آخر المستجدات
رصاصة اللارحمة على الجوردان تايمز.. خطيئة البيروقراط الإداري تعادل الحسين اربد وكفرنجة بدوري كرة اليد ادراج طلبات احالة وزيرين سابقين ورفع الحصانة عن نائبين على جدول أعمال النواب الأحد اعلان تفاصيل علاوات أطباء وزارة الصحة الجديدة وقفة تضامنية مع الأسرى أمام مجمع النقابات الإثنين أبناء حي الطفايلة المتعطلين عن العمل يلوحون برفع سقف مطالبهم بكاء طفل على كرسي متحرّك ينتظر وعود الرزاز - فيديو مدير سجن الهاشمية يمنع نقل المشاقبة إلى المستشفى.. والأمن: القرار بيد طبيب مركز الإصلاح في اعتصام لحملة إرجاع مناهج كولينز: تصريحات التربية كانت إبر تخدير وسنلجأ للتصعيد الكتوت يكشف بالأرقام كوارث الموازنة المرتقبة مجابهة التطبيع تحذّر من مشروع بوابة الأردن أهالي المتعثرين ماليا يعتصمون أمام مبنى رئاسة الوزراء تساؤلات هامة حول نتائج الأردن في اختبار "بيزا".. ودعاس: استخفاف رسمي بالوطن والمواطن! بعد إقصائه من قبل اللجنة الأولمبية.. أردني يحطم الرقم القياسي في هنغاريا بني هاني ينتقد عدم استشارة البلديات في إعداد قانون الإدارة المحلية تأخر استخراج النحاس لدراسة الأثر البيئي ما تفاصيل الطلب الرسمي من مشعل التوسط لفك إضراب المعلمين؟ وما ينتظره الاخوان خلال أيام؟ - فيديو المجتمع المدني يكسر القوالب في لبنان والعراق والسودان والجزائر مواكبا الموجة الثانية من "الربيع العربي" وزير خارجية قطر: هناك مباحثات مع الأشقاء في السعودية ونأمل أن تثمر عن نتائج إيجابية التعليم العالي لـ الاردن24: اعلان المستفيدين من المنح والقروض في شباط.. ونحو 63.6 ألف قدموا طلبات
عـاجـل :

اضراب عام يشلّ مخيّم البقعة لساعتين احتجاجا على مؤتمر البحرين - صور

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - شلّ الاضراب، اليوم الثلاثاء، مخيم البقعة للاجئين الفلسطينيين، وذلك رفضا لانعقاد مؤتمر البحرين التي ستبحث الجانب الاقتصادي من صفقة القرن والتي تمهد لتصفية القضية الفلسطينية، وكذلك احتجاجا على مشاركة الاردن في هذا المؤتمر.

وأغلقت جميع المحال التجارية ابوابها وبدت الشوارع شبه خالية لساعتين -هي مدة الاضراب- تعبيرا عن عدم قبول الشعب الفلسطيني لهذه الصفقة والمؤتمر.

ويعتبر مخيم البقعة أكبر مخيمات اللجوء الفلسطيني في المملكة الاردنية الهاشمية.

وشهدت الأردن خلال الأيام والأسابيع القليلة الماضية العديد من الفعاليات الاحتجاجية والتي شارك بها آلاف المواطنين احتجاجا ورفضا لمؤتمر البحرين ومشاركة الأردن فيه.