آخر المستجدات
صورة صادمة من داخل مصبغة البشير.. وزريقات لـ الاردن24: نرصد كافة مخالفات شركات النظافة معتقلون سياسيون يواصلون الاضراب عن الطعام.. ومنع الزيارة عن المشاقبة اسماعيل هنية: أمن الأردن خطنا الأحمر.. ومعه بالقلب والسيف.. ورقابنا دون الوطن البديل الامن يهدم خيمة بحارة الرمثا.. والمعتصمون يتعهدون باعادة بنائها بما فيهم المياومة.. مجلس الأمانة يوافق على زيادة رواتب العاملين في أمانة عمان تحذيرات داخلية إسرائيلية من تداعيات ضم غور الأردن متقاعدو الضمان يحتجون أمام النواب على استثنائهم من زيادات الرواتب سقوط قصارة أسقف ثلاثة صفوف في سما السرحان: الادارة تعلق الدوام.. والوزارة ترسل فريقا هندسيا - صور السقاف لـ الاردن24: الضمان لن يدخل أي مشاريع لا تحقق عائدا مجزيا.. والصندوق المشترك قيد الدراسة الحكومة: وفاة و49 إصابة بانفلونزا الخنازير في الأردن البترول الوطنية: نتائج البئر 49 مبشرة.. وبدء العمل على البئر 50 قريبا الحكومة خفضت مخصصات دعم الخبز والمعالجات الطبية للعام القادم! هل ترفع الحكومة أجور العلاج في مستشفياتها؟ القبض على المتورطين بسلب ٥٣ دينارا من فرع بنك في وادي الرمم - صور رغم الأمطار والأجواء الباردة.. اعتصام المعطلين عن العمل أمام الديوان الملكي يحافظ على زخمه الوزير المصري: زيادات رواتب الجهاز الحكومي تنطبق على موظفي البلديات الشواربة: زيادة رواتب موظفي ومستخدمي الأمانة اعتبارا من العام المقبل ديوان المحاسبة يوصي وزارة المياه بإعداد استراتيجية لتخفيض نسبة الفاقد المائي الضمان لـ الاردن24: ندرس منح سلف للمتقاعدين على نظام المرابحة مجلس الوزراء يقرر تعيين العرموطي مراقباً عاماً للشركات
عـاجـل :

اعتصام حاشد في المفرق للافراج عن المعتقلين.. وتنديد بالتعاطي الأمني مع مطالب الناشطين - صور

الاردن 24 -  
شارك العشرات من المواطنين والناشطين في الوقفة الاحتجاجية الحاشدة التي أقيمت بحضور عدد من ذوي المعتقل عبدالرحمن شديفات في منشية بني حسن بمحافظة المفرق.

وجاءت الوقفة بدعوة من لجنة متابعة معتقلي الرأي والحريات /المفرق، حيث طالب المشاركون بالافراج عن جميع معتقلي الرأي، وعلى رأسهم الناشطين من حراكي أبناء قبيلة بني حسن والمفرق، ومنهم عبدالرحمن شديفات.

وندد المشاركون بالتعاطي الأمني مع مطالب الحراك الشعبي الداعي إلى الاصلاح ومحاربة الفساد ومحاسبة الفاسدين، مشددين على أن جميع شعارات مكافحة الفساد تتلاشى أمام توسّع الاعتقالات في صفوف الناشطين.

وشددوا على أن حراكهم سيتواصل لحين الافراج عن كافة المعتقلين.


** الصور أسفل المساحة الاعلانية..