آخر المستجدات
"الصحة العالمية": ننتظر ظهور النتائج المؤقتة لعلاجات كورونا في غضون أسبوعين ليث شبيلات: جهلة يصفّون حساباتهم جعلونا كمن يمشي على رمال متحركة شهاب: عزل عمارتين في عمان بعد تسجيل اصابات لقاطنين فيها الطاقة توضح حيثيات تعيين الجيولوجية البخيت في مجلس مفوضي الهيئة وزير الصحة يعلن وفاة أحد المصابين بفيروس كورونا المستجدّ في الاردن التربية تقرر احتساب أجرة الوقت الاضافي للعاملين في امتحان التوجيهي تسجيل (11) اصابة جديدة بفيروس كورونا.. واحدة منها محلية هيئة الاعتماد تدعو الطلبة لاستلام شهادات امتحان الكفاءة الجامعية منظمة دولية تطلب بفتح تحقيق محايد في “اختناق عاملات الغور” حماس تنظّم مسيرة حاشدة في رفح رفضاً لمخطّط الضم توجه لإعادة فتح المطارات خلال الشهر الحالي الأمن يمنع محتجين على قرار الضم من وصول السفارة الأمريكية والد الزميل مالك عبيدات في ذمة الله عبيدات يوضح سبب حالات الاختناق بأحد مصانع الشونة الشمالية وزير العمل يوجه بالتحقيق في حادثة أسفرت عن إصابة 130 عاملة بحالات اختناق توصية بإجراء تعديلات على نظام الخدمة المدنية التربية: خطأ في تسلسل فقرات امتحان الرياضيات لعدد من الاوراق الفرع الأدبي عاطف الطراونة يهاتف الغانم والغنوشي وبري والزعنون رؤساء لدعم موقف الملك برفض خطة الضم ارتفاع عدد المصابين بالاختناق في مصنع “الغور الشمالي” إلى 100 التنمية: رفع نسبة استقبال الأطفال في دور الحضانات إلى 75 بالمئة

استقبال شعبي لـ هبة وعبدالرحمن.. ومطالبات بعدم الافراج عن المتسلل الصهيوني إلا بعد استعادة الأسرى - صور

الاردن 24 -  
أقامت اللجنة الوطنية للأسرى والمفقودين الأردنيين في المعتقلات الصهيونية، الجمعة، حفل استقبال شعبي للأسيرين المحررين من السجون الصهيونية، هبة اللبدي وعبدالرحمن مرعي.

وحضر الحفل الذي أداره الأسير المحرر مازن ملصة وأقيم في مجمع النقابات المهنية رئيس مجلس النقباء وعدد من النواب والفعاليات النقابية وذوي الأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال.

وطالب رئيس مجلس النقباء، نقيب الصيادلة الدكتور زيد روحي الكيلاني، الحكومة بمتابعة أوضاع بقية الأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال والسعي لالغاء اتفاقية وادي عربة، وعدم تسليم المتسلل الصهيوني الذي دخل المملكة بطريقة غير شرعية إلا بعد استعادة كافة الأردنيين من سجون الاحتلال.

وأعرب الكيلاني عن اعتزازه بالموقف الرسمي الأردني تجاه قضية أراضي الباقورة والغمر ومنع الصهاينة من دخولها ابتداء من يوم الأحد القادم، لافتا إلى عزم النقابات المهنية تسيير زيارة إلى الغمر والباقورة خلال الفترة القادمة بالتنسيق مع لجنة فلسطين ومقاومة التطبيع النقابية.

وجدد التأكيد على موقف النقابات المهنية برفض فكرة الوطن البديل.

ومن جانبه، دعا النائب خليل عطية إلى اعطاء قضية الأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال الأولوية من أجل ضمان عودتهم إلى الأردن في أقرب وقت.
 

ولفت عطية إلى أن الشعوب العربية ترفض التطبيع مع الاحتلال الصهيوني، في الوقت الذي يعتقد فيه بعض الرسميين العرب أن التطبيع يحل مشاكلهم مع أمريكا، مشددا على أن الأمة العربية سترفض التطبيع ولن تنجح جهود البعض بفرض التطبيع على الشعوب.

ولفتت النائب الدكتورة ديمة طهبوب إلى أوضاع الأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال، وحجم التضييق الذي يتعرض له ذووهم خاصة فيما يتعلق بتأمين زيارة لهم في المعتقل.

ودعت طهبوب كلّ الذين تحركوا من أجل الافراج عن عبدالرحمن وهبة لأن يصبحوا أنصارا لهذه القضية العظيمة، وأن تستمر حملة "رجعوا ولادنا" طالما لدينا اسرى في سجون الاحتلال وغيرها من السجون، فالشعب الأردني لا يضحي باولاده على مذبح التخاذل ولا يترك حقه.
 

وأثنت طهبوب على مطلب عدم اعادة الأردن المتسلل الصهيوني بعبدالرحمن وهبة الذين أسرا ظلما وعدوانا، بل تطلب مبادلته بأسرانا الاخرين كلّهم.


** الصور أسفل المساحة الاعلانية..
 
Developed By : VERTEX Technologies