آخر المستجدات
نتنياهو: خطة السلام الأميركية ستطبق سواء قبلها الفلسطينيون أم رفضوها اتحرك يطالب الاتحاد الأوروبي بالتراجع عن دعوة ممثلي الكيان الصهيوني لورشة في عمان مصدر لـ الاردن24: العدل بانتظار توصيات لجنة بحث مطالب المحامين.. والهدف استمرارية العمل غاز العدو احتلال: أصحاب القرار يخرقون القانون الدولي باستيراد الغاز الصهيوني حادث حافلة الجامعة الهاشمية يثير سيلا من المطالبات.. ومصدر يكشف السبب العضايلة لـ الاردن24: الحكومة لن تسمح ببيع الأراضي في محمية البترا.. والقانون خاص بالملكيات الفردية احالة 3 من كبار موظفي التربية ومديري تربية إلى التقاعد - اسماء جابر لـ الاردن24: سنرفع توصيات لجنة دراسة مطالب المهن الطبية المساندة قريبا التربية تحدد مواد امتحان التوجيهي المحوسب.. وموعد التكميلية قريبا البترا في مرمى تل أبيب! تدهور صحة المعتقل هشام السراحين.. وذووه يحملون الحكومة المسؤولية موظفون يشكون منافسة متقاعدين على الوظائف القيادية فاتورة الكهرباء وطلاسم الأرقام.. ماذا بعد؟ استمرار إضراب الرواشدة والمشاقبة في مواجهة الاعتقالات احالات الى التقاعد في التربية وانهاء خدمات لموظفين في مختلف الوزارات - اسماء قانون الأمن العام يدخل حيز التنفيذ اعتبارا من اليوم التربية لـ الاردن24: تعيين ممرض في كلّ مدرسة مهنية العام القادم حملة التصفيق لتخليد الرزاز.. هل "فنجلها" حتّى بات الخيار الوحيد؟! نواب يطالبون الرزاز بالتحرك لجلب مجلس ادارة منتجع البحيرة والقبض عليهم نقيب المهندسين لـ الاردن24: الاضراب استنفد أغراضه!
عـاجـل :

اتفاقية شراكة بين برنامج المسافر الدائم "رويال كلوب" وفندق ومنتجع البحر الميت العلاجي

الاردن 24 -  
 وُقِعَت بين برنامج ولاء المسافرين التابع للملكية الأردنية "رويال كلوب" وفندق ومنتجع البحر الميت العلاجي (أمس) اتفاقية شراكة تجارية تتيح لأعضاء البرنامج فرصة تجميع أميال إضافية لقاء المبالغ التي يقومون بإنفاقها في الفندق.

وبموجب الاتفاقية، يَمنح الفندق مشتركي برنامج "رويال كلوب" خمسة أميال تضاف إلى أرصدة حساباتهم في البرنامج لقاء كل دينار يقومون بإنفاقه في الفندق سواء في حال الإقامة أو مقابل استخدام المرافق والخدمات الأخرى التي يقدمها المنتجع لزواره.

وقالت المديرة التنفيذية للبرنامج يولا اسحق والتي وقعت الاتفاقية مع مدير عام الفندق رمزي نزال أن الملكية الأردنية سعيدة بانضمام فندق البحر الميت العلاجي إلى شبكة شركاء برنامج المسافر الدائم "رويال كلوب" والتي تضم نخبة من البنوك المحلية والإقليمية والمؤسسات المالية والتجارية الكبرى وشركات تأجير السيارات، مشيرةً أن هذه الاتفاقية ستلاقي الترحيب من قبل عملاء الطرفين وبما يسهم في تعزيز الفرص التجارية لكليهما والإفادة من الامتيازات العديدة التي توفرها هذه الشراكة لهم.

وأوضحت أن برنامج "رويال كلوب" المطَّوّر حديثاً يمتاز بالمرونة العالية وعدم انتهاء صلاحية الأميال المترصدة بحساب المسافر وإمكانية كسب الأميال بالسفر على طائرات الملكية الأردنية أو مع الشركات الأعضاء في تحالف oneworld أو من خلال شركاء البرنامج في قطاعات الأعمال المختلفة عبر تعاملاتهم ومشترياتهم اليومية، بحيث يمكنهم استبدال الأميال بتذاكر سفر مجانية أو ترفيع درجة السفر وغيرها من المكافآت.

كما يمكنهم استخدام الأميال المترصدة بحساباتهم للتسوق من متجر "رويال كلوب" الالكتروني الذي يشتمل على مجموعة كبيرة من المنتجات التجارية ويوفر أكثر من 700 سلعة من أشهر العلامات التجارية العالمية.

وأضافت أن البرنامج يتيح للأعضاء فرصة شراء الأميال أو تحويلها لحسابات مشتركين آخرين لمساعدتهم على استحقاق المكافأة التي يرغبون بها أو إهدائها أو التبرع بها؛ بالإضافة إلى العديد من الخدمات والمزايا الجديدة.

بدورهِ أعربَ رمزي نزال عن سعادته بالشراكة مع الملكية الأردنية وبرنامج ولاء المسافرين "رويال كلوب"، مشيراً أن فندق ومنتجع البحر الميت العلاجي هو أول منتجع يتم افتتاحه في منطقة البحر الميت، حيثُ تأتي هذه الاتفاقية بهدف تقديم مزايا جديدة لعملاء الفندق من أعضاء البرنامج وزوار الأردن.

وقال أن المنتجع يمتاز بتقديم خدمات متميزة لرواده بما في ذلك منحهم فرصة الاستمتاع بدخول الكهف الملحي والفوائد العلاجية والاستشفائية العديدة التي تتوفر لمستخدميه من الأردن وشتى أنحاء العالم .

ويضم برنامج المسافر الدائم في عضويته أكثر من 430 ألف مسافر، وهو يشهد تزايداً مستمراً في أعداد المشتركين فيه، سيما مع المكافآت والامتيازات التي تتيح لهم التمتع بمزيد من الخدمات التي تعزز من ثقة المسافرين الدائمين بالملكية الأردنية وتُساعد على استقطاب عملاء جُدد للبرنامج وكسب ولائهم.

البرنامج كان أعلن في بداية الشهر الحالي عن عرض خاص بالمشتركين الجدد يؤهلهم للحصول على 2000 ميل إضافي مقابل كل رحلة لهم مع الملكية الأردنية قبل نهاية العام 2019.