آخر المستجدات
المناضلة الثورية تيريزا الهلسة في ذمة الله معلمو المدارس الخاصة يطالبون برواتبهم.. والبطاينة: معنيون بإيجاد الحلول عبيدات للأردن24: لجنة خاصة للتعامل مع حالة الوفاة بالكورونا ارتفاع أسعار الأعلاف وسوق سوداء نتيجة الممارسات الإحتكارية فريق استمرارية العمل : لن يتم فتح البنوك وشركات الصرافة للتجار أو المواطنين قبل يوم الاثنين إطلاق منصة مونة الإلكترونية لخدمات التوصيل إلى المنازل بدءاً من صباح اليوم الاردن: تسجيل اول حالة وفاة بفيروس كورونا لسيدة ثمانينية جابر: عزل أي منطقة تشكّل بؤرة لفيروس كورونا.. و100 ألف فحص جديد قادمة.. وانظروا إلى أحوال أمريكا مواطنون يشكون عجزهم عن تأمين احتياجاتهم لعدم وجود بقالات قريبة الفراية يوضح حيثيات اتخاذ قرار عزل اربد اربد: زيادة عدد فرق الاستقصاء الوبائي.. ومسوحات ميدانية للمخالطين المحتملين غيشان للحكومة: لا تخسروا ثقة الأردنيين بسبب الخضار والفواكه والدخان الأمن: نقل المركبات المخالفة لحظر الاستخدام والتنقل إلى سواقة والموقر - صور السماح بفتح شركات الصرافة الأحد لتقديم خدمة الحوالات مستثمرون عراقيون يتبرعون بنصف مليون دولار لوزارة الصحة البطاينة: آلية إلكترونية لتحويل رواتب العاملين في القطاع الخاص اعتباراً من 30 الجاري أطنان من الخبز والمواد الغذائية ذهبت إلى الحاويات بأكياسها.. ووقف تصدير عدة منتجات زراعية الاردن يعلن تسجيل 23 اصابة جديدة بفيروس كورونا الخوف من جوع يؤدي إلى فوضى.. فلتان في الأسعار وسوق سوداء! الرزاز يدعو مخالطي المصابين بفيروس كورونا ومن يشعر بأعراض الاصابة لطلب التشخيص الطبي
عـاجـل :

احالة طالبات اشتكين من أوضاع السكن الداخلي للتحقيق.. والقضاة لـ الاردن24: نريد أن نسمع شكواهن

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قالت طالبات من السكن الداخلي في الجامعة الأردنية إن ادارة الجامعة أحالت عددا منهن إلى التحقيق، وذلك إثر التقارير الصحفية التي نشرت مؤخرا حول واقع السكن، وتعليقات الطالبات عبر مواقع التواصل الاجتماعي بهذا الخصوص.

وأضافت الطالبات لـ الاردن24 إن ادارة الجامعة استدعت زميلاتهن بعد التعليق بمنشورات عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول المعاناة في السكن الداخلي ونقص الخدمات.

وأشارت الطالبات إلى أن ادارة الجامعة تستخدم أساليب قمعية ضدهن لعدم ايصال أي شكوى حول السكن الجامعي ونقص الخدمات.

ولفتت الطالبات إلى أن هذا الاجراء أدى إلى اثارة نوع من البلبة والخوف لدى الاهالي والخوف على مصيرهن.

ودعت الطالبات رئاسة الجامعة إلى البحث في موضوع الشكوى والعمل على تصويب الأوضاع من أجل تغيير الواقع المأساوي الذي يعيشنه، بدلا من محاولات اسكات أصواتهن.

ومن جانبه، نفى رئيس الجامعة الأردنية الدكتور عبدالكريم القضاة استدعاء الطالبات للتحقيق بسبب الشكاوى التي وردت حول السكن الداخلي، مشيرا إلى أن الاستدعاء لغايات السماع للشكاوى من قبل الطالبات.

وقال القضاة لـ الاردن24 إن ادارة الجامعة ستقوم بالاستماع لمشاكل الطالبات والنقص الحاصل لاتخاذ اجراءات المعالجة من قبل الأقسام المختصة.

وأكد أن الجامعة ستقوم بكافة الاجراءات وأعمال الصيانة لتحسين وضع السكنات، مشيرا الى انه يتم اجراء صيانة دورية وشاملة كل فترة للسكنات.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies