آخر المستجدات
الحباشنة ل الاردن٢٤: حيدر الزبن أبعد عن المواصفات بسبب رفضه تعديلات القانون توجيه تهمة جديدة للمعتقل نعيم ابو ردنية ترامب سيقرر قريبا موعد الكشف عن صفقة القرن.. وردود فعل قوية من أعضاء مجلس الأمن تعديلات "الجامعات": تباين في الآراء حول آلية تعيين الرؤساء توقيف مدير أراضي جنوب عمان السابق وسبعة آخرين بقضايا فساد جديدة تفاهمات مع النقابات تضرب معايير العدالة في تطبيق قانون الضريبة.. نظام الفوترة الوطني ليس وطنيا الكيلاني لـ الاردن24: اعضاء مجلس النقابة ليسوا فوق القانون.. ولا منزلة لنا فوق زملائنا اتفاق الاطباء واطباء الاسنان مع الضريبة: اعتماد دفتر "سنوي" دون اشتراط تسجيل التفاصيل ابو علي: توافقنا على الفوترة مع الجميع باستثناء المحامين.. والنظام يحدد أركان الفاتورة ومدة الاحتفاظ الرزاز يتفقد موقع تسريب الفوسفوريك ويوجه باتخاذ اجراءات تحفظ سلامة العاملين والبيئة لماذا تحرم الحكومة أبناء العشائر حقّهم في منافسة عادلة على المقاعد الجامعية؟ المعاني لـ الاردن24: تحديد عدد الطلبة الذين سيقبلوا في الجامعات الرسمية خلال اسبوعين “أمن الدولة” تخلي سبيل متهمْين بقضية الدخان ‎التربية لـ الاردن24: تعبئة 900 شاغر جديد قريبا.. وانتهاء أعمال الصيانة قبل بدء العام الدراسي ‎ترجيح تثبيت أسعار المشتقات النفطية للشهر الحالي الربابعة ل الأردن 24 : الإضراب في مستشفى الجامعة مفتوح وهناك ضغوط تمارس على الكوادر التمريضية مصدر رسمي لـ الاردن24: لا نية لدى الحكومة بفتح الدستور أو محاولة طرحه للنقاش 450 شخصا يتنافسون على منصب أمين عام وزارة التنمية الاجتماعية الأردن يكذب إعلام إسرائيل: لا اتفاق على غلق "باب الرحمة" في الأقصى البدور : تعديلات " الجامعات " و "التعليم العالي " تطال اسس تعيين مجالس الامناء ورؤساء الجامعات
عـاجـل :

اعتصام امام العمل الاسلامي رفضا لمؤتمر البحرين.. والعكايلة: 24 نائبا وقعوا على مذكرتنا

الاردن 24 -  
وائل عكور - شارك ناشطون وسياسيون في الاعتصام الذي دعا إليه حزب جبهة العمل الاسلامي وكتلة الاصلاح النيابية أمام مقرّ الأمانة العامة للحزب، الثلاثاء، وذلك بالتزامن مع انطلاق أعمال مؤتمر البحرين التطبيعي / الشق الاقتصادي لصفقة القرن.

وجاء الاعتصام عقب انتهاء مؤتمر صحفي تحدث خلاله رئيس كتلة الاصلاح النيابية الدكتور عبدالله العكايلة في الشارع العام.

وأكد العكايلة أن مؤتمر البحرين ولد ميتا باعتباره يمثّل الشق الاقتصادي لصفقة القرن التي وضعت بنودها الادارة الأمريكية "من لا يملك" لصالح معتدٍ غازٍ "الاحتلال الصهيوني" وفي غياب صاحب الحقّ الأصيل "فلسطين"، مشيرا إلى أن الأصل هو تسميتها "صفعة القرن ونكتة القرن".

وقال العكايلة إن القضية الفلسطينية هي قضية عربية وأردنية بامتياز، وإن التنازل عن شبر واحد من فلسطين هو خيانة عظمى.

وأضاف إن السبيل الوحيد لانهاء الاحتلال هو المقاومة المسلحة ودعم هذه المقاومة من أجل استرجاع الحقّ الفلسطيني.

وتابع العكايلة: "إن الاحتيال على حقّ الأمة في فلسطين والتحايل عليها بتقديم حلّ اقتصادي متهاوٍ على حساب حقّه في اقامة دولته أمر مرفوض، ويرتّب عارا على من شارك في هذه الورشة"، مجددا التأكيد على ادانة مشاركة الحكومة الأردنية في هذه الورشة بخلاف الارادة الشعبية والنيابية والرسمية.

ولفت إلى أن كتلة الاصلاح وجهت مذكرة إلى رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة أكدت فيها أن حكومة الدكتور عمر الرزاز لا تحظى بثقتهم ولا تمثلهم بعد حضورها الورشة، مشيرا إلى أن (24) نائبا وقعوا على المذكرة خلال الساعات القليلة الماضية والعدد قابل للزيادة.

وتوشّح مقرّ الحزب باللون الأسود في تعبير عن حجم الخطر الذي يتربص بالقضية الفلسطينية.