آخر المستجدات
مواطنون يتهمون الزراعة بالسماح بقطع أشجار سنديان عمرها ١٠٠٠ سنة.. والوزارة تنفي سائقو التربية يواصلون اضرابهم: اجراءات لذرّ الرماد في العيون - صور شاهد- صلوات علنية للمستوطنين داخل الأقصى واعتداء على المرابطين فرح ينتقد تعاطي الخارجية مع ملف الأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال العبادي لـ الاردن24: تصريحات الرزاز تعاكس الواقع.. ونسمع جعجعة ولا نرى طحنا الأردن سيتسلم أراضي الباقورة والغمر في العاشر من الشهر القادم آلاف المستوطنين يقتحمون حائط البراق بالقدس المحتلة المواصفات والمقاييس: قاعدة فنية إلزامية التطبيق خاصة بسلامة "بطاريات الهايبرد" قريبا جعجع يعلن استقالة وزرائه من الحكومة اللبنانية عاصفة الكترونية دعما للأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال الأحد لبنان: الداخلية تنفي استقالة الوزيرة ريا الحسن.. ولا اجتماع للحكومة الأحد.. والمتظاهرون يتدفقون إلى الشوارع عبد خرابشة لـ الاردن24: تقرير ديوان المحاسبة القادم يكشف انضباط الجهات التنفيذية الاحتلال يقدم "ماء وملح" للأردنية هبة اللبدي.. ومحاميها سيطعن بتمديد اعتقالها وزير المالية اللبناني: التراجع عن فرض أي ضريبة وإلغاء جميع المشاريع المقدمة في هذا الشأن "الاطباء" تطلب لقاء عاجل مع الرزاز.. واتفاق على الزام شركات التأمين بلائحة الاجور الطبية الضمان لـ الاردن24: بدء استقبال طلبات التعطل عن العمل لغايات التعليم والعلاج قبل نهاية الشهر حملة ارجاع مناهج الصفين الأول والرابع تواصل نشاطها.. وتدعو الأهالي للاستمرار بتسليم المناهج بعد "الجلدة الأخيرة" اللبنانيون يصرخون: إرحلوا! الأطباء لـ الاردن24: قرار الحكومة سيتسبب بتعويم كشفيات وأجور الأطباء.. وشركات التأمين ستتحكم بالسوق ممدوح العبادي لـ الاردن24: سارحة والرب راعيها

مجلس نقابة الأطباء يعلن عن تجميد جميع الإجراءات التصعيدية

الاردن 24 -  
اعلن مجلس نقابة الأطباء عن تجميد جميع الإجراءات التصعيدية عقب اجتماع المجلس اليوم الخميس مع وزير الصحة الدكتور سعد جابر لبحث مطالب الأطباء العاملين في وزارة الصحة.
وقالت النقابة في بيان انه جرى خلال الاجتماع نقاش موسع وعميق حول التعديلات المقترحة على نظام الحوافز ومجموعة أخرى من المطالب الهامة وان وزير الصحة أبدى إيجابية عالية في الموافقة على هذه المطالب وأكد حرص الوزارة على أهمية الارتقاء بمستوى الخدمة والكوادر الصحية وتحسين بيئة العمل، وبناء عليه تم التوقيع على الصيغة النهائية المعدلة لنظام الحوافز.
وأضاف البيان، ان مجلس نقابة الأطباء إذ يثمن عاليا الجهود الحثيثة المبذولة من قبل وزير الصحة ليتقدم بالشكر الموصول لجميع أطباء وزارة الصحة ممثلين من خلال لجانهم المصغرة والموسعة على ما يبذلون من جهود جبارة في سبيل خدمة الوطن والمواطن.
وجاء في البيان، ان المجلس يعلن عن تجميد جميع الإجراءات التصعيدية لأجل إتاحة الفرصة لتنفيذ الاتفاق، وستبقى نقابة الأطباء تعمل بلا كلل في سبيل تحقيق مصالح الأطباء ورفع مستوى الخدمة الصحية المقدمة للمواطن.