آخر المستجدات
المركزي يصدر تعليمات تنظيم خدمة الحوالات لشركات الصرافة عبيدات يكشف تفاصيل حالة الوفاة الثالثة بفيروس كورونا: أعطي دواء الهيدروكسي كلوروكين العوران يحذّر من التخبط في منح التصاريح للمزارعين: بعض القائمين على العملية يفتقدون للخبرة دلع الأثرياء.. امتطاء الأزمة والتنكر لإحسان الدولة! الاردن: وفاة جديدة بالكورونا .. وتسجيل (13) اصابة جديدة بالفيروس الحكومة تعلن تعطيل أعمال الوزارات والمؤسسات العامة لمدة أسبوعين اضافيين البطاينة: تمكين أصحاب العمل من التوجه لمكاتبهم.. والوصول إلى البنوك سيرا على الأقدام الحكومة تعلن آلية منح تصاريح الحركة الالكترونية.. والغرايبة يتحدث عن بيع تصاريح في السوق السوداء الملك يوجه بمراقبة الأسعار ومواصلة اجراء الفحوصات.. ومنع التجاوز على القانون اربد: اجراءات احترازية على بنايتين يقطنها طلبة عرب بعد معلومات عن اصابتهم بفيروس كورونا لا أخاف على وطني إلا من هؤلاء! أسطورة غزة وهواة الإعلام وزير الأوقاف يوجه رسالة للأئمة والعاملين في المساجد: أعلم حجم الألم.. لكننا مضطرون لذلك العضايلة ينفي تسجيل أي اصابة بالكورونا في الطفيلة.. ومبادرة لتمكين المواطنين من قضاء أوقاتهم في حظر التجول ميناء العقبة: مخزون الغذاء والدواء الاستراتيجي مطمئن مجلس الافتاء يوضح حكم تغسيل الميت المصاب بفيروس كورونا الطاقة لـ الاردن24: آلية خاصة للتعامل مع فواتير الكهرباء.. ولن يتمّ جمع استهلاك شهرين معا حملة غاز العدو احتلال: جائحة الكورونا فرصة ذهبية لن تتكرر المعونة الوطنية: لا تغيير على موعد التقدم لدعم الخبز.. والصرف نهاية الشهر القادم الاحتلال: ارتفاع العدد الى 3865- نتنياهو يجتمع لبحث الاغلاق الكامل
عـاجـل :

اعتصام حاشد أمام سجن الجويدة للمطالبة بالافراج عن المعتقلين - صور

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - نفذ ناشطون وأعضاء من حزب الشراكة والانقاذ اعتصاما حاشدا أمام سجن الجويدة، الجمعة، احتجاجا على اعتقال النشطاء وتضامنا مع المعتقلين المضربين عن الطعام وعلى رأسهم بشار الرواشدة ومالك المشاقبة.

وقال مشاركون إن الاعتصام جاء بعد التوسع في الاعتقالات بين صفوف الناشطين بناء على آرائهم السياسية.

وأضافوا لـ الاردن٢٤ إن العقلية القمعية وسياسة تكميم الأفواه والتضييق على الحريات لن تجدي نفعا في ظل ما تواجهه المنطقة من مؤامرات وتهديدات فيما يسمى صفقة القرن.

وطالبوا باطلاق سراح المعتقلين الذين ليس لهم ذنب سوى الدفاع عن الوطن وعلى رأسهم المعتقلين المضربين عن الطعام والذين دخلوا يومهم العاشر واصبح وضعهم الصحي في خطر.

وحمّلوا أي تدهور في وضع المعتقلين الصحي للحكومة وادارة السجن.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies