آخر المستجدات
وزير الصحة يوعز بتدريب 1000 طبيب بمختلف برامج الإقامة القبول الموحد توضح حول أخطاء محدودة في نتائج القبول وزارة العمل تدعو الى التسجيل في المنصة الاردنية القطرية للتوظيف - رابط التقديم الرواشدة يكتب عن أزمة المعلمين: خياران لا ثالث لهما النواصرة: المعاني لم يتطرق إلى علاوة الـ50%.. وثلاث فعاليات تصعيدية أولها في مسقط رأس الحجايا العزة يكتب: حكومة الرزاز بين المعلمين وفندق "ريتز" الفاخوري المعلمين: الوزير المعاني لم يقدم أي تفاصيل لمقترح الحكومة.. وتعليق الاضراب مرتبط بعلاوة الـ50% انتهاء اجتماع الحكومة بالمعلمين: المعاني يكشف عن مقترح حكومي جديد.. ووفد النقابة يؤكد استمرار الاضراب العموش: الأردن يسخر امكاناته في قطاعي الهندسة والمقاولات لخدمة الأشقاء الفلسطينيين وفاة الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي مجلس نقابة الأطباء يعلن عن تجميد جميع الإجراءات التصعيدية المالية: وقف طرح مشروعات رأسمالية إجراء اعتيادي عند إعداد الموازنة أبو غزلة يكتب: الإدارة التربوية ستموت واقفة في عهد حكومة النهضة الأجهزة الأمنية تطلب من المعطلين عن العمل في المفرق ازالة خيمتهم الداخلية: أسس جديدة لمنح الجنسية والاقامة للمستثمرين عاطف الطراونة: نشعر في الأردن بأننا تحت حصار مطبق المعلمين لـ الاردن٢٤: محامي النقابة ناب عن ٣٢٠ محاميا متطوعا.. ولقاءات الحكومة بدون حلول وزير الداخلية يقرر ادامة العمل في مركز الكرامة الحدودي على مدار الساعة أبو عاقولة لـ الاردن٢٤: تراجع تجارة الترانزيت بنسبة ٧٠- ٨٠٪..وشركات تخليص أوقفت أعمالها هنطش لـ الاردن٢٤: الجزائر اتفقت مع الأردن على بيعها الغاز.. وتفاجأت بالغائها وتوقيع أخرى مع الاحتلال!
عـاجـل :

الأرجنتين تقسو على المكسيك وديا (فيديو)

الاردن 24 -  

حقق المنتخب الأرجنتيني فوزا عريضا على نظيره المكسيكي 4-0 في المباراة الدولية الودية التي جمعتهما فجر اليوم الأربعاء في مدينة سان أنطونيو الأمريكية.

وتألق لمنتخب "التانغو" مهاجمه الشاب لاوتارو مارتينيز البالغ 22 عاما والمحترف في صفوف إنتر ميلان الإيطالي، بتسجيله 3 أهداف خلال 22 دقيقة، في الدقائق 17 و22 و39، فيما تكفل زميله لياندرو باريديس بالهدف الرابع في الدقيقة 33 من ركلة جزاء.

 
 

وتراجعت الأرجنتين في الشوط الثاني، لكنها حافظت على تماسكها أمام المكسيك التي لم تسدد أي كرة على المرمى خلال 90 دقيقة.

وحصل 8 لاعبين على بطاقات صفراء في مباراة بعيدة عن الأجواء الودية، لكن ستظل في الذاكرة بسبب أول ثلاثية لمارتينيز في مشواره الدولي.

Video Player
 
 وقالمارتينيزعقب الفوز "أنا سعيد ومتأثر. القيام بهذا يحتاج إلى تضحيات كثيرة وتسجيل ثلاثية بهذا القميص أمر لا يحدث كل يوم".

وغاب عن المباراة ليونيل ميسي قائد المنتخب الأرجنتيني الذي يتعافى من إصابة في ساقه اليمنى أبعدته عن المباريات الثلاث الأولى لبرشلونة في الدوري الإسباني.

وهذه أثقل هزيمة للمكسيك منذ الخسارة 0-7 أمام تشيلي في 2016، كما أنها أول خسارة تحت قيادة المدرب جيراردو مارتينو بعد 11 انتصارا متتاليا منذ تولى القيادة في يناير الماضي.

المصدر: وكالات