آخر المستجدات
ترامب يخطر الكونغرس رسميا بانسحاب أمريكا من منظمة الصحة العالمية الصحة العالمية تقر لأول مرة بظهور دليل على احتمال انتقال كورونا عبر الهواء السلطة التنفيذية تتربع على عرش التفرد في صنع القرار.. والبرلمان يضبط إيقاعه على وضع الصامت!! العضايلة: توقيع اتفاقيات لثلاثة مشاريع كبرى قريباً شكاوى من تأخر معاملات إصابات العمل.. ومؤسسة الضمان تؤكد تشكيل خلية لحل المسألة في أسرع وقت فريز: احتياطيات العملات الأجنبية مُريح ويدعم استقرار سعر صرف الدينار والاستقرار النقدي زواتي: استئناف تحميل النفط الخام العراقي للاردن خلال يومين سعد جابر: لم تثبت اصابة طبيب البشير بكورونا.. وسجلنا اصابتان لقادمين من الخارج زواتي تعلن استراتيجية الطاقة: زيادة مساهمة الطاقة المتجددة.. وعودة النفط العراقي خلال يومين العضايلة: الموافقة على تسوية الأوضاع الضريبية لعدة شركات واستقبلنا 411 طلب سياحة علاجية الكباريتي يدعو الحكومة لمراجعة قراراتها الاقتصادية.. ويحذّر من الانكماش الموافقة على تكفيل الزميل حسن صفيرة اغلاق 2300 منشأة لعدم التزامها بأوامر الدفاع وإجراءات السلامة العامة أداء النواب خلال كورونا: 48 سؤالا نيابيا.. و76 تصريحا وبيانا - انفوغرافيك توقيف مهندس "بالأشغال" 15 يوماً ارتشى بخمسة آلاف دينار الأردن ومصر وفرنسا وألمانيا: لن نعترف بأي تغييرات لا يوافق عليها الفلسطينيون عبيدات لـ الاردن24: تصنيف الدول حسب وضعها الوبائي قيد الاجراء.. ومدة الحجر بناء على التصنيف القرالة يكشف تفاصيل حول طبيب البشير المصاب بكورونا.. ويطالب بصرف مستحقات أطباء الامتياز ممثلو القطاع الزراعي: سياسات الحكومة المتعلقة بالعمالة الوافدة تهدد بتوقف عجلة الانتاج العوران لـ الاردن24: حكومة الرزاز تتجاهل التوجيهات الملكية.. وترحّل الأزمة للحكومة القادمة

الأطباء المستقيلون يعتزمون اللجوء للقضاء

الاردن 24 -  
أصدر المستشار القانوني لأعضاء مجلس نقابة الأطباء المستقيلين، توضيحا وتنبيها، منوها باعتزام الأطباء اللجوء إلى القضاء، لتقرير بطلان تشكيل لجنة سير أعمال المجلس، وإلغاء قرار الحكومة بحجب علاوات الأطباء.

وتاليا التنبيه كما ورد:

على ضوء تشكيل ما يسمى ب (لجنة تسيير أعمال مجلس نقابة الأطباء) من قبل نقيب الأطباء و حيث إن هذا الإجراء باطل قانونياً من جهة الشكل والتشكيل وأنه لا سند أو أساس له في قانون نقابة الأطباء من قريب أو بعيد و بالتالي فهو قرار منعدم لا يرتب و لا ينتج أي أثر صحيح أو سليم، لذا فإننا ننبه و نؤكد على أمر جد خطير و مهم و هو :
أن كل ما يصدر عن هذه اللجنة من قرارات و إجراءات هو باطل و منعدم فاقداً للشرعية القانونية ،وإن الحكومة/وزارة الصحة تشترك بتحمل المسؤولية عن هذه النتيجة.
و حيث إن فصل الخطاب بهذا الأمر هو للقضاء العادل النزيه فإننا سنلجأ إليه لتقديم الدعاوى و الطلبات المستعجلة اللازمة و ذلك من أجل:
1) تقرير بطلان تشكيل لجنة تسيير أعمال المجلس و بطلان كل ما يصدر عنها.

2)الغاء قرار الحكومة بحجب العلاوات المستحقة للأطباء و إعادتها لهم حقا وليس منة كاملة غير منقوصة دائمة لا مؤقتة.
وعليه اقتضى التنويه


المستشار القانوني لأعضاء مجلس نقابة الأطباء المستقيلين
المحامي
بسام فريحات
 
 
Developed By : VERTEX Technologies