آخر المستجدات
منح مدير شركة البريد مكافأة (35) ألف دينار بحجة تميّز الأداء رغم تحقيق الشركة خسائر بالملايين! ذوو متوفى في البشير يعتدون على الكوادر الطبية.. وزريقات يحمّل شركة الامن المسؤولية - صور رصاصة اللارحمة على الجوردان تايمز.. خطيئة البيروقراط الإداري تعادل الحسين اربد وكفرنجة بدوري كرة اليد ادراج طلبات احالة وزيرين سابقين ورفع الحصانة عن نائبين على جدول أعمال النواب الأحد اعلان تفاصيل علاوات أطباء وزارة الصحة الجديدة وقفة تضامنية مع الأسرى أمام مجمع النقابات الإثنين أبناء حي الطفايلة المتعطلين عن العمل يلوحون برفع سقف مطالبهم بكاء طفل على كرسي متحرّك ينتظر وعود الرزاز - فيديو مدير سجن الهاشمية يمنع نقل المشاقبة إلى المستشفى.. والأمن: القرار بيد طبيب مركز الإصلاح في اعتصام لحملة إرجاع مناهج كولينز: تصريحات التربية كانت إبر تخدير وسنلجأ للتصعيد الكتوت يكشف بالأرقام كوارث الموازنة المرتقبة مجابهة التطبيع تحذّر من مشروع بوابة الأردن أهالي المتعثرين ماليا يعتصمون أمام مبنى رئاسة الوزراء تساؤلات هامة حول نتائج الأردن في اختبار "بيزا".. ودعاس: استخفاف رسمي بالوطن والمواطن! بعد إقصائه من قبل اللجنة الأولمبية.. أردني يحطم الرقم القياسي في هنغاريا بني هاني ينتقد عدم استشارة البلديات في إعداد قانون الإدارة المحلية تأخر استخراج النحاس لدراسة الأثر البيئي ما تفاصيل الطلب الرسمي من مشعل التوسط لفك إضراب المعلمين؟ وما ينتظره الاخوان خلال أيام؟ - فيديو المجتمع المدني يكسر القوالب في لبنان والعراق والسودان والجزائر مواكبا الموجة الثانية من "الربيع العربي"
عـاجـل :

إعلان جدول تكميلية التوجيهي بـ2 تموز

الاردن 24 -  
قال مدير إدارة الامتحانات والاختبارات في وزارة التربية والتعليم الدكتور نواف العجارمة إن الوزارة ستعلن عن جدول الامتحان الخاص بالدورة التكميلية لشهادة الدراسة الثانوية العامة (التوجيهي) في 2 تموز المقبل، متوقعا أن تبدأ أولى جلسات هذه الدورة في نهاية الشهر نفسه.
وأوضح العجارمة، أنه يحق لكل من تقدم بطلب اشتراك في الامتحان العام لشهادة الدراسة الثانوية العامة، التقدم للدورة التكميلية وفي ذات القاعة التي امتحن فيها بالدورة الأساسية، باستثناء طلبة الخطة القديمة، الذين تقدموا لغايات رفع المعدل بمبحث أو مبحثين فقط، إذ لا يحق لهم التقدم للدورة التكميلية.

وأضاف أن الطلبة، وفق النظام الحالي، لا يتقدمون بطلبات تسجيل للدورة التكميلية، حيث يعتبر تسجيلهم في الدورة الأساسية تسجيلا تلقائيا للدورة التكميلية.

وبين العجارمة أن بطاقة جلوس الطالب في الدورة التكميلية هي نفسها ستكون المستخدمة في الدورة الأساسية الحالية، فلذلك يجب على كل طالب المحافظة على بطاقة جلوسه الحالية لاستخدامها في الدورة التكميلية.

وأكد أن الطالب في الدورة التكميلية يحق له إعادة مبحث أو بعض المباحث أو جميعها، سواء أكان ناجحا أم راسبا في المبحث، في حيث سيتم احتساب العلامة الأعلى له، مشيرا إلى أنه يحق للطالب الذي غاب أو شطب دفتره في الدورة الأساسية الحالية، أن يتقدم للدورة التكميلية.

وقال العجارمة إن طلبة الإدارة المعلوماتية يسمح لهم التقدم في الدورة التكميلية إذا كانوا من ضمن المسجلين في الدورة الأساسية. الغد