آخر المستجدات
ألمانيا: الخطة الأمريكية تثير تساؤلات.. ولا سلام دائم إلا من خلال حلّ الدولتين المتفاوض عليه الاتحاد الأوروبي يعلق على اعلان ترامب.. ويؤكد التزامه بالتفاوض على أساس حل الدولتين البيت الأبيض ينشر النص الكامل لـ "صفقة القرن" - طالع الأمم المتحدة ترفض صفقة القرن: ملتزمون بخطة سلام على أساس القانون الدولي تركيا: صفقة القرن "ولدت ميتة".. وترمي إلى قتل حل الدولتين واغتصاب أراضي فلسطين مصر تدعو الفلسطينيين والإسرائيليين إلى دراسة صفقة القرن! حماس: "صفقة القرن" مرفوضة وهدفها تصفية القضية الفلسطينية نتنياهو: العاصمة الفلسطينية المقترحة ستكون في أبو ديس محمود عباس: صفقة القرن لن تمر.. ومتمسكون بقرارات الشرعية الدولية موسكو: روسيا ستدرس "صفقة القرن" والأهم هو موقف الفلسطينيين والعرب ترامب ينشر صورة خريطة ويغرد بالعربية: هذا ما قد تبدو عليه دولة فلسطين المستقبلية الأردن يرفض صفقة القرن ويحذر من الاجراءات الأحادية: الشرعية الدولية هي المرجعية لأي اتفاق سلام في اعتصام أمام السفارة الأميركية: فليذهب ترامب إلى الجحيم.. وأي حاكم يوقع صفقة القرن سيفقد عرشه ترامب يعلن تفاصيل صفقة القرن: القدس عاصمة غير مقسمة المستقلة للانتخاب تؤكد استعدادها التامّ للانتخابات.. والكلالدة: نضمن نزاهتها - صور الجفر تشكو تخلّي الفوسفات عن مسؤولياتها ومنازل تصدعت من التفجيرات.. وذنيبات يرد مداخلة الرزاز تحت القبة تثير جدلا واسعا.. والعكايلة يتحدث عن اتلاف "ديسك التحول الاقتصادي" خليل عطية لـ ترامب: أنت قرن.. وصفقة القرن لفها وادحشها - فيديو سائقو حافلات عمومية يغلقون سوق الكرك احتجاجا على نقل مواقفهم - صور رغم تراجع وضعه الصحي.. المعتقل الزعبي يتمسّك بالاضراب عن الطعام
عـاجـل :

اعتصام الرابع: حرية حرية.. رغم القبضة الأمنية

الاردن 24 -  
جدد مواطنون اعتصامهم الأسبوعي مساء الخميس في الساحة المقابلة لمستشفى الأردن قرب دار رئاسة الوزراء على الدوار الرابع للتأكيد على مطالبهم التي رفعوها قبل نحو ثمانية أشهر والمتضمنة اجراء اصلاحات سياسية واقتصادية جوهرية وشاملة.

وأكد المشاركون في الاعتصام على مطلب اجراء تعديلات دستورية تتيح للشعب انتخاب الحكومة، واقالة الحكومة الحالية.

وطالبوا بالافراج الفوري عن كافة معتقلي الرأي ووقف التضييق الأمني الذي يتعرض له المطالبون بالاصلاح ومحاسبة الفاسدين، مستهجنين ما جرى مع الناشط أحمد النعيمات والتفريق بينه وبين عائلته.

وصدحت حناجر المشاركون بشعارات، منها:

بالروح بالدم.. نفديك يا أردن
حرية حرية.. رغم القبضة الأمنية
الله أكبر ع الظالم.. الله أكبر ع الفاسد
يا للعار يا للعار.. باعوا الوطن بالدولار
اهتف اهتف علّي الصوت.. يا حرية يا بنموت
الشعب ملّ من السكوت.. يحيى كريما أو يموت
يا سلامة يا حماد.. قبل لا تسحب السلاح.. ذهب الأردن وين راح
يا اللي تحبس الأحرار.. وتدعم كل فاسد سمسار
حرية لصبري.. حرية لأبو سويلم
حرية للشواورة.. والحرية لـ طه
اثبت اثبت يا نعيم.. سجنك بحرر وطن
يا حراك اشتد اشتد.. الفساد ما له حدّ
هذا الأردن أردننا.. والفاسد ما هو منا