آخر المستجدات
الضمان: برامج الحماية لم تؤثر على وضع المؤسسة.. ومعظم البرامج اعتمدت على رصيد العامل نفسه لجنة استدامة العمل تراجع اجراءات فتح وتشغيل القطاعات والحركة بين المحافظات تسجيل ثلاث اصابات محلية بفيروس كورونا.. وستّ لقادمين من الخارج عاطف الطراونة: موقفنا في الاتحاد البرلماني العربي واضح برفض التطبيع لجنة الاوبئة تحدد عوامل عودة استقرار الوضع الوبائي بدء امتحانات الشامل السبت.. والزعبي: لن نسمح بدخول أي طالب دون كمامات وقفازات الخارجية: تأمين عودة 70 أردنيا من لبنان الرمحي: ارتداء الكمامة سيصبح جزءا من حياة الأردنيين مع اقتراب فصل الشتاء راصد: أكثر من نصف مليون ناخب على جداول الناخبين الأولية.. واقبال ضعيف على مراكز العرض العضايلة: قد نضطر لعزل وإغلاق أيّ محافظة أو مدينة تزداد فيها حالات الإصابة اعتباراً من الاثنين المستقلة للانتخاب : بدء عرض الجداول الأولية في كافة الدوائر الانتخابية منذ فجر التاريخ.. كانت وستبقى فلسطين الصفدي بعد الاتفاق الاماراتي الاسرائيلي: السلام لن يتحقق طالما استمرت اسرائيل في سياساتها الهواري: نحتاج لاستعادة ثقة المواطن.. والاعلان عن اصابتي الحسين للسرطان أثار هلعا غير مبرر باسل العكور يكتب: عن المراجعات الضرورية وكبح الاستدارات غير المبررة المناصير لـ الاردن24: صالات الأفراح تشهد اغلاقات واسعة.. والحكومة تساهم بتعميق الأزمة وزير التربية لـ الاردن24: دوام المدارس في موعده المقرر.. وبشكله الطبيعي الكلالدة يوضح حول شروط ترشح موظفي القطاع العام: الاستقالة أو التقاعد قبل 60 يوما النعيمي لـ الاردن24: نتائج التوجيهي لن تُعلن قبل العاشرة من صباح السبت عندما تحاول حكومة الرزاز امتطاء موجة الكورونا!

الأردنية منتهى الرمحي تتحدث عن أطرف موقف لها على الهواء مباشرة (فيديو)

الاردن 24 -  

تحدثت المذيعة الأردنية، منتهى الرمحي، عن سبب نوبة الضحك الهستيري التي أصابتها على الهواء مباشرة، خلال تقديمها نشرة أخبار عبر شاشة قناة العربية، يوم الـ 22 من فبراير 2020، أثناء بث تقرير إخباري لزميلها محمد العرب، مراسل القناة في اليمن.

‏وقالت الرمحي التي تقدم حاليا برنامج «البُعد الآخر»، لدى استضافتها في أول أيام عيد الأضحى المبارك، عبر شاشة «ام.بي.سي 1»، أمس السبت، إنها شعرت بأسف شديد بعدما غرقت في موجة الضحك تلك، باعتبارها مذيعة محترفة، ويفترض بها عدم الوقوع بمثل هذه الأخطاء.

 

‏وكانت ضحكة منتهى الرمحي على الهواء مباشرة آنذاك، انتشرت على نطاق واسع بين مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة مع انقسام متداولي مقطع الفيديو الذي يوثق النوبة التي أصابت مذيعة العربية، بين مستغلٍ الفيديو ومنتقد لأداء الرمحي.

‏وأكدت المذيعة الأردنية أن الموقف الذي أغرقها بالضحك آنذاك، كان من داخل الاستوديو الرئيس للقناة في دبي، ولم يكن باستطاعة أحد أن يتمالك نفسه دون أن يضحك، دون أن تكشف عن تفاصيل الموقف الذي وقع داخل الاستوديو.

ومؤخرًا تعرضت المذيعة ميسون عزام، لموقف طريف تحول إلى تبادل للشكر والثناء مع زميلتها منتهى الرمحي، بعدما ذكّرت ضيفها الذي استضافته في إحدى النشرات، بأنها ميسون وليست منتهى.

وكان المحلل العراقي الأمني، فاضل أبو رغيف، يتكلم مع ميسون بوصفها الإعلامية منتهى الرمحي، حتى ذكّرته في ختام اللقاء أنها ميسون عزام، فرد عليها الضيف: "شكرا لك تحملتني وأنا أقول منتهى"، لتجيبه أنه ”فخر لها".فوشيا

 
Developed By : VERTEX Technologies