز الاردنيون يدفعون 45% من ثمن ملابس أطفالهم للحكومة.. لا اصابات بين الأردنيين في اليونان.. والخارجية تدعوهم للحذر البطاينة: 220 تسوية بقيمة (2 مليون وربع) دينار لمتعثري قروض صندوق التنمية حراك بني حسن يعلن وقف المفاوضات مع الجهات الرسمية والعشائرية.. والعودة إلى الشارع زواتي توضّح تعويض الاردن من الغاز المصري بدل انقطاع 15 سنة بالتنسيق مع الإنتربول.. القبض على متسبب بدهس عائلة في عمّان بعد هربه خارج الأردن الزراعة عن استيراد الجميد .. مسموح منذ 10 سنوات مرشحون للتعيين في التربية ومختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية - اسماء بسبب انقطاع الغاز.. مصر تعوض الأردن لمدة 15 سنة قادمة دولة الامارات تطلب معلمين اردنيين - رابط التقديم ترامب يعلن تدمير سفينة أمريكية لطائرة مسيرة إيرانية فوق مضيق هرمز اعتصام الرابع: حرية حرية.. رغم القبضة الأمنية مجلس العاصمة: مشاريع ورقية.. والحكومة غير جادة بملف اللامركزية العمل تعد خطة متكاملة لضبط العمالة الوافدة.. واعادة هيكلة للقطاعات المختلفة التلهوني يعلن تخفيض عمولات البنوك على حوالات ال"IBAN"
عـاجـل :

"أم مخجلة".. انتقادات لاذعة تطال ميغان ماركل!

الاردن 24 -  

انتقد رواد مواقع التواصل الاجتماعي دوقة ساسيكس بسبب صور حديثة نشرت لها وهي تحمل رضيعها آرشي.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل"، أن ميغان ماركل تعرضت لانتقادات لاذعة من مستخدمي الإنترنت على الطريقة السيئة لحملها أرشي، في الصور المنشورة مؤخرا والتي تظهرها غير متحكمة بالوضعية.


 
Посмотреть изображение в Твиттере
والتقطت هذه الصور، التي انتقد فيها رواد الإنترنت ميغان ماركل، أثناء حضورها ودوقة كامبريدج كاثرين لعبة البولو، في 10 يوليو الحالي، بمشاركة كل من الأميرين هاري ووليام.
حيث كتب أحد المعلقين يقول:"إنها على وشك أن تسقطه" وعلق آخر بقوله:"كان عليها أن تلبس المسكين قبعة وجوارب. إنها لا تعرف كيف تحمل الطفل".

وكتب في تعليق ثالث:"من الواضح أنها غير قادرة على رعاية طفلها. أي أم هذه التي تحمل طفلها بهذه الطريقة".

كما شهدت مواقع التواصل الاجتماعي، في الوقت نفسه، تعليقات من مستخدمين آخرين يدافعون عن ماركل، حيث كتب أحدهم: "أنا شخصيا لا أحب هذه الفتاة، ولكن لا يمكنكم انتقادها لمجرد أنها لا تحمل طفلها بشكل صحيح، إنها تجربة جديدة عليها. كلنا في البداية كنا نحمل الأطفال بطريقة غريبة".

ودافع آخر عن زوجة الأمير هاري بقوله:"ربما تحاول الاختباء من ملاحقة الكاميرات لها، إن الدوقة تتعلم شؤون الأمومة".

المصدر: ديلي ميل