آخر المستجدات
مجلس التعليم العالي يبحث موضوع الامتحانات واحتساب العلامات غدا وزير الصحة يذكّر بمقولة عمرو بن العاص: إن هذا المرض كالنار وأنتم وقودها.. فتفرقوا بوريس جونسون في العناية المركزة بعد تدهور حالته بسبب كورونا.. والاسترليني يهبط مقابل الدولار القبض على 20 شخصا شاركوا بمشاجرة توفي خلالها خمسيني الحقد الطبقي وبرجوازية التعليم المتوحشة العضايلة: قد نضطر لاعلان حظر تجول شامل لأكثر من يوم قريبا.. ودرسنا امكانية عودة الاردنيين في الخارج سعد جابر: وفاة سادسة بفيروس كورونا.. و(4) اصابات جديدة في الاردن.. وشفاء 16 حالة وزارة التربية: لا إلغاء للفصل الدراسي الثاني توق يلغي قرار الاردنية بالموافقة على مطلب (ناجح / راسب) لمواد الفصل الحالي الاردن24 تنشر آلية منح التصاريح للمزارعين.. وأرقام هواتف الشكاوى الملك يشدد على أهمية الاستعداد لاستقبال شهر رمضان وتوفير احتياجات المواطنين د. بني هاني يكتب: أما آن للعقل المشنوق أن يترجل (3) - الخطة الاقتصادية الأوقاف للأردن 24 : لم نتبلغ بأي قرار رسمي حول إلغاء الحج هذا العام النائب البدور يدعو إلى اقتصار امتحانات التوجيهي على ما تعلمه الطلبة قبل بدء الحظر محافظ إربد: إجراءات التعقيم مستمرة ونجحنا في حصر بؤر الوباء ضبط معملين يصنعان معقمات مقلدة في عمان والرصيفة ومشغل كمامات مقلدة - صور الوطنية للأوبئة تبدأ حملة فحوصات عشوائية في الجنوب أصحاب المطاعم يطالبون باعادة فتح محالهم ضمن شروط السلامة العامة الوطنية للاوبئة: نتيجة الفحص السلبية لا تعني بالضرورة عدم الاصابة بالكورونا توضيح هام لنائب نقيب المعلمين
عـاجـل :

اتحرك يطالب الاتحاد الأوروبي بالتراجع عن دعوة ممثلي الكيان الصهيوني لورشة في عمان

الاردن 24 -  
وجّه تجمع "اتحرّك" لدعم المقاومة ومجابهة التطبيع، صباح الإثنين، رسالة إلى بعثة المفوضية الأوروبية، التابعة للإتحاد الأوروبي، للمطالبة بالتراجع عن دعوة ممثلين عن الكيان الصهيوني في الورشة المُزمع إقامتها بتاريخ 26 الشهر الجاري، في العاصمة الأردنية، عمّان، والتي تحمل عنوان "الورشة التشاورية الخاصة بمنطقة المشرق العربي: نحو رؤية مشتركة لمستقبل منطقة المتوسط عام 2030".

وقال التجمع في رسالته إن الاستمرار في توجيه الدعوات للإحتلال الإسرائيلي لا يستقيم مع توجه عدد كبير من دول الاتحاد الأوروبي، حيث أنه يتم التحضير لاجتماع وزراء خارجية الاتحاد، مع اطلاق مبادرة لاعتراف مشترك بدولة فلسطين، كرد على إعلان صفقة القرن.

وأعرب التجمع عن أمله بتراجع البعثة الأوروبية عن دعوة ممثلي الإحتلال إلى هذه الورشة، حتى لا تستخدم لتجميل جرائمه، وتهويده للأراضي الفلسطينية، وإقامة مستوطناته غير الشرعية، والتي أجمع الاتحاد الأوروبي وأغلبية دول العالم على رفضها.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies