آخر المستجدات
عواصف رعدية في مناطق شمال المملكة مع تساقط زخات غزيرة من البَرَد الزراعة :حركة الريح تدفع الجراد بعيدا عن المملكة الحباشنة يفتح النار على ديوان الخدمة المدنية: باب للفساد وضياع الأجيال قوات الاحتلال تقتحم مصلى باب الرحمة وتصادر يافطات وبرادي وبالونات مسيرة في الزرقاء: تسقط تسقط اسرائيل.. يسقط معها كلّ عميل الآلاف يشيعون اللواء المتقاعد الدكتور روحي حكمت شحالتوغ - صور اعتصام أمام السفارة الأمريكية: والقدس هي العنوان.. والله أبدا ما تنهان - صور اعتصام حاشد أمام سجن الجويدة للمطالبة بالافراج عن المعتقلين - صور الأردنيون يلبون نداء المرابطين في المسجد الأقصى - صور تشارك فيها إسرائيل.. دعوات بالأردن لمقاطعة ورشة للمفوضية الأوروبية ارتفاع وفيات “كورونا” في الصين إلى 2236 وظائف وتعيينات شاغرة في مختلف الوزارات - أسماء تعرف على أماكن فعالية "الفجر العظيم" في الأردن سابقة بالأردن.. القضاء ينتصر للمقترضين ويمنع البنوك من رفع الفائدة الاردن24 تنشر نصّ قانون الادارة المحلية: تحديد صلاحيات مجالس المحافظات والبلديات اكتشاف اختلاس بـ ١١٥ ألف دينار في المهندسين الزراعيين الأردن يدين بناء الاحتلال 5200 وحدة سكنية جديدة في القدس الشرقية الفلاحات يحذر من خطورة وضع المعتقل الرواشدة إثر امتناعه عن شرب الماء عشرة ملايين دينار دعما للمزارعين في موازنة 2020 الشحاحدة: في غياب التدخل الدولي ستكون المنطقة عرضة لكارثة جراد الجيل الثاني

الآلاف من وسط البلد: اللي طبّع واللي خان.. باع القدس مع عمان - فيديو وصور

الاردن 24 -  
انطلقت مسيرة حاشدة بعد صلاة ظهر الجمعة من أمام المسجد الحسيني وسط العاصمة عمان، وذلك للمطالبة بالغاء اتفاقية الغاز مع الكيان الصهيوني.

وجاءت المسيرة المركزية بدعوة من الحملة الوطنية لاسقاط اتفاقية الغاز.

وطالب المشاركون بالغاء اتفاقية الغاز واتفاقية وادي عربة، ومحاسبة المسؤولين الموقعين على اتفاقية الغاز، كما طالبوا مجلس النواب بالقيام بواجبه تجاه الأردن واجبار الحكومة على الغائها.

وصدحت حناجر المشاركين بهتافات، منها:

شعب الاردن ما ببيع.. سمع حكومات التطبيع
اسمع وافهم يا رزاز.. الدم ما بصير غاز
اضرب كفك اقدح نار.. تسقط اتفاقية الغاز
غاز العدو.. خيانة
التطبيع.. خيانة
التبعية.. خيانة
وادي عربة.. خيانة
تسقط اتفاقية الغاز.. تسقط حكومة الرزاز
اللي طبّع واللي خان.. باع القدس مع عمان
علّي صوتك من عمان.. ما بدنا غاز الكيان
يا نواب البرلمان.. ما بدنا غاز الكيان
رهنتونا للكيان.. بكرة بحتلوا عمان