آخر المستجدات
الحباشنة ل الاردن٢٤: حيدر الزبن أبعد عن المواصفات بسبب رفضه تعديلات القانون توجيه تهمة جديدة للمعتقل نعيم ابو ردنية ترامب سيقرر قريبا موعد الكشف عن صفقة القرن.. وردود فعل قوية من أعضاء مجلس الأمن تعديلات "الجامعات": تباين في الآراء حول آلية تعيين الرؤساء توقيف مدير أراضي جنوب عمان السابق وسبعة آخرين بقضايا فساد جديدة تفاهمات مع النقابات تضرب معايير العدالة في تطبيق قانون الضريبة.. نظام الفوترة الوطني ليس وطنيا الكيلاني لـ الاردن24: اعضاء مجلس النقابة ليسوا فوق القانون.. ولا منزلة لنا فوق زملائنا اتفاق الاطباء واطباء الاسنان مع الضريبة: اعتماد دفتر "سنوي" دون اشتراط تسجيل التفاصيل ابو علي: توافقنا على الفوترة مع الجميع باستثناء المحامين.. والنظام يحدد أركان الفاتورة ومدة الاحتفاظ الرزاز يتفقد موقع تسريب الفوسفوريك ويوجه باتخاذ اجراءات تحفظ سلامة العاملين والبيئة لماذا تحرم الحكومة أبناء العشائر حقّهم في منافسة عادلة على المقاعد الجامعية؟ المعاني لـ الاردن24: تحديد عدد الطلبة الذين سيقبلوا في الجامعات الرسمية خلال اسبوعين “أمن الدولة” تخلي سبيل متهمْين بقضية الدخان ‎التربية لـ الاردن24: تعبئة 900 شاغر جديد قريبا.. وانتهاء أعمال الصيانة قبل بدء العام الدراسي ‎ترجيح تثبيت أسعار المشتقات النفطية للشهر الحالي الربابعة ل الأردن 24 : الإضراب في مستشفى الجامعة مفتوح وهناك ضغوط تمارس على الكوادر التمريضية مصدر رسمي لـ الاردن24: لا نية لدى الحكومة بفتح الدستور أو محاولة طرحه للنقاش 450 شخصا يتنافسون على منصب أمين عام وزارة التنمية الاجتماعية الأردن يكذب إعلام إسرائيل: لا اتفاق على غلق "باب الرحمة" في الأقصى البدور : تعديلات " الجامعات " و "التعليم العالي " تطال اسس تعيين مجالس الامناء ورؤساء الجامعات
عـاجـل :

ابو حسان لـ الاردن24: الحكومة خالفت توصياتنا بشأن الصحراوي.. والرزاز لا يملك خططا واقعية

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - كشف رئيس لجنة النقل والخدمات النيابية، النائب خالد أبو حسان، عن تقديم اللجنة توصية لرئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة من أجل مناقشة ملف الطريق الصحراوي تحت القبة، وذلك نظرا لعدم استجابة الحكومة لتوصيات اللجنة ومن أهمها الابقاء على المسرب الثالث.

وقال أبو حسان لـ الاردن24 إن رئيس حكومة النهضة الدكتور عمر الرزاز أصر على الغاء المسرب الثالث بالرغم من أهميته وتوصيات اللجنة أثناء الاجتماعات المتكررة مع الحكومة بضرورة الابقاء على المسرب الثالث، غير أن الحكومة لم تأخذ بعين الاعتبار زيادة التضخم السكاني وأهمية هذا الطريق الحيوي من النواحي الاقتصادية والاجتماعية والسياحية.

وشدد على أن الطريق الصحراوي أحد أهم مشاريع الدولة الأردنية ولم يجد الاهتمام الكافي من قبل حكومة النهضة، مختتما حديثه بالقول إن الحكومة الحالية لا تملك أي خطط وبرامج واقعية لمواجهة ما هو قادم.