آخر المستجدات
الحجز التحفظي على اموال نقولا ابو خضر اذا كانت كلفة اقالة حكومة الرزاز حل مجلس النواب ، فبها ونعمت .. تونس.. رئيس منتخب باغلبية ساحقة ..في الليلة الظلماء اطل البدر التصفية الإجبارية لـ " المول للإستثمار" جانبت الصواب وتجاوزت على مواد قانون الشركات اشهار تجمع جديد للمتقاعدين العسكريين.. ومطالبات بمعالجة الاختلالات في رواتب المتقاعدين تراجع اداء المنتخب الوطني.. الحلّ باقالة فيتال واستقالة اتحاد الكرة بني هاني يطالب المصري باطلاع البلديات على القانون الجديد: لا نريد سلق القانون! الارصاد تحذر من خطر الانزلاق وتشكل السيول غدا الخارجية: ظروف اعتقال هبة وعبدالرحمن تحسنت.. واللبدي ما زالت مضربة عن الطعام بحارة يؤكدون لـ الاردن24: السلطات السورية تعيد مركبات أردنية وتمنع دخولها على مبدأ المعاملة بالمثل العمل: 28 مهنة مغلقة ومقيدة أمام العمالة الوافدة بينها الحلاقة والحراسة واعمال البيع النواصرة يتحدث عن اختراق صفحته على فيسبوك.. وموازنة النقابة للعام القادم - فيديو الصحة تطلب من المدينة الطبية تقارير الغنميين لتقييم امكانية زراعة رئة له الأمن يوضح حيثيات الاعتداء على ممرض في الزرقاء: الحراسة عليه لحمايته غرب عمان تردّ دعوى حلّ مجلس نقابة المعلمين فرح يطالب الخارجية باجراءات عملية للافراج عن هبة وعبدالرحمن: أوضاعهم من سيء إلى أسوأ نقابة المعلمين تنتظر اليوم حكما قضائيا بحلّ مجلسها أو ردّ الدعوى المقامة ضده حالة من عدم الاستقرار الجوي وامطار وتحذير من السيول الهجوم التركي هل هو بداية لمرحلة تفتيت الجمهوريات الإسلامية توافق نقابي على صيغة موحدة تُعالج تشوهات "الخدمة المدنية"

استقالة موظفين كبار في الاردنية.. والقضاة لـ الاردن24: ربما لا يُعجبهم الرئيس!

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - تقدم ثلاثة من كبار موظفي الجامعة الأردنية باستقالاتهم من مناصبهم إلى رئيس الجامعة الدكتور عبدالكريم القضاة، وذلك عقب تشكيلات أكاديمية أجرتها ادارة الجامعة مؤخرا.

وقال رئيس الجامعة الأردنية الدكتور عبدالكريم القضاة إن الاستقالات جاءت في بداية الفصل الدراسي وهي الفترة التي تشهد استقالات دائما، مشيرا إلى أن الاستقالات وصلته دون ابداء الأسباب.

وأضاف القضاة لـ الاردن24 إن بعض الاداريين وأعضاء هيئة التدريس يستقيلون لأسباب مختلفة، فإما أن تكون نتيجة ظروف خاصة بهم، أو ظروف العمل، أو عدم اتفاقهم مع سياسة ادارة الجامعة، أو أن "رئيس الجامعة لا يُعجبهم"، مبيّنا أن عدد الاداريين الكبار في الجامعة يبلغ 100 اداري بين عميد ونائب رئيس ومستشار ومدير مركز.

واختتم حديثه بالقول: "أعتقد أن الأسباب عادة تبقى لدى مقدم الاستقالة، وقد تمّ قبولها لافساح المجال أمام الزملاء ليكون لديهم فرصة للتفرغ، وقد جاءت في بداية العام الدراسي"، مشددا على أنها "لو جاءت في وقت آخر فإنها سترفض حتما، حفاظا على استقرار العام الدراسي".

وكان رئيس وحدة الرقابة الداخلية الدكتور وليد سعود القاضي وعميد البحث العلمي الدكتور ابراهيم العبادي، ومدير مركز الاعتماد وضمان الجودة الأستاذ الدكتور فالح السواعير، قدموا استقالاتهم من مناصبهم في الجامعة الاردنية خلال الأسابيع القليلة الماضية وبشكل أثار تساؤلات عديدة حول توقيتها، خاصة وأنها جاءت بعد اعفاء الدكتور مهند مببيضين من منصبه.