آخر المستجدات
تواصل فعاليات الاعتصام الأسبوعي على الرابع: تأكيد على المطالبات بالاصلاح والافراج عن المعتقلين - فيديو القبض على ثلاثة متسولين ينتحلون صفة عمال وطن الأمن ينفي اتهامات نقابة المعلمين: راجعنا عدد كبير من المعلمين وطلبنا من غير المعنيين المغادرة الدكتور البراري يكتب عن مؤتمر البحرين المعلمين: شرطي يتهجم على معلمين داخل مركز امن.. والنقابة تلوح بالاضراب لماذا لا يعلن الصفدي موقفا أردنيا واضحا وحاسما من مؤتمر البحرين؟! الملك لـ عباس: موقفنا ثابت.. دولة فلسطينية وعاصمتها القدس الشرقية مجلس الوزراء يتخذ عدة قرارات ضريبية هامة - تفاصيل العرموطي يكتب: لا للتبعية.. نعم للمقاطعة البدور: نتائج إيجابية لمشكلة تعيين تخصصي معلم صف انجليزي ومعلم مجال انجليزي محامون يعتصمون أمام مجمع النقابات المهنية احتجاجا على الاعتقالات الحكومة تستثني مجالس المحافظات من قرار تخفيض (10%) من الموازنات الرأسماليّة والد عمار الهندي يرد على بيان مستشفى الجامعة الأردنية التربية لـ الاردن24: نظام معدل للتوجيهي الأجنبي ينهي اللبس حول هذا الملف الضمان توصي برفع الحدّ الأدنى للرواتب التقاعدية مدخرون في صندوق الحج يطالبون بالعدالة.. وتعويض المشتركين المستنكفين من الصندوق نفسه هل تسعى أمريكا لـ"شراء فلسطين" اقتصاديا لتمرير صفقة القرن؟ الفلاحات يطالب الحكومة بموقف واضح من مؤتمر البحرين: نريد ترجمة لـ "لاءات الملك" ارشيدات يهاجم تزايد الاعتقالات: الحكومة ترهبنا ارهابا وفيات الخميس 23/5/2019
عـاجـل :

اعتصام المتعطلين عن العمل في المفرق يدخل يومه ال ٣١ .. وفريق منهم يتوجه للديوان الملكي-صور

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - واصل المتعطلون عن العمل في محافظة المفرق اعتصامهم المفتوح لليوم الواحد والثلاثين على التوالي للمطالبة بتوفير فرص عمل لهم من قبل الحكومة .

وقال احد المعتصمين الناشط احمد المغربي ان الاعتصام سيبقى مستمرا لحين توفير فرص عمل للشباب المتعطلين عن العمل كاشفا عن محاولات اقناع الشباب بالعودة الى منازلهم وفض الاعتصام .

واضاف المغربي ل الاردن 24 ان المعتصمين طالبوا محافظ المفرق بتامين عقود طويلة الاجل للعمل في الشركات التي تعمل بالمحافظة في حال عدم قدرتهم على تامين وظائف بالقطاع العام .

ولفت الى ان هناك مجموعة من المتعطلين عن العمل توجهت للاعتصام امام الديوان الملكي مرة اخرى بعد تجاهل المطالب وعدم تنفيذ الوعود التي ضمنها النواب بالمحافظة وسنقوم بمؤزارتهم .