آخر المستجدات
منح مدير شركة البريد مكافأة (35) ألف دينار بحجة تميّز الأداء رغم تحقيق الشركة خسائر بالملايين! ذوو متوفى في البشير يعتدون على الكوادر الطبية.. وزريقات يحمّل شركة الامن المسؤولية - صور رصاصة اللارحمة على الجوردان تايمز.. خطيئة البيروقراط الإداري تعادل الحسين اربد وكفرنجة بدوري كرة اليد ادراج طلبات احالة وزيرين سابقين ورفع الحصانة عن نائبين على جدول أعمال النواب الأحد اعلان تفاصيل علاوات أطباء وزارة الصحة الجديدة وقفة تضامنية مع الأسرى أمام مجمع النقابات الإثنين أبناء حي الطفايلة المتعطلين عن العمل يلوحون برفع سقف مطالبهم بكاء طفل على كرسي متحرّك ينتظر وعود الرزاز - فيديو مدير سجن الهاشمية يمنع نقل المشاقبة إلى المستشفى.. والأمن: القرار بيد طبيب مركز الإصلاح في اعتصام لحملة إرجاع مناهج كولينز: تصريحات التربية كانت إبر تخدير وسنلجأ للتصعيد الكتوت يكشف بالأرقام كوارث الموازنة المرتقبة مجابهة التطبيع تحذّر من مشروع بوابة الأردن أهالي المتعثرين ماليا يعتصمون أمام مبنى رئاسة الوزراء تساؤلات هامة حول نتائج الأردن في اختبار "بيزا".. ودعاس: استخفاف رسمي بالوطن والمواطن! بعد إقصائه من قبل اللجنة الأولمبية.. أردني يحطم الرقم القياسي في هنغاريا بني هاني ينتقد عدم استشارة البلديات في إعداد قانون الإدارة المحلية تأخر استخراج النحاس لدراسة الأثر البيئي ما تفاصيل الطلب الرسمي من مشعل التوسط لفك إضراب المعلمين؟ وما ينتظره الاخوان خلال أيام؟ - فيديو المجتمع المدني يكسر القوالب في لبنان والعراق والسودان والجزائر مواكبا الموجة الثانية من "الربيع العربي"
عـاجـل :

اعتصام امام العمل الاسلامي رفضا لمؤتمر البحرين.. والعكايلة: 24 نائبا وقعوا على مذكرتنا

الاردن 24 -  
وائل عكور - شارك ناشطون وسياسيون في الاعتصام الذي دعا إليه حزب جبهة العمل الاسلامي وكتلة الاصلاح النيابية أمام مقرّ الأمانة العامة للحزب، الثلاثاء، وذلك بالتزامن مع انطلاق أعمال مؤتمر البحرين التطبيعي / الشق الاقتصادي لصفقة القرن.

وجاء الاعتصام عقب انتهاء مؤتمر صحفي تحدث خلاله رئيس كتلة الاصلاح النيابية الدكتور عبدالله العكايلة في الشارع العام.

وأكد العكايلة أن مؤتمر البحرين ولد ميتا باعتباره يمثّل الشق الاقتصادي لصفقة القرن التي وضعت بنودها الادارة الأمريكية "من لا يملك" لصالح معتدٍ غازٍ "الاحتلال الصهيوني" وفي غياب صاحب الحقّ الأصيل "فلسطين"، مشيرا إلى أن الأصل هو تسميتها "صفعة القرن ونكتة القرن".

وقال العكايلة إن القضية الفلسطينية هي قضية عربية وأردنية بامتياز، وإن التنازل عن شبر واحد من فلسطين هو خيانة عظمى.

وأضاف إن السبيل الوحيد لانهاء الاحتلال هو المقاومة المسلحة ودعم هذه المقاومة من أجل استرجاع الحقّ الفلسطيني.

وتابع العكايلة: "إن الاحتيال على حقّ الأمة في فلسطين والتحايل عليها بتقديم حلّ اقتصادي متهاوٍ على حساب حقّه في اقامة دولته أمر مرفوض، ويرتّب عارا على من شارك في هذه الورشة"، مجددا التأكيد على ادانة مشاركة الحكومة الأردنية في هذه الورشة بخلاف الارادة الشعبية والنيابية والرسمية.

ولفت إلى أن كتلة الاصلاح وجهت مذكرة إلى رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة أكدت فيها أن حكومة الدكتور عمر الرزاز لا تحظى بثقتهم ولا تمثلهم بعد حضورها الورشة، مشيرا إلى أن (24) نائبا وقعوا على المذكرة خلال الساعات القليلة الماضية والعدد قابل للزيادة.

وتوشّح مقرّ الحزب باللون الأسود في تعبير عن حجم الخطر الذي يتربص بالقضية الفلسطينية.