آخر المستجدات
مجلس التعليم العالي يبحث موضوع الامتحانات واحتساب العلامات غدا وزير الصحة يذكّر بمقولة عمرو بن العاص: إن هذا المرض كالنار وأنتم وقودها.. فتفرقوا بوريس جونسون في العناية المركزة بعد تدهور حالته بسبب كورونا.. والاسترليني يهبط مقابل الدولار القبض على 20 شخصا شاركوا بمشاجرة توفي خلالها خمسيني الحقد الطبقي وبرجوازية التعليم المتوحشة العضايلة: قد نضطر لاعلان حظر تجول شامل لأكثر من يوم قريبا.. ودرسنا امكانية عودة الاردنيين في الخارج سعد جابر: وفاة سادسة بفيروس كورونا.. و(4) اصابات جديدة في الاردن.. وشفاء 16 حالة وزارة التربية: لا إلغاء للفصل الدراسي الثاني توق يلغي قرار الاردنية بالموافقة على مطلب (ناجح / راسب) لمواد الفصل الحالي الاردن24 تنشر آلية منح التصاريح للمزارعين.. وأرقام هواتف الشكاوى الملك يشدد على أهمية الاستعداد لاستقبال شهر رمضان وتوفير احتياجات المواطنين د. بني هاني يكتب: أما آن للعقل المشنوق أن يترجل (3) - الخطة الاقتصادية الأوقاف للأردن 24 : لم نتبلغ بأي قرار رسمي حول إلغاء الحج هذا العام النائب البدور يدعو إلى اقتصار امتحانات التوجيهي على ما تعلمه الطلبة قبل بدء الحظر محافظ إربد: إجراءات التعقيم مستمرة ونجحنا في حصر بؤر الوباء ضبط معملين يصنعان معقمات مقلدة في عمان والرصيفة ومشغل كمامات مقلدة - صور الوطنية للأوبئة تبدأ حملة فحوصات عشوائية في الجنوب أصحاب المطاعم يطالبون باعادة فتح محالهم ضمن شروط السلامة العامة الوطنية للاوبئة: نتيجة الفحص السلبية لا تعني بالضرورة عدم الاصابة بالكورونا توضيح هام لنائب نقيب المعلمين
عـاجـل :

اعتصام حاشد أمام قصر العدل بالتزامن مع عرض الرواشدة على المحكمة.. والقاضي يؤجل الجلسة - صور

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - نفذ عشرات الناشطين اعتصاما أمام قصر العدل في العاصمة عمان، الاثنين، وذلك تزامنا مع عرض المعتقل المضرب عن الطعام بشار الرواشدة على المحكمة.

وجاء الاعتصام ضمن سلسلة فعاليات أعلن عنها حزب الشراكة والانقاذ بالتعاون والتنسيق مع الحراك الشعبي والنشطاء السياسيين.

وأكد المشاركون تضامنهم مع المعتقلين السياسين المضربين عن الطعام، ورفضهم سياسة الاعتقال المبرمج لأعضاء الحراك.

وأشاروا في حديثهم لـ الاردن24 إلى أن الوضع الصحي للمعتقلين المضربين عن الطعام، بشار الرواشدة ومالك المشاقبة، بات خطيرا للغاية، وعلى الحكومة اطلاق سراحهم.

وشددوا على أن الحراك سيقيم فعاليات متواصلة لدعم المعتقلين وبخاصة المضربين عن الطعام منهم.

إلى ذلك، قال نائب أمين عام حزب الشراكة والانقاذ، سالم الفلاحات، إن المحكمة قررت بعد عرض الرواشدة عليها، تأجيل النظر بالقضية حتى يوم الأربعاء القادم. 


** الصور أسفل المساحة الاعلانية.. 
 
 
Developed By : VERTEX Technologies