آخر المستجدات
المعاني يفسّر سبب عدم ظهور أي جامعة أردنية ضمن أفضل (1000) جامعة حسب تصنيف شنغهاي: هو الأشد عاصفة الكترونية جديدة.. #لا_لتعديلات_الضمان_الاجتماعي يجتاح تويتر تواصل الاحتجاجات في الرمثا ومطالبات باسقاط الرزاز: احتراق مدرعة.. والدرك يطلق الغاز المسيل للدموع بكثافة الخارجية تعلن الافراج عن أردني اختطف في سوريا منذ 10 أيام مقاطعة المعلمين ليست خيارا ..ونقابة الصحفيين مطالبة بتوضيح اسبابها بعد تصريحات الحجايا اثار جرش تتلف وتهشم مئات القطع الأثرية لعمل تسوية لصبة اسمنتية داخل المدينة الأثرية - صور مواقف فايز الطراونة يذكرها الاردنيون جيدا .. ولا حاجة لسفسطة ومؤلفات التربية تفتح باب استقبال الطلبات للتعليم الإضافي - رابط التقديم الاحتلال يستدعي مدير دائرة الأوقاف في القدس عزام الخطيب الحجايا يدعو المعلمين لاعتصام الخميس 5/ 9.. ويقول: من يقف ضد المعلم فهو ضد الوطن - مباشر مخلد المناصير نائبا لأمين عمان متفوقا على حازم النعيمات الفرجات ينفي اطلاق النار على حافلة في البترا: اعتداء على حافلة فارغة تتبع سلطة البترا الأمن يحتجز ناشطين ويمنعهم من الوصول إلى موقع اعتصام مناهض لاتفاقية الغاز.. ويهدم خيمتهم الصبيحي: شكاوى كثيرة من العاملين في المدارس الخاصة.. ومعلمات يفقدن حقّهن في بدل إجازة الأمومة المياه: سرقة بئر في معان يوقف الضخ عنها.. وضبط محطة غسيل سيارات في سحاب تسرق المياه عوض ل الاردن 24 : تقديم طلبات القبول الموحد بعد يومين من إعلان نتائج الدورة التكميلية ولمدة ثلاثة أيام الحباشنة لـ الاردن24: حماد يتحمل مسؤولية أحداث الرمثا ويجب إقالته.. وفشل ذريع للحكومة ‎الكيلاني ل الأردن 24: على وزارة العمل إدارة ملف مخرجات التعليم ..ولدينا إجراءات في حال عدم استجابة الحكومة‎ مئات المحتجين في الرمثا يغلقون الشارع الرئيس احتجاجا على قرارات الحكومة - فيديو الحباشنة لـ الاردن24: خلافات حول قانون الانتخاب.. والحكومة تريد نوابا "على قد اليد"
عـاجـل :

اصحاب منشآت فندقية يعتصمون أمام سفارة ليبيا وينتقدون تقصير الخارجية - صور

الاردن 24 -  
وائل عكور - نفذ أصحاب  فنادق وشقق مفروشه ومطاعم ومكاتب سياحية، الأربعاء، اعتصاما مفتوحا أمام مقرّ السفارة الليبية في العاصمة عمان، للمطالبة بحقوقهم المالية، واحتجاجا على مماطلة من السفير الليبي وعدم ايفائه بوعده المتعلقه بسداد الديون والمستحقات المتراكمة والمترتبة على الحكومة الليبية لصالحهم.

وأكد مشاركون في الاعتصام أن هذه الفعالية هي استمرار لاعتصامات نفذت قبل ذلك، وجاءت بعد عدة لقاءات مع السفير الليبي السابق والحالي ولقاءات مع وزارة الخارجية تم على إثرها فضّ تلك الاعتصامات بعد تقديم وعود لم تلتزم بها السفارة وقصرت الخارجية الأردنية أيضا بمتابعتها منذ عام 2012.

وقالوا لـ الاردن24 إن قيمة تلك المستحقات تبلغ نحو 80 مليون دينار أردني، فيما أبلغتهم الخارجية مؤخرا بكون "السفير الليبي أعفى نفسه من هذا الملف"، مطالبين الوزارة بابلاغ الجانب الليبي عدم رغبة الأردن باستمرار هذا السفير لديها.

وأضافوا إن جزءا من الوعود التي سبق وأن تم الاتفاق عليها مع السفير الليبي أثناء آخر زيارة والتي تتضمن "توزيع الأموال التي سيجري تأمينها على الجميع من مستشفيات ومراكز التوحد والفنادق والمطاعم وغيرها بعدالة وعبر لجنة مشتركة من وزارة الخارجية والسفارة الليبية"، إلا أنه لم يجرِ تنفيذ ما اتفق عليه وأخذ السفير يماطل في حل القضية واعادة المبالغ لاصحابها.

وأكدوا استمرارهم بالاعتصام لحين تسديد مستحقاتهم.