آخر المستجدات
تضاعف قيم فواتير الكهرباء خلال الشهرين الماضيين يثير العديد من التساؤلات.. والحكومة تلوذ بالصمت! العمري يلغي قراره بمنع التكسي الأصفر من وصول المطار والمعابر - وثيقة الخارجية تدين اعتداء شرطة الاحتلال على مصلي الفجر في الأقصى: انتهاك لالتزامات اسرائيل! مسيرة باتجاه الكهرباء الوطنية احتجاجا على اتفاقية الغاز: ظلّك ادفع مليارات.. كلها عمالة وخيانات ‎المياه تعلن فيضان سد الوالة وسد البويضة في الرمثا - فيديو ترامب يستعد لإعلان صفقة القرن قبل الثلاثاء فيديو - قوات الاحتلال تقتحم الاقصى وتعتدي على المصلين قناة عبرية تكشف تفاصيل "صفقة القرن" صور- مستوطنون يحرقون مسجدا غرب القدس وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء ترامب ينفي تقارير تحدثت عن إعلان قريب حول "صفقة القرن" لبيب قمحاوي يكتب: إلغاء قرار فك الإرتباط.. الجريمة القادمة بحق فلسطين الضمان توضح حول قرار احالة من بلغت خدمته 30 عاما على التقاعد التعليم العالي يقر تعيين رؤساء جامعات خاصة.. ويوقف القبول في بعض التخصصات موجة قوية من الصقيع والجليد مساء الجمعة.. والحرارة تلامس الصفر الصحة تؤكد خلو الأردن من فيروس كورونا وفقا لمؤشر نيمبو: المعيشة في عمان أغلى من كلفة الحياة في الشارقة والكويت ومسقط نقل مسؤولية المراكز الثقافية الخاصة من التربية إلى البلديات يثير تساؤلات عن "المستفيد" العمل : إمهال الحاصلين على “خروج بلا عودة” لمغادرة المملكة إخلاء سبيل الناشط الدقامسة بعد انتهاء محكوميته
عـاجـل :

أهالي المتعثرين ماليا يعتصمون أمام مبنى رئاسة الوزراء

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - نفذ العشرات من ذوي المتعثرين ماليا اعتصاما أمام مبنى مجلس الوزراء، صباح السبت، للمطالبة بتعديل قانون التنفيذ والقوانين الأخرى التي تؤدي الى حبس المدين .

وقالت لجنة المتعثرين #لا_لحبس_المدين إن هذا الإعتصام جاء للمطالبة بالإسراع بتنفيذ المذكرة الموقعة من قبل 118 نائبا والتي تطالب بتعديل قانون التنفيذ،  وإسقاط العقوبة الجزائية، والإسراع بتقديمه الى مجلس النواب .


وأضافت اللجنة ل الاردن 24 ان اللجنة المكلفة من قبل الحكومة بدراسة هذا الملف برئاسة وزير العدل بسام التلهوني، وعضوية رئيس ديوان  التشريع والراي وفاء الحمود، ووزير الدولة للشؤون القانونية مبارك ابو يامين، أنهت اعمالها ولم تقدم التوصيات الى مجلس النواب .


وأشارت إلى أن اللجنة تقدمت بمقترحات عقوبات بديلة كما هو معمول به في الدول المجاورة ووقف الملاحقة من 3-5 سنوات، لإعطاء فرصة للملاحقين لتصويب أوضاعهم، نظرا للظروف الإقتصادية الصعبة ووجود 300 الف مطلوب يمثلون عشرات آلاف الأسر .