آخر المستجدات
البطاينة ل الاردن ٢٤: لا نتدخل في اختيار الجانب القطري للكفاءات الاردنية كتلة هوائية باردة ورطبة مصاحبة لمنخفض جوي تؤثر على المملكة اليوم الصحة: الفحوصات أثبتت أن السيدة المشتبه بإصابتها بالكورونا غير مصابة الكلالدة: نحتاج (105) أيام لاجراء الانتخابات.. وألغينا تعيين 140 موظفا في إحدى الدوائر السعودية تعلق دخول مواطني دول مجلس التعاون الخليجي إلى مكة والمدينة مؤقتا الصحة تؤكد عدم تسجيل أي اصابة بفيروس كورونا.. و15 حالة في الحجر الصحي الاحتلال يعلن ارتفاع اصابات كورونا لـ 7 حالات.. والصحة الفلسطينية تعمم الصحة تدعو المواطنين للالتزام باجراءات الوقاية من كورونا.. وتوضح الأعراض الحباشنة يحذر من عودة الاحتجاجات إلى الكرك.. ويحمل حماد المسؤولية وفاة طفلين وإصابة والدتهما إثر حريق منزل في إربد كورونا تتسبب بالتراجع الأكبر لأسعار النفط عالميا منذ عام 2011 السعودية تبرر قرار تعليق تأشيرات العمرة.. وتؤكد أنه مؤقت ولكافة الجنسيات القبض على أخطر حطاب في المملكة بالجرم المشهود مسيرة في مخيم المحطة: اضرب كفك اقدح نار.. هاي الصفقة كلها عار المعاني يؤكد توفر الكمامات في الأردن بكميات مناسبة.. وتحديد بدائل الصين للاستيراد المستفيدون من صندوق اسكان الضباط (اسماء) العاملون في المهن الطبية المساندة يطالبون بالعلاوة الفنية وقانون النقابة المالية :اجمالي الدين العام يرتفع الى 07ر30 مليار دينار "لجنة الأوبئة" تدرس خيارات مواجهة كورونا حال ظهوره في الأردن إعفاء البضائع السورية المصدرة إلى الخليج بشاحنات أردنية
عـاجـل :

استمرار اغلاق الحدود السورية أمام الأردنيين.. واجتماع طارئ للبحارة والتجار في الرمثا

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد بحارة من مدينة الرمثا أن الحدود الأردنية مع سوريا ما زالت مغلقة أمام حركة المسافرين من الجانبين، حيث تقوم السلطات السورية باعادة المركبات الأردنية التي ترغب بالتوجه إلى سوريا، فيما تمنع السلطات الأردنية المركبات السورية من دخول المملكة.

وأعلن البحارة المتضررون من اغلاق الحدود وتجار في مدينة الرمثا عن اجتماع حاشد لكل من يعمل في التجارة وعلى المركبات أمام نادي الرمثا الرياضي مساء الأربعاء، وذلك للتباحث حول الاجراءات التي سيتخذونها احتجاجا على القرار.

وقال مدير مكتب البحارة علاوي البشابشة إن جميع الاحتمالات واردة أثناء الاجتماع، نظرا للأضرار الكبيرة التي ستلحق بالبحارة والخسائر التي سيتكبدها التجار في المدينة.

وأضاف البشابشة لـ الاردن24 إن خسائر التجار والبحارة تقدر بمئات الآلاف الدنانير نظرا لوجود أصحاب معارض وتجار قاموا بتصنيع طلبيات ملابس للموسم الشتوي وتم تحويل المبالغ لهم ولا نعلم ماهو مصيرها.

ولفت إلى أن البحارة والتجار في مدينة الرمثا يتعرضون لمضايقات ممنهجة منذ فتح الحدود، مشيرا إلى أن مبررات مكافحة تهريب الدخان غير مقنعة نظرا لدخول كراتين كاملة خلال اليومين الماضيين دون حسيب أو رقيب.