آخر المستجدات
ترامب: سأنشر قوات الجيش في المدن إن فشلت السلطات في وقف العنف جيش الاحتلال يوصي بالاستعداد لضم المستوطنات بعد "كورونا اختفى".. منظمة الصحة العالمية تطلق نداء تحذير وزارة العمل: حملة تفتيشية على المدارس الخاصة للتأكد من التزامها بأوامر الدفاع مصدر رسمي: إجراءات حاسمة وشديدة بحق المتهربين ضريبيا.. ومعلومات مؤكدة حول عدة قضايا الخدمة المدنية : نعمل على استكمال إجراءات الترشيح والإيفاد للموظفين المركزي: البنوك لن تؤجل الأقساط خلال الشهر الحالي الملك: سنخرج من أزمة “كورونا” أقوى مما دخلناها التربية لـ الاردن24: سنعدّل نظام ترخيص المؤسسات التعليمية الخاصة تسجيل (7) اصابات جديدة بالكورونا: عامل في فندق للحجر الصحي.. و(6) لقادمين من الخارج المستقيلون من نقابة الأطباء يحملون سعد جابر مسؤولية تجاوز قانون النقابة.. ويستهجنون موقف النقيب المالية تمدد تمثيل جمال الصرايرة في مجلس إدارة البوتاس لدورة جديدة الهزايمة يحذّر من فوضى مالية وصرف مليار خارج الموازنة.. ويتحدث عن اقتراض الحكومة من الضمان شركات تبدأ بفصل عمالها وتوقيفهم عن العمل متذرعةً ببلاغ الرزاز الأخير ممدوح العبادي: الأسابيع الثلاثة القادمة حاسمة في تحديد مصير مجلس النواب احالات إلى التقاعد في أمانة عمان - اسماء اجتماع في الداخلية لبحث فتح المساجد: دوريات شرطة لتنظيم الدخول.. وتأكيد على ارتداء الكمامات النعيمي لـ الاردن24: نتابع كافة شكاوى فصل معلمي المدارس الخاصة مزارعون يشتكون سوء التنظيم أمام المركزي.. ومحادين لـ الاردن24: خاطبنا الأمن العام مواطنون يشتكون مضاعفة شركات تمويل أقساطهم.. ويطالبون الحكومة بالتدخل
عـاجـل :

ارتفاع أسعار الأعلاف وسوق سوداء نتيجة الممارسات الإحتكارية

الاردن 24 -  
مالك عبيدات_ قال رئيس جمعية منتجي الحليب علي غباين ان اسعار الاعلاف ارتفعت بشكل كبير، واصبحت هناك سوقا سوداء، نظرا للمارسات الاحتكارية التي يمارسها بعض التجار .

وبين غباين ل الاردن  ان سعر طن الشعير ارتفع من 175 الى 250 دينار، وسعر طن النخالة من 140 دينارا الى 205 دنانير، والصويا من 300 دينار الى 350 دينار، والذرة من 173 دينار الى 235 دينار، والبرسيم الاسباني من 200 دينار الى 240 دينارا، مشيرا الى ان هذه المواد متوفرة ولكن بعض التجار اصبح يحتكرها.

وطالب وزير الصناعة والتجارة بفتح مراكز التموين لتأمين الاعلاف للمزارعين ومربي الابقار لقطع الطريق على هذه الممارسات الاحتكارية، مشيرا الى انه يوجد في المزارع 60 الف راس من الابقار والعجول.

الاردن 24 حاولت الاتصال بوزير الصناعة والتجارة طارق الحموري لوضعه بصورة شكوى مربي الابقار الا انه لم يرد على الهاتف.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies