آخر المستجدات
كورونا.. الصين بلا وفيات للمرة الأولى وعملية إسرائيلية سرية لجلب الدواء ومجلس الأمن يبحث التصدي للوباء الأمن: ضبط ٥٥١ مركبة خالفت أوامر الحظر والتنقل خلال ٢٤ ساعة تسجيل اصابة جديدة بالكورونا في عجلون.. وأوضاع مطمئنة في اربد مزارعون ينتقدون آلية اصدار تصاريح الحركة: لا تخدم القطاع مجلس التعليم العالي يبحث موضوع الامتحانات واحتساب العلامات غدا وزير الصحة يذكّر بمقولة عمرو بن العاص: إن هذا المرض كالنار وأنتم وقودها.. فتفرقوا بوريس جونسون في العناية المركزة بعد تدهور حالته بسبب كورونا.. والاسترليني يهبط مقابل الدولار القبض على 20 شخصا شاركوا بمشاجرة توفي خلالها خمسيني الحقد الطبقي وبرجوازية التعليم المتوحشة العضايلة: قد نضطر لاعلان حظر تجول شامل لأكثر من يوم قريبا.. ودرسنا امكانية عودة الاردنيين في الخارج سعد جابر: وفاة سادسة بفيروس كورونا.. و(4) اصابات جديدة في الاردن.. وشفاء 16 حالة وزارة التربية: لا إلغاء للفصل الدراسي الثاني الاردن24 تنشر آلية منح التصاريح للمزارعين.. وأرقام هواتف الشكاوى الملك يشدد على أهمية الاستعداد لاستقبال شهر رمضان وتوفير احتياجات المواطنين د. بني هاني يكتب: أما آن للعقل المشنوق أن يترجل (3) - الخطة الاقتصادية الأوقاف للأردن 24 : لم نتبلغ بأي قرار رسمي حول إلغاء الحج هذا العام النائب البدور يدعو إلى اقتصار امتحانات التوجيهي على ما تعلمه الطلبة قبل بدء الحظر محافظ إربد: إجراءات التعقيم مستمرة ونجحنا في حصر بؤر الوباء ضبط معملين يصنعان معقمات مقلدة في عمان والرصيفة ومشغل كمامات مقلدة - صور الوطنية للأوبئة تبدأ حملة فحوصات عشوائية في الجنوب
عـاجـل :

الأرصاد: أمطار غزيرة وتساقط لزخات البرد.. وثلوج على المرتفعات الثلاثاء

الاردن 24 -  
قالت دائرة الأرصاد الجوية إن المملكة ستبقى تحت تأثير حالة عدم الاستقرار الجوّي خلال يوم الثلاثاء، حيث يطرأ انخفاض محدود على درجات الحرارة، وتسود أجواء باردة وغائمة وماطرة في معظم مناطق المملكة، فيما تكون الأمطار غزيرة على فترات ومصحوبة بالرعد وتساقط زخات من البرد، مما يؤدي إلى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة بما فيها مدينة العقبة، بإذن الله.

وأشارت الدائرة إلى احتمالية أن تكون الهطولات فوق قمم الجبال الجنوبية العالية خلال ساعات الصباح الباكر ممزوجة بالثلج أحياناً، وتدريجياً مع ساعات الليل تضعف فرصة الهطولات.

وتكون الرياح شمالية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً.

وحذّرت الدائرة من خطر الانزلاق على الطرقات بسبب الهطولات، وخطر تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة بما فيها مدينة العقبة، وخطر تساقط البرد وغزارته في بعض المناطق وحدوث الرعد خاصة في ساعات الصباح، وتدني مدى الرؤية بسبب الغيوم المنخفضة الملامسة لسطح الارض فوق المرتفعات الجبلية العالية.

ويوم الأربعاء، تكون الأجواء باردة وغائمة جزئيا، مع بقاء الفرصة مهيأة في ساعات الصباح لسقوط زخات خفيفة من المطر في شمال المملكة وأجزاء من المناطق الوسطى، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات أثناء النهار، بمشيئة الله.

وتحذر دائرة الأرصاد الجوية من خطر الانزلاق على الطرقات صباحا بسبب الهطول المطري في المناطق التي تشهد أمطارا، واحتمال تدني مدى الرؤية في ساعات الصباح الباكر بسبب تشكل الضباب فوق المرتفعات الجبلية العالية.

ويوم الخميس، يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة بمشيئة الله، وتكون الأجواء لطيفة الحرارة في أغلب مناطق المملكة ودافئة في الاغوار والعقبة، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies