آخر المستجدات
أمانة عمان تعلن حالة الطوارىء المتوسطة الخلايلة يعلن شمول الأئمة بإكرامية الخطابة.. ودراسة لإنشاء صندوق خاص بجميع العاملين في الاوقاف اعتصام حاشد في المفرق للمطالبة بالافراج عن المعتقلين.. وسلسلة فعاليات تصعيدية قادمة - صور بيان من الامن العام بخصوص اعتداء سيدة على طفلها الرضيع في الزرقاء على قارعة الموازنة.. مهمات مطروحة برسم المسؤولية الحكومة العراقية توافق على تسريع التعاقد مع الأردن لاستيراد الكهرباء أنكرت سقوط ضحايا ببغداد.. السلطات العراقية تتهم طرفا آخر بقتل المتظاهرين إنقاذ 12 شخصاً حاصرتهم السيول داخل بيت شعر في الرويشد (صور) وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء استمرار تأثر المملكة بحالة عدم استقرار جوي عطية: الرزاز وعدني بدراسة الافراج عن معتقلي الرأي تقديم طلبات الاستفادة من المنح الدراسية في هنغاريا اعتبارا من يوم غد الجمعة - رابط الاردن × استراليا.. مستوى هابط وخسارة متوقعة تستوجب استقالة اتحاد الكرة واقالة فيتال عاملون في مديريات الزراعة يلوحون بالاضراب عن العمل الاسبوع القادم بيان هام من الدفاع المدني بخصوص الحالة الجوية إنقاذ 10 أشخاص حاصرهم المطر والبرد في الرويشد بعد شهر من انهاء خدماته.. الخصاونة يعود مديرا للبترول الوطنية تواصل اعتصام المعطلين عن العمل في المفرق.. والمشاركون يجمعون هوياتهم لتسليمها للمحافظة ارشيدات مخاطبا وزير العدل: سنقف بكلّ قوة ضدّ المسار السريع للقضايا الضمان لـ الاردن24: دراسة اكتوارية حول كلف وآثار تعديلات قانون الضمان
عـاجـل :

اثر شكوى مدير الامن العام.. منع سفر يحرم العجلوني من حضور حفل تخرج أول أحفاده

الاردن 24 -  
قال الزميل صلاح العبادي إن مالك قناة الأردن اليوم حُرم من حضور حفل تخريج أول حفيد له في الولايات المتحدة الأمريكية جراء قرار منع السفر الذي فرض عليه في القضية الذي رفعها ضده مدير الأمن العام.

ونشر العبادي عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "أخي العزيز ابو فخري.. لا تحزن فهذه ضريبة وطنيتك المشرفة.. الأخ العزيز الإعلامي المهندس محمد فخري العجلوني مالك قناة الأردن اليوم حُرم من حضور حفل تخريج أول حفيد له في الولايات المتحدة الأمريكية جراء قرار منع السفر الذي فرض عليه في القضية الذي رفعها ضده مدير الأمن العام".

وتساءل العبادي: "أي حريات نتحدث عنها ومسؤول يصادر حق السفر لمواطن أردني قدم للوطن وأهله ما لا يقدمه مئات الوزراء؟! أي حريات نتحدث عنها ومسؤولون تضيق صدورهم بحريات اعلامية؟!".