آخر المستجدات
الضمان تبدأ استقبال المراجعين يوم الأحد المقبل العضايلة: تأثرت عند تلاوة بيان عزل إربد وحين ارتفع عدد الحالات منظمة الصحة تعلق استخدام هيدروكسي كلوروكين لعلاج كورونا مقترحات في ضوء تصريحات العضايلة السماح بدخول القادمين للعقبة دون فحص كورونا العقبة الخاصة تعلن عن إجراءات وخطة العودة للعمل بعد العيد فيديو - الملك يوجه كلمة للأردنيين: الاستقلال هو أنتم.. ولا بدّ أن يتحمل الجميع مسؤولياتهم الأمن يثني فتاة حاولت الانتحار من اعلى جسر عبدون الحكومة توضح حول اجراءات دوام الثلاثاء.. آلية تنقّل الموظفين الاردن يعلن تسجيل (3) اصابات جديدة بفيروس كورونا لسائقين وقادم من الامارات التعليم العالي تعلن إستقبال متلقي الخدمة اعتبارا من الثلاثاء فتح المنصة الالكترونية لتسجيل العمالة الوافدة الراغبة بالعودة إلى بلادها مجددا المياه لـ الاردن24: الطائرة بدون طيار غير كافية لحماية كامل خط الديسي.. والبحث عن المعتدين متواصل نتنياهو يعلن عن خطة لتهويد القدس بـ 200 مليون شيكل الرزاز: نقف صفا واحد لنحمي هوية الأردن اللوزي: النقل العام مستثنى من نظام الفردي والزوجي ومشمول بمنع التنقل بين المحافظات ضبط شخص نظم وألقى خطبة صلاة العيد في معان العضايلة: سنفتح المزيد من القطاعات خلال أيام.. واجتماع حاسم الأربعاء عبيدات لـ الاردن٢٤: لم نبحث فتح التنقل بين المحافظات وزير المياه: لن نقف مكتوفي الأيدي أمام الاعتداء الجديد على الديسي

ابو حسان لـ الاردن24: الحكومة خالفت توصياتنا بشأن الصحراوي.. والرزاز لا يملك خططا واقعية

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - كشف رئيس لجنة النقل والخدمات النيابية، النائب خالد أبو حسان، عن تقديم اللجنة توصية لرئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة من أجل مناقشة ملف الطريق الصحراوي تحت القبة، وذلك نظرا لعدم استجابة الحكومة لتوصيات اللجنة ومن أهمها الابقاء على المسرب الثالث.

وقال أبو حسان لـ الاردن24 إن رئيس حكومة النهضة الدكتور عمر الرزاز أصر على الغاء المسرب الثالث بالرغم من أهميته وتوصيات اللجنة أثناء الاجتماعات المتكررة مع الحكومة بضرورة الابقاء على المسرب الثالث، غير أن الحكومة لم تأخذ بعين الاعتبار زيادة التضخم السكاني وأهمية هذا الطريق الحيوي من النواحي الاقتصادية والاجتماعية والسياحية.

وشدد على أن الطريق الصحراوي أحد أهم مشاريع الدولة الأردنية ولم يجد الاهتمام الكافي من قبل حكومة النهضة، مختتما حديثه بالقول إن الحكومة الحالية لا تملك أي خطط وبرامج واقعية لمواجهة ما هو قادم.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies