آخر المستجدات
زوجة تدس السم لزوجها وصديقه يلقيه بحفرة امتصاصية عطية للحكومة: نريد أفعالا للافراج عن اللبدي ومرعي.. نادين نجيم في رسالة لمنتقديها: "وينكن إنتو؟!" تصاعد المواجهات في لبنان.. قتيلان وعشرات الجرحى وكر وفر هنطش يسأل الرزاز عن أسباب انهاء عقد الخصاونة بعد زيادته انتاج غاز الريشة قوات الأمن اللبنانية تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق المتظاهرين في #بيروت الخدمة المدنية: النظام الجديد يهدف إلى التوسع في المسار المهني الحريري: اقدم مهلة قصيرة جدا بـ72 ساعة ليقدم الشركاء في الحكومة حلا يقنعه ويقنع الشارع والشركاء الدوليين الخارجية: نتابع احوال الاردنيين في كتالونيا.. ولا اصابات بين المواطنين المطاعم تنتقد قرار الوزير البطاينة.. والعواد: مطاعم في كراجات أصبحت سياحية لتضاعف أسعارها! ارشيدات لـ الاردن24: لا أسماء ليهود ضمن مالكي الأراضي في الباقورة والغمر.. والسيادة أردنية خالصة أبو حسان يطالب الحكومة بالالتزام باتفاق "جابر" وانهاء أزمة البحارة: ابناء الرمثا تضرروا مجلس الوزراء اللبناني يلغي جلسة مع تواصل الاحتجاجات وإغلاق الطرق الحريري يتجه لإلغاء جلسة الحكومة ويوجه رسالة الى اللبنانيين الصرخة في يومها الثاني: لبنان لم ينم والتحرّكات تتصاعد (فيديو وصور) الإسرائيليون يتقاطرون إلى الباقورة قبيل إعادتها للأردن قرار "مكالمات التطبيقات الذكية" يشعل الشارع في لبنان وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء لبنان: المناطق تشتعل رفضا للضرائب.. والصرخة تتمدد - صور وفيديو سعيدات يهاجم قرار الوزير البطاينة: سيتسبب بمشاكل عديدة.. وتراجع كارثي في مبيعات الوقود
عـاجـل :

إليسا تكشف تطورات حالتها الصحية

الاردن 24 -  
تخضع الفنانة اللبنانية إليسا لرحلة علاجية بسبب مضاعفات العمليات التي خضعت لها قبل فترة، وأفادت بعض الأخبار بتواجدها منذ شهر بأحد المستشفيات في ألمانيا منذ ما يقرب من شهر.

وحول تطورات حالتها الصحية، طمأنت إليسا جمهورها وأكدت عبر حسابها على Twitter، إنها لا تستطيع الانتظار للعودة إلى لبنان، وإنها بصحة جيدة، وتفتقد منزلها".

وتابعت إليسا إنها سوف تعود للعمل مجددا للانتهاء من اختيار أغنيات البومها الغنائي الجديد.
 

وكانت إليسا ردت على الشائعات التي تعرضت لها خلال الفترة الماضية بخضوعها لعملية جراحية جديدة، ونفت ذلك بأنها تتلقى علاجا عاديا ليديها التي تأثرت بسبب مضاعفات العمليات التي خضعت لها قبل فترة


 كانت إليسا كشفت عن إصابتها بسرطان الثدي ثم شفائها منه، من خلال أغنيتها المصورة "إلى كل اللي بيحبوني" في أغسطس الماضي.

على جانب آخر، تحضر إليسا لألبومها الجديد، واستقرت المطربة اللبنانية حتى الآن على خمس أغنيات منها: "حب واهتمام" كلمات أمير طعيمة وألحان زياد برجي، و"قهوة الماضي" كلمات سهام شعشاع وألحان محمد رحيم، وأغنية أخرى للشاعر علي المولى.

يذكر أن آخر ألبومات إليسا حمل عنوان "إلى كل اللي بيحبوني"، الذي طرحته في صيف 2018، وضم 16 أغنية.