آخر المستجدات
خبراء : قرار الاحالات على التقاعد غير مدروس ولماذا تم استثناء الفئة العليا الارصاد : انحسار موجة الحر غدا الغاء التقاعد المبكر ابرز تعديلات قانون الضمان الاجتماعي مشعل: صفقة القرن رشوة للمنطقة بأموال العرب ولن تمر إعلان جدول تكميلية التوجيهي بـ2 تموز منع الزميل تيسير النجار من السفر اسماعيل هنية: مؤتمر البحرين سياسي ويستهدف تصفية القضية الفلسطينية.. ولم نفوض أحدا سياسيون لـ الاردن24: مؤتمر البحرين حفلة تنكرية لتسويق الوهم وصفقة القرن.. ومولد صاحبه غايب اعتصام على الرابع احتجاجا على مؤتمر البحرين: سمع اللي بالبحرين.. دم الشهداء علينا دين اعتصام امام العمل الاسلامي رفضا لمؤتمر البحرين.. والعكايلة: 24 نائبا وقعوا على مذكرتنا النجار والبوريني في اغنية تجتاح مواقع التواصل: يسقط مؤتمر البحرين - فيديو الاخوان المسلمين: مؤتمر البحرين مقدمة لتصفية القضية الفلسطينية برؤية صهيونية.. ومخرجاته لا تمثل الشعوب اضراب عام يشلّ مخيّم البقعة لساعتين احتجاجا على مؤتمر البحرين - صور الرئاسة الفلسطينية: ورشة البحرين ولدت ميتة ولا سلام دون قرارات مجلس الأمن ارادة ملكية بدعوة مجلس الأمة للاجتماع في دورة استثنائية في 21 تموز المقبل - تفاصيل مصدر لـ الاردن24: عدد من سيجري احالتهم على التقاعد قد يصل الى 10 آلاف موظف وموظفة - تفاصيل دعوة مرشحين للتعيين في الامانة للامتحان التنافسي الثلاثاء - اسماء الشوبكي: اسعار المحروقات انخفضت عالميا.. والضريبة المقطوعة ستحرم المواطن من الاستفادة سلامة حماد يجري تشكيلات ادارية في وزارة الداخلية - اسماء الاصلاح النيابية تتبنى مذكرة لطرح الثقة بحكومة الرزاز بعد مشاركتها في البحرين
عـاجـل :

إطلاق مبادرة بالعربي 2019

الاردن 24 -  
 أعلنت مؤسَّسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة عن إطلاق مبادرة "بالعربي" 2019 ، بهدف تعزيز ثقافة التواصل باللغة العربية، وتم إطلاق الوسم #بالعربي .
وجاءت بداية مبادرة "بالعربي" كفكرة قام بطرحها على مؤسَّسة محمد بن راشد آل مكتوم، مجموعة من طلبة جامعات الإمارات، وتبنَّت المؤسسة الفكرة، وعملت على تطويرها، لتحتفي بها سنوياً بالتزامن مع "اليوم العالمي للغة العربية" الذي حددته الجمعية العامة للأمم المتحدة في الثامن عشر من ديسمبر من كل عام. حيث تحرص المبادرة تشجيع استخدام اللغة العربية في جميع وسائل التواصل الاجتماعي من تويتر، وفيس بوك، وانستغرام طيلة اليوم العالمي للغة العربية.
وتهدف المبادرة إلى استعادة المكانة الرائدة للغة العربية كلغة عالمية، وتعزيز حضورها في وسائل الإعلام المختلفة، وكذلك في مواقع التواصل الاجتماعي من خلال حثِّ الجمهور على الاستخدام الدائم لمفرداتها في حياتهم اليومية.
وتركز المبادرة على تقديم فعاليات متنوعة تغطي معظم قنوات الإعلام الرقمي ووسائل التواصل الاجتماعي، وتنشر الوعي بجماليات اللغة العربية وكنوزها التي ترتبط بتراثنا وتاريخنا العربي الأصيل. كما تتماشى المبادرة مع رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، الرامية إلى الحفاظ على لغتنا العربية بفنونها وآدابها المتنوعة.
وسيتم نشر منصات خاصة (لافتات ومطبوعات) على المراكز والأماكن الحيوية كبعض الجامعات والمدارس والمراكز الثقافية والتعليمية بالمملكة الأردنية الهاشمية تتعلق بهذه المبادرة.