آخر المستجدات
الصحة العالمية تحذر من ذروة ثانية "فورية" لتفشي كورونا نتنياهو يجدد تهديداته: سنفرض "سيادتنا" على الضفة في تموز الضمان تبدأ استقبال المراجعين يوم الأحد المقبل العضايلة: تأثرت عند تلاوة بيان عزل إربد وحين ارتفع عدد الحالات منظمة الصحة تعلق استخدام هيدروكسي كلوروكين لعلاج كورونا مقترحات في ضوء تصريحات العضايلة السماح بدخول القادمين للعقبة دون فحص كورونا العقبة الخاصة تعلن عن إجراءات وخطة العودة للعمل بعد العيد فيديو - الملك يوجه كلمة للأردنيين: الاستقلال هو أنتم.. ولا بدّ أن يتحمل الجميع مسؤولياتهم الأمن يثني فتاة حاولت الانتحار من اعلى جسر عبدون الحكومة توضح حول اجراءات دوام الثلاثاء.. آلية تنقّل الموظفين الاردن يعلن تسجيل (3) اصابات جديدة بفيروس كورونا لسائقين وقادم من الامارات التعليم العالي تعلن إستقبال متلقي الخدمة اعتبارا من الثلاثاء فتح المنصة الالكترونية لتسجيل العمالة الوافدة الراغبة بالعودة إلى بلادها مجددا المياه لـ الاردن24: الطائرة بدون طيار غير كافية لحماية كامل خط الديسي.. والبحث عن المعتدين متواصل الرزاز: نقف صفا واحد لنحمي هوية الأردن اللوزي: النقل العام مستثنى من نظام الفردي والزوجي ومشمول بمنع التنقل بين المحافظات ضبط شخص نظم وألقى خطبة صلاة العيد في معان العضايلة: سنفتح المزيد من القطاعات خلال أيام.. واجتماع حاسم الأربعاء عبيدات لـ الاردن٢٤: لم نبحث فتح التنقل بين المحافظات

مجلس نقابة الأطباء يعلن عن تجميد جميع الإجراءات التصعيدية

الاردن 24 -  
اعلن مجلس نقابة الأطباء عن تجميد جميع الإجراءات التصعيدية عقب اجتماع المجلس اليوم الخميس مع وزير الصحة الدكتور سعد جابر لبحث مطالب الأطباء العاملين في وزارة الصحة.
وقالت النقابة في بيان انه جرى خلال الاجتماع نقاش موسع وعميق حول التعديلات المقترحة على نظام الحوافز ومجموعة أخرى من المطالب الهامة وان وزير الصحة أبدى إيجابية عالية في الموافقة على هذه المطالب وأكد حرص الوزارة على أهمية الارتقاء بمستوى الخدمة والكوادر الصحية وتحسين بيئة العمل، وبناء عليه تم التوقيع على الصيغة النهائية المعدلة لنظام الحوافز.
وأضاف البيان، ان مجلس نقابة الأطباء إذ يثمن عاليا الجهود الحثيثة المبذولة من قبل وزير الصحة ليتقدم بالشكر الموصول لجميع أطباء وزارة الصحة ممثلين من خلال لجانهم المصغرة والموسعة على ما يبذلون من جهود جبارة في سبيل خدمة الوطن والمواطن.
وجاء في البيان، ان المجلس يعلن عن تجميد جميع الإجراءات التصعيدية لأجل إتاحة الفرصة لتنفيذ الاتفاق، وستبقى نقابة الأطباء تعمل بلا كلل في سبيل تحقيق مصالح الأطباء ورفع مستوى الخدمة الصحية المقدمة للمواطن.
 
Developed By : VERTEX Technologies