آخر المستجدات
الضمان: برامج الحماية لم تؤثر على وضع المؤسسة.. ومعظم البرامج اعتمدت على رصيد العامل نفسه لجنة استدامة العمل تراجع اجراءات فتح وتشغيل القطاعات والحركة بين المحافظات تسجيل ثلاث اصابات محلية بفيروس كورونا.. وستّ لقادمين من الخارج عاطف الطراونة: موقفنا في الاتحاد البرلماني العربي واضح برفض التطبيع لجنة الاوبئة تحدد عوامل عودة استقرار الوضع الوبائي بدء امتحانات الشامل السبت.. والزعبي: لن نسمح بدخول أي طالب دون كمامات وقفازات الخارجية: تأمين عودة 70 أردنيا من لبنان الرمحي: ارتداء الكمامة سيصبح جزءا من حياة الأردنيين مع اقتراب فصل الشتاء راصد: أكثر من نصف مليون ناخب على جداول الناخبين الأولية.. واقبال ضعيف على مراكز العرض العضايلة: قد نضطر لعزل وإغلاق أيّ محافظة أو مدينة تزداد فيها حالات الإصابة اعتباراً من الاثنين المستقلة للانتخاب : بدء عرض الجداول الأولية في كافة الدوائر الانتخابية منذ فجر التاريخ.. كانت وستبقى فلسطين الصفدي بعد الاتفاق الاماراتي الاسرائيلي: السلام لن يتحقق طالما استمرت اسرائيل في سياساتها الهواري: نحتاج لاستعادة ثقة المواطن.. والاعلان عن اصابتي الحسين للسرطان أثار هلعا غير مبرر باسل العكور يكتب: عن المراجعات الضرورية وكبح الاستدارات غير المبررة المناصير لـ الاردن24: صالات الأفراح تشهد اغلاقات واسعة.. والحكومة تساهم بتعميق الأزمة وزير التربية لـ الاردن24: دوام المدارس في موعده المقرر.. وبشكله الطبيعي الكلالدة يوضح حول شروط ترشح موظفي القطاع العام: الاستقالة أو التقاعد قبل 60 يوما النعيمي لـ الاردن24: نتائج التوجيهي لن تُعلن قبل العاشرة من صباح السبت عندما تحاول حكومة الرزاز امتطاء موجة الكورونا!

إصابة زوجة الرئيس البرازيلي بفيروس كورونا

الاردن 24 -  

  أظهرت نتائج اختبار ميشيل بولسونارو، زوجة الرئيس البرازيلي، جايير بولسونارو، إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

 

وتأتي إصابة زوجة بولسونارو، بعدما أظهر اختبار جديد أجراه الرئيس البرازيلي، السبت الماضي، أن نتائجه سلبية بعد عدة اختبارات بيَنت إصابته بالوباء.

 

وبعد الإعلان عن ذلك، ظهر بولسونارو على ظهور الخيل لدى زيارته لولاية بياوي، حيث استقبله حشد من المؤيدين، بعضهم لم يرتدي أقنعة الوجه.

 

وارتدى بولسونارو قناع وجه في البداية، لكن يمكن رؤيته في فيديو، نشرته صفحته في فيسبوك، أثناء خلعه الكمامة أثناء الاحتفال مع مؤيديه.

كانت الزيارة تهدف إلى تحسين العلاقات السياسية لبولسونارو مع السلطات الإقليمية وافتتاح مشروعات للمياه.

وتحدث بإيجاز عن تفشي كورونا، خلال حفل الافتتاح، قائلاً: "بدأنا نواجه وباءً. لم يتوقع أحد ذلك، ولكنه جاء. وقد فعلنا كل ما هو ممكن لتقليل آثاره. لكننا فعلنا ذلك بوجود أعضاء ونواب شجعان إلى جانبنا".

وتزامنا مع ذلك، أعلنت وزارة الصحة البرازيلية تسجيل 57,837 إصابة جديدة بفيروس كورونا، الخميس، ليصل إجمالي الحالات في البلاد إلى مليونين و610 آلاف و102 حالات.

ووصل عدد وفيات الوباء إلى 91.263 في البرازيل، بعد حدوث 1129 وفاة إضافية.(CNN)--

 
Developed By : VERTEX Technologies