آخر المستجدات
تراجع مبيعات الألبسة والاحذية 35 % خلال العام الحالي أمانة عمان تعلن حالة الطوارىء المتوسطة الخلايلة يعلن شمول الأئمة بإكرامية الخطابة.. ودراسة لإنشاء صندوق خاص بجميع العاملين في الاوقاف اعتصام حاشد في المفرق للمطالبة بالافراج عن المعتقلين.. وسلسلة فعاليات تصعيدية قادمة - صور بيان من الامن العام بخصوص اعتداء سيدة على طفلها الرضيع في الزرقاء على قارعة الموازنة.. مهمات مطروحة برسم المسؤولية الحكومة العراقية توافق على تسريع التعاقد مع الأردن لاستيراد الكهرباء أنكرت سقوط ضحايا ببغداد.. السلطات العراقية تتهم طرفا آخر بقتل المتظاهرين إنقاذ 12 شخصاً حاصرتهم السيول داخل بيت شعر في الرويشد (صور) وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء استمرار تأثر المملكة بحالة عدم استقرار جوي عطية: الرزاز وعدني بدراسة الافراج عن معتقلي الرأي تقديم طلبات الاستفادة من المنح الدراسية في هنغاريا اعتبارا من يوم غد الجمعة - رابط الاردن × استراليا.. مستوى هابط وخسارة متوقعة تستوجب استقالة اتحاد الكرة واقالة فيتال عاملون في مديريات الزراعة يلوحون بالاضراب عن العمل الاسبوع القادم بيان هام من الدفاع المدني بخصوص الحالة الجوية إنقاذ 10 أشخاص حاصرهم المطر والبرد في الرويشد بعد شهر من انهاء خدماته.. الخصاونة يعود مديرا للبترول الوطنية تواصل اعتصام المعطلين عن العمل في المفرق.. والمشاركون يجمعون هوياتهم لتسليمها للمحافظة ارشيدات مخاطبا وزير العدل: سنقف بكلّ قوة ضدّ المسار السريع للقضايا
عـاجـل :

الأطباء لـ الاردن24: قرار الحكومة سيتسبب بتعويم كشفيات وأجور الأطباء.. وشركات التأمين ستتحكم بالسوق

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال أمين سر نقابة الأطباء الأردنيين، منصور أبو ناصر، إن مجلس النقابة سيعقد اجتماعا الاثنين المقبل لبحث الملفات العالقة مع وزارة الصحة، حيث سيصدر بعدها بيان يوضح موقف النقابة تجاه اجراءات الوزارة والحكومة تجاه الأطباء.

وأضاف أبو ناصر لـ الاردن24 إن هناك تحديات و معيقات خطيرة أصبحت تواجه النقابة بعد القرارات التي صدرت مؤخرا في الجريدة الرسمية، والمتضمنة الغاء دور النقابة في تحديد الأجور.

ومن جانبه، حذّر عضو مجلس النقابة الدكتور هشام الفتياني من خطورة التعليمات التي صدرت بالجريدة الرسمية مؤخرا، قائلا إنها ستدفع إلى تعويم أجور الأطباء في السوق وجعله بلا رقابة.

وأضاف الفتياني لـ الاردن24 إن الحكومة نكثت بوعودها وطعنت بالصندوق التعاوني أمام المحكمة، رغم الاتفاق المسبق على اقراره.

ولفت إلى أن الغاء دور النقابة في وضع كل السياسات سيؤدي إلى عدم الالتزام بها، مطالبا بتوضيحات من الوزارة حول ذلك.

وأشار إلى أن شركات التامين ستصبح هي من يحدد التسعيرة حسب رغبتها.