آخر المستجدات
تواصل فعاليات الاعتصام الأسبوعي على الرابع: تأكيد على المطالبات بالاصلاح والافراج عن المعتقلين - فيديو القبض على ثلاثة متسولين ينتحلون صفة عمال وطن الأمن ينفي اتهامات نقابة المعلمين: راجعنا عدد كبير من المعلمين وطلبنا من غير المعنيين المغادرة الدكتور البراري يكتب عن مؤتمر البحرين المعلمين: شرطي يتهجم على معلمين داخل مركز امن.. والنقابة تلوح بالاضراب لماذا لا يعلن الصفدي موقفا أردنيا واضحا وحاسما من مؤتمر البحرين؟! الملك لـ عباس: موقفنا ثابت.. دولة فلسطينية وعاصمتها القدس الشرقية مجلس الوزراء يتخذ عدة قرارات ضريبية هامة - تفاصيل العرموطي يكتب: لا للتبعية.. نعم للمقاطعة البدور: نتائج إيجابية لمشكلة تعيين تخصصي معلم صف انجليزي ومعلم مجال انجليزي محامون يعتصمون أمام مجمع النقابات المهنية احتجاجا على الاعتقالات الحكومة تستثني مجالس المحافظات من قرار تخفيض (10%) من الموازنات الرأسماليّة والد عمار الهندي يرد على بيان مستشفى الجامعة الأردنية التربية لـ الاردن24: نظام معدل للتوجيهي الأجنبي ينهي اللبس حول هذا الملف الضمان توصي برفع الحدّ الأدنى للرواتب التقاعدية مدخرون في صندوق الحج يطالبون بالعدالة.. وتعويض المشتركين المستنكفين من الصندوق نفسه هل تسعى أمريكا لـ"شراء فلسطين" اقتصاديا لتمرير صفقة القرن؟ الفلاحات يطالب الحكومة بموقف واضح من مؤتمر البحرين: نريد ترجمة لـ "لاءات الملك" ارشيدات يهاجم تزايد الاعتقالات: الحكومة ترهبنا ارهابا وفيات الخميس 23/5/2019
عـاجـل :

ابو حسان لـ الاردن24: الحكومة خالفت توصياتنا بشأن الصحراوي.. والرزاز لا يملك خططا واقعية

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - كشف رئيس لجنة النقل والخدمات النيابية، النائب خالد أبو حسان، عن تقديم اللجنة توصية لرئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة من أجل مناقشة ملف الطريق الصحراوي تحت القبة، وذلك نظرا لعدم استجابة الحكومة لتوصيات اللجنة ومن أهمها الابقاء على المسرب الثالث.

وقال أبو حسان لـ الاردن24 إن رئيس حكومة النهضة الدكتور عمر الرزاز أصر على الغاء المسرب الثالث بالرغم من أهميته وتوصيات اللجنة أثناء الاجتماعات المتكررة مع الحكومة بضرورة الابقاء على المسرب الثالث، غير أن الحكومة لم تأخذ بعين الاعتبار زيادة التضخم السكاني وأهمية هذا الطريق الحيوي من النواحي الاقتصادية والاجتماعية والسياحية.

وشدد على أن الطريق الصحراوي أحد أهم مشاريع الدولة الأردنية ولم يجد الاهتمام الكافي من قبل حكومة النهضة، مختتما حديثه بالقول إن الحكومة الحالية لا تملك أي خطط وبرامج واقعية لمواجهة ما هو قادم.