آخر المستجدات
اتحرك يطالب الاتحاد الأوروبي بالتراجع عن دعوة ممثلي الكيان الصهيوني لورشة في عمان مصدر لـ الاردن24: العدل بانتظار توصيات لجنة بحث مطالب المحامين.. والهدف استمرارية العمل غاز العدو احتلال: أصحاب القرار يخرقون القانون الدولي باستيراد الغاز الصهيوني حادث حافلة الجامعة الهاشمية يثير سيلا من المطالبات.. ومصدر يكشف السبب العضايلة لـ الاردن24: الحكومة لن تسمح ببيع الأراضي في محمية البترا.. والقانون خاص بالملكيات الفردية احالة 3 من كبار موظفي التربية ومديري تربية إلى التقاعد - اسماء جابر لـ الاردن24: سنرفع توصيات لجنة دراسة مطالب المهن الطبية المساندة قريبا التربية تحدد مواد امتحان التوجيهي المحوسب.. وموعد التكميلية قريبا البترا في مرمى تل أبيب! تدهور صحة المعتقل هشام السراحين.. وذووه يحملون الحكومة المسؤولية موظفون يشكون منافسة متقاعدين على الوظائف القيادية فاتورة الكهرباء وطلاسم الأرقام.. ماذا بعد؟ استمرار إضراب الرواشدة والمشاقبة في مواجهة الاعتقالات احالات الى التقاعد في التربية وانهاء خدمات لموظفين في مختلف الوزارات - اسماء قانون الأمن العام يدخل حيز التنفيذ اعتبارا من اليوم التربية لـ الاردن24: تعيين ممرض في كلّ مدرسة مهنية العام القادم حملة التصفيق لتخليد الرزاز.. هل "فنجلها" حتّى بات الخيار الوحيد؟! نواب يطالبون الرزاز بالتحرك لجلب مجلس ادارة منتجع البحيرة والقبض عليهم نقيب المهندسين لـ الاردن24: الاضراب استنفد أغراضه! مجلس الوزراء يقرّ التعديلات القانونيّة لدمج سلطة المياه بوزارة المياه والري
عـاجـل :

ارشيدات يهاجم اجراءات الحكومة والنواب: استدعاء السفير والخطب الرنانة لا تكفي

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - طالب نقيب المحامين الأردنيين مازن ارشيدات الحكومة باتخاذ إجراءات جدية والتلويح بقطع العلاقات مع الكيان الصهيوني في حال استمرت الاقتحامات للمسجد الأقصى وانتهاك الوصاية الأردنية على المقدسات. 

وأضاف ارشيدات ل الأردن 24 إن استدعاء سفير الاحتلال وتسليم مذكرة الاحتجاج لا تكفي والتأخير في تلك الإجراءات يعطي نتيجة عكسية سيما وأن الكيان الصهيوني لا يحترم القرارات والمواثيق الدولية.

وانتقد عدم جدية مجلس النواب بتقديم مذكرة للحكومة موقعة من عشرة منهم لإلغاء اتفاقية السلام والاكتفاء بالتصريحات والخطابات الرنانة والاعتصام على جسر الملك حسين لا يعني شيئا وكأنهم بلا سلطة وهذا يسيء إلى سمعة المجلس.