آخر المستجدات
الصحة: الفحوصات أثبتت أن السيدة المشتبه بإصابتها بالكورونا غير مصابة الكلالدة: نحتاج (105) أيام لاجراء الانتخابات.. وألغينا تعيين 140 موظفا في إحدى الدوائر السعودية تعلق دخول مواطني دول مجلس التعاون الخليجي إلى مكة والمدينة مؤقتا الصحة تؤكد عدم تسجيل أي اصابة بفيروس كورونا.. و15 حالة في الحجر الصحي الاحتلال يعلن ارتفاع اصابات كورونا لـ 7 حالات.. والصحة الفلسطينية تعمم الصحة تدعو المواطنين للالتزام باجراءات الوقاية من كورونا.. وتوضح الأعراض الحباشنة يحذر من عودة الاحتجاجات إلى الكرك.. ويحمل حماد المسؤولية وفاة طفلين وإصابة والدتهما إثر حريق منزل في إربد كورونا تتسبب بالتراجع الأكبر لأسعار النفط عالميا منذ عام 2011 السعودية تبرر قرار تعليق تأشيرات العمرة.. وتؤكد أنه مؤقت ولكافة الجنسيات القبض على أخطر حطاب في المملكة بالجرم المشهود مسيرة في مخيم المحطة: اضرب كفك اقدح نار.. هاي الصفقة كلها عار المعاني يؤكد توفر الكمامات في الأردن بكميات مناسبة.. وتحديد بدائل الصين للاستيراد المستفيدون من صندوق اسكان الضباط (اسماء) العاملون في المهن الطبية المساندة يطالبون بالعلاوة الفنية وقانون النقابة المالية :اجمالي الدين العام يرتفع الى 07ر30 مليار دينار "لجنة الأوبئة" تدرس خيارات مواجهة كورونا حال ظهوره في الأردن إعفاء البضائع السورية المصدرة إلى الخليج بشاحنات أردنية بني هاني يكتب عن: الحُبُ في زمن الكورونا رئيس الوزراء يتسلّم التقرير الأول للمجلس الأعلى لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة
عـاجـل :

استقالة موظفين كبار في الاردنية.. والقضاة لـ الاردن24: ربما لا يُعجبهم الرئيس!

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - تقدم ثلاثة من كبار موظفي الجامعة الأردنية باستقالاتهم من مناصبهم إلى رئيس الجامعة الدكتور عبدالكريم القضاة، وذلك عقب تشكيلات أكاديمية أجرتها ادارة الجامعة مؤخرا.

وقال رئيس الجامعة الأردنية الدكتور عبدالكريم القضاة إن الاستقالات جاءت في بداية الفصل الدراسي وهي الفترة التي تشهد استقالات دائما، مشيرا إلى أن الاستقالات وصلته دون ابداء الأسباب.

وأضاف القضاة لـ الاردن24 إن بعض الاداريين وأعضاء هيئة التدريس يستقيلون لأسباب مختلفة، فإما أن تكون نتيجة ظروف خاصة بهم، أو ظروف العمل، أو عدم اتفاقهم مع سياسة ادارة الجامعة، أو أن "رئيس الجامعة لا يُعجبهم"، مبيّنا أن عدد الاداريين الكبار في الجامعة يبلغ 100 اداري بين عميد ونائب رئيس ومستشار ومدير مركز.

واختتم حديثه بالقول: "أعتقد أن الأسباب عادة تبقى لدى مقدم الاستقالة، وقد تمّ قبولها لافساح المجال أمام الزملاء ليكون لديهم فرصة للتفرغ، وقد جاءت في بداية العام الدراسي"، مشددا على أنها "لو جاءت في وقت آخر فإنها سترفض حتما، حفاظا على استقرار العام الدراسي".

وكان رئيس وحدة الرقابة الداخلية الدكتور وليد سعود القاضي وعميد البحث العلمي الدكتور ابراهيم العبادي، ومدير مركز الاعتماد وضمان الجودة الأستاذ الدكتور فالح السواعير، قدموا استقالاتهم من مناصبهم في الجامعة الاردنية خلال الأسابيع القليلة الماضية وبشكل أثار تساؤلات عديدة حول توقيتها، خاصة وأنها جاءت بعد اعفاء الدكتور مهند مببيضين من منصبه.