آخر المستجدات
تواصل فعاليات الاعتصام الأسبوعي على الرابع: تأكيد على المطالبات بالاصلاح والافراج عن المعتقلين - فيديو القبض على ثلاثة متسولين ينتحلون صفة عمال وطن الأمن ينفي اتهامات نقابة المعلمين: راجعنا عدد كبير من المعلمين وطلبنا من غير المعنيين المغادرة الدكتور البراري يكتب عن مؤتمر البحرين المعلمين: شرطي يتهجم على معلمين داخل مركز امن.. والنقابة تلوح بالاضراب لماذا لا يعلن الصفدي موقفا أردنيا واضحا وحاسما من مؤتمر البحرين؟! الملك لـ عباس: موقفنا ثابت.. دولة فلسطينية وعاصمتها القدس الشرقية مجلس الوزراء يتخذ عدة قرارات ضريبية هامة - تفاصيل العرموطي يكتب: لا للتبعية.. نعم للمقاطعة البدور: نتائج إيجابية لمشكلة تعيين تخصصي معلم صف انجليزي ومعلم مجال انجليزي محامون يعتصمون أمام مجمع النقابات المهنية احتجاجا على الاعتقالات الحكومة تستثني مجالس المحافظات من قرار تخفيض (10%) من الموازنات الرأسماليّة والد عمار الهندي يرد على بيان مستشفى الجامعة الأردنية التربية لـ الاردن24: نظام معدل للتوجيهي الأجنبي ينهي اللبس حول هذا الملف الضمان توصي برفع الحدّ الأدنى للرواتب التقاعدية مدخرون في صندوق الحج يطالبون بالعدالة.. وتعويض المشتركين المستنكفين من الصندوق نفسه هل تسعى أمريكا لـ"شراء فلسطين" اقتصاديا لتمرير صفقة القرن؟ الفلاحات يطالب الحكومة بموقف واضح من مؤتمر البحرين: نريد ترجمة لـ "لاءات الملك" ارشيدات يهاجم تزايد الاعتقالات: الحكومة ترهبنا ارهابا وفيات الخميس 23/5/2019
عـاجـل :

اختراق موقع إسرائيلي أثناء بث مسابقة "يوروفيجين"

الاردن 24 -  
اخترق مجهولون، الموقع الإلكتروني لمحطة التلفزة التابعة لهيئة البث الإسرائيلية "كان" لعدة دقائق، مساء أمس، أثناء بث مسابقة الأغنية الأوروبية "يوروفيجن" التي تقام في مدينة تل أبيب.

وبث المقتحمون رسالة جاء فيها "تحذير، الخطر من هجوم صاروخي، الرجاء التوجه إلى الملاجئ" و"إسرائيل ليست آمنة، سترون".

وقالت هيئة البث الإسرائيلية في بيان، اليوم الأربعاء: "يبدو أنه تم اختراق موقع (كان) الإلكتروني على شبكة الإنترنت لبضع دقائق".

وأضافت: "لا نعتقد أن الرسائل تمت مشاهدتها من قبل كثير من الناس".

ولفتت هيئة البث إلى أنها "تنظر إلى قضية الأمن السيبراني على أنها مهمة للغاية، ويتم التحقيق في القضية".

وقالت هيئة البث الإسرائيلية على شبكات التواصل إن حركة "حماس" الفلسطينية هي المسؤولة عن الاختراق.

ولكن حركة "حماس" لم تعلن رسميا مسؤوليتها عن هذا الاختراق.

وتستضيف مدينة تل أبيب، بين 14 و19 مايو/ أيار الجاري، مسابقة يوروفيجن الغنائية، التي ينظمها الاتحاد الإذاعي الأوروبي منذ العام 1956، وسط دعوات لمقاطعتها، أطلقها نشطاء مناصرون للقضية الفلسطينية.
اناضول