آخر المستجدات
عواصف رعدية في مناطق شمال المملكة مع تساقط زخات غزيرة من البَرَد الزراعة :حركة الريح تدفع الجراد بعيدا عن المملكة الحباشنة يفتح النار على ديوان الخدمة المدنية: باب للفساد وضياع الأجيال قوات الاحتلال تقتحم مصلى باب الرحمة وتصادر يافطات وبرادي وبالونات مسيرة في الزرقاء: تسقط تسقط اسرائيل.. يسقط معها كلّ عميل الآلاف يشيعون اللواء المتقاعد الدكتور روحي حكمت شحالتوغ - صور اعتصام أمام السفارة الأمريكية: والقدس هي العنوان.. والله أبدا ما تنهان - صور اعتصام حاشد أمام سجن الجويدة للمطالبة بالافراج عن المعتقلين - صور الأردنيون يلبون نداء المرابطين في المسجد الأقصى - صور تشارك فيها إسرائيل.. دعوات بالأردن لمقاطعة ورشة للمفوضية الأوروبية ارتفاع وفيات “كورونا” في الصين إلى 2236 وظائف وتعيينات شاغرة في مختلف الوزارات - أسماء تعرف على أماكن فعالية "الفجر العظيم" في الأردن سابقة بالأردن.. القضاء ينتصر للمقترضين ويمنع البنوك من رفع الفائدة الاردن24 تنشر نصّ قانون الادارة المحلية: تحديد صلاحيات مجالس المحافظات والبلديات اكتشاف اختلاس بـ ١١٥ ألف دينار في المهندسين الزراعيين الأردن يدين بناء الاحتلال 5200 وحدة سكنية جديدة في القدس الشرقية الفلاحات يحذر من خطورة وضع المعتقل الرواشدة إثر امتناعه عن شرب الماء عشرة ملايين دينار دعما للمزارعين في موازنة 2020 الشحاحدة: في غياب التدخل الدولي ستكون المنطقة عرضة لكارثة جراد الجيل الثاني

احالة طالبات اشتكين من أوضاع السكن الداخلي للتحقيق.. والقضاة لـ الاردن24: نريد أن نسمع شكواهن

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قالت طالبات من السكن الداخلي في الجامعة الأردنية إن ادارة الجامعة أحالت عددا منهن إلى التحقيق، وذلك إثر التقارير الصحفية التي نشرت مؤخرا حول واقع السكن، وتعليقات الطالبات عبر مواقع التواصل الاجتماعي بهذا الخصوص.

وأضافت الطالبات لـ الاردن24 إن ادارة الجامعة استدعت زميلاتهن بعد التعليق بمنشورات عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول المعاناة في السكن الداخلي ونقص الخدمات.

وأشارت الطالبات إلى أن ادارة الجامعة تستخدم أساليب قمعية ضدهن لعدم ايصال أي شكوى حول السكن الجامعي ونقص الخدمات.

ولفتت الطالبات إلى أن هذا الاجراء أدى إلى اثارة نوع من البلبة والخوف لدى الاهالي والخوف على مصيرهن.

ودعت الطالبات رئاسة الجامعة إلى البحث في موضوع الشكوى والعمل على تصويب الأوضاع من أجل تغيير الواقع المأساوي الذي يعيشنه، بدلا من محاولات اسكات أصواتهن.

ومن جانبه، نفى رئيس الجامعة الأردنية الدكتور عبدالكريم القضاة استدعاء الطالبات للتحقيق بسبب الشكاوى التي وردت حول السكن الداخلي، مشيرا إلى أن الاستدعاء لغايات السماع للشكاوى من قبل الطالبات.

وقال القضاة لـ الاردن24 إن ادارة الجامعة ستقوم بالاستماع لمشاكل الطالبات والنقص الحاصل لاتخاذ اجراءات المعالجة من قبل الأقسام المختصة.

وأكد أن الجامعة ستقوم بكافة الاجراءات وأعمال الصيانة لتحسين وضع السكنات، مشيرا الى انه يتم اجراء صيانة دورية وشاملة كل فترة للسكنات.