آخر المستجدات
رئيسة مجلس النواب الأمريكي: زيادة الوجود العسكري في واشنطن أمر "مقلق" بقرار من المحافظ.. استمرار توقيف صبر العضايلة لليوم الثاني عبيدات : نتوقع أنّ يكون هنالك ارتفاعاً بعدد الإصابات مع فتح القطاعات اسماعيل هنية: الأردن في عين العاصفة.. والضمّ يهدد المملكة كما يهدد فلسطين جابر يوضح حول شروط فتح المقاهي والعودة إلى الاغلاقات ودوام الفصل الصيفي وموعد وصول لقاح كورونا التربية: استكمال اجراءات النقل الخارجي للمعلمين الشهر القادم.. واستقبلنا 3940 طلبا التنمية تعلن شروط عمل الحضانات: أطفال العاملات وقياس الحرارة يوميا.. وفحص كورونا للعاملين الصفدي وشكري يحذران من ضم الاحتلال لأراضي فلسطينية الاردن: تسجيل 8 اصابات بفيروس كورونا أربعة منهم مخالطون إغلاق منشأة تصنع معقمات بظروف سيئة توضيح من جامعة البلقاء التطبيقية حول ورود كلمة "اسرائيل" في المادة التعريفية منع تقديم الأراجيل وشروط أخرى لإعادة فتح المطاعم نقباء ورؤساء جمعيات يطالبون بتشكيل خلية أزمة وخطة إنقاذ اقتصادي فواتير فلكية رغم الإعفاءات الطبية تجمع اتحرك: السلط ستبقى عصية على التطبيع طلبة توجيهي يتخوفون من النظام الجديد.. والتربية تصدر فيديو سعد جابر: فتح حركة الطيران مرتبط بمستوى الخطورة في الدول الأخرى تفاصيل - العضايلة يعلن تعديل ساعات الحظر وفتح المساجد لجميع الصلوات.. وفتح الحضانات والمقاهي الرزاز: نتطلع لليوم الذي نصدر فيه آخر أمر دفاع بعد الانتقال إلى المستوى منخفض الخطورة الحكومة تبدأ تطبيق تعرفة المياه الجديدة اعتبارا من الشهر الحالي

اختراق موقع إسرائيلي أثناء بث مسابقة "يوروفيجين"

الاردن 24 -  
اخترق مجهولون، الموقع الإلكتروني لمحطة التلفزة التابعة لهيئة البث الإسرائيلية "كان" لعدة دقائق، مساء أمس، أثناء بث مسابقة الأغنية الأوروبية "يوروفيجن" التي تقام في مدينة تل أبيب.

وبث المقتحمون رسالة جاء فيها "تحذير، الخطر من هجوم صاروخي، الرجاء التوجه إلى الملاجئ" و"إسرائيل ليست آمنة، سترون".

وقالت هيئة البث الإسرائيلية في بيان، اليوم الأربعاء: "يبدو أنه تم اختراق موقع (كان) الإلكتروني على شبكة الإنترنت لبضع دقائق".

وأضافت: "لا نعتقد أن الرسائل تمت مشاهدتها من قبل كثير من الناس".

ولفتت هيئة البث إلى أنها "تنظر إلى قضية الأمن السيبراني على أنها مهمة للغاية، ويتم التحقيق في القضية".

وقالت هيئة البث الإسرائيلية على شبكات التواصل إن حركة "حماس" الفلسطينية هي المسؤولة عن الاختراق.

ولكن حركة "حماس" لم تعلن رسميا مسؤوليتها عن هذا الاختراق.

وتستضيف مدينة تل أبيب، بين 14 و19 مايو/ أيار الجاري، مسابقة يوروفيجن الغنائية، التي ينظمها الاتحاد الإذاعي الأوروبي منذ العام 1956، وسط دعوات لمقاطعتها، أطلقها نشطاء مناصرون للقضية الفلسطينية.
اناضول 
 
Developed By : VERTEX Technologies