آخر المستجدات
ترامب: سأنشر قوات الجيش في المدن إن فشلت السلطات في وقف العنف جيش الاحتلال يوصي بالاستعداد لضم المستوطنات بعد "كورونا اختفى".. منظمة الصحة العالمية تطلق نداء تحذير وزارة العمل: حملة تفتيشية على المدارس الخاصة للتأكد من التزامها بأوامر الدفاع مصدر رسمي: إجراءات حاسمة وشديدة بحق المتهربين ضريبيا.. ومعلومات مؤكدة حول عدة قضايا الخدمة المدنية : نعمل على استكمال إجراءات الترشيح والإيفاد للموظفين المركزي: البنوك لن تؤجل الأقساط خلال الشهر الحالي الملك: سنخرج من أزمة “كورونا” أقوى مما دخلناها التربية لـ الاردن24: سنعدّل نظام ترخيص المؤسسات التعليمية الخاصة تسجيل (7) اصابات جديدة بالكورونا: عامل في فندق للحجر الصحي.. و(6) لقادمين من الخارج المستقيلون من نقابة الأطباء يحملون سعد جابر مسؤولية تجاوز قانون النقابة.. ويستهجنون موقف النقيب المالية تمدد تمثيل جمال الصرايرة في مجلس إدارة البوتاس لدورة جديدة الهزايمة يحذّر من فوضى مالية وصرف مليار خارج الموازنة.. ويتحدث عن اقتراض الحكومة من الضمان شركات تبدأ بفصل عمالها وتوقيفهم عن العمل متذرعةً ببلاغ الرزاز الأخير ممدوح العبادي: الأسابيع الثلاثة القادمة حاسمة في تحديد مصير مجلس النواب احالات إلى التقاعد في أمانة عمان - اسماء اجتماع في الداخلية لبحث فتح المساجد: دوريات شرطة لتنظيم الدخول.. وتأكيد على ارتداء الكمامات النعيمي لـ الاردن24: نتابع كافة شكاوى فصل معلمي المدارس الخاصة مزارعون يشتكون سوء التنظيم أمام المركزي.. ومحادين لـ الاردن24: خاطبنا الأمن العام مواطنون يشتكون مضاعفة شركات تمويل أقساطهم.. ويطالبون الحكومة بالتدخل
عـاجـل :

الأغوار: سحب عينات من سكان الكريمة خالطوا مصاباً بكورونا

الاردن 24 -  
قال عضو لجنة الأوبئة ومسؤول ملف الكورونا في محافظة إربد الدكتور وائل الهياجنة، إن فريقاً من الاستقصاء الوبائي، باشر اليوم السبت، سحب عينات من سكان في بلدة الكريمة بلواء الأغوار الشمالية إثر ثبوت مخالطتهم لمصاب بفيروس كورونا.

وبين الهياجنة ، أنه تم لغاية الآن سحب 25 عينة لمخالطي المصاب في الكريمة، فيما سيستمر عمل فريق الاستقصاء الوبائي في البلدة لغاية الوصول لجميع المخالطين للشخص المصاب والتأكد من حالتهم الصحية.

وأوضح، أن الشخص الذي ثبتت إصابته أمس نتيجة مخالطته لشقيق له عائد من بريطانيا مصاب بفيروس الكورونا هو من سكان بلدة كفرنجة في محافظة عجلون، طلب منه في وقت سابق حجر نفسه في منزله لغاية التأكد من عدم إصابته، إلا أنه مضى في عمله كبائع وتاجر للخضار، وكان يتردد على بلدة الكريمة لغايات الحصول على الخضار من المزارع.

--(بترا)
 
 
Developed By : VERTEX Technologies