آخر المستجدات
البنك المركزي يخفض أسعار الفائدة ربع نقطة مئوية النواصرة: الرزاز لم يحمل أي مبادرة واضحة المعالم.. ولم يصدر أي قرار بشأن مطالب المعلمين.. والاضراب مستمر وزير التربية: اللقاء مع ممثلي نقابة المعلمين كان ودياً وتم خلاله طرح القضايا العالقة اعتصام ليلي في الزرقاء بمشاركة ناشطين من ذيبان للافراج عن المعتقلين الرزاز بعد حضوره اجتماع الفريق الحكومي والمعلمين: نأمل في انفراج الأمور الخارجية تعلن الافراج عن أردنيين كانا محتجزين في ليبيا "غاز العدو احتلال" تطالب بالغاء اتفاقية الغاز: بقي أشهر قليلة.. وجواب الدستورية يعتمد على صيغة السؤال البدور: نقابة المعلمين والفريق الحكومي يجتمعان في وزارة التربية الآن مصادر لـ الاردن24: لجنة حكومية خاصة تدرس اعادة النظر بمختلف القرارات الاقتصادية سلامة يكتب: اقتراح باللجوء "للتحكيم" لفض خلاف الحكومة والمعلمين طاهر المصري تنبأ بالاجراءات الاسرائيلية وحذّر منها قبل عامين ونصف! ارشيدات يتحدث عن قرار المحكمة الدستورية بخصوص اتفاقية الغاز.. ويدعو النواب لتوجيه سؤال جديد معلمون يخرجون بمسيرة من الموقر دعما لنقابتهم.. والتربية: نسبة الاضراب في اللواء ١٠٠٪ المعاني: أبواب الوزارة مفتوحة للحوار بين المعلمين والفريق الحكومي تصعيد جديد من التربية ضد المعلمين ودعوى قضائية لحل النقابة.. ونديم: الميدان متماسك الحكومة تفرض ٤٠ دينارا رسوما جديدة على الشاحنات.. وشركات تدرس الرحيل النائب الطراونة يحذر الحكومة.. ويدعو لاستئناف الحوار مع المعلمين مصدر لـ الاردن٢٤: ترتيبات فنية لاستعادة الباقورة والغمر شاهد- استشهاد فلسطينية على حاجز قلنديا 4 وفيات في حادث سير على الطريق الصحراوي
عـاجـل :

الأمن يحتجز ناشطين ويمنعهم من الوصول إلى موقع اعتصام مناهض لاتفاقية الغاز.. ويهدم خيمتهم

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - استهجن منسق الحملة الوطنية لاسقاط اتفاقية الغاز / #غاز_العدو_احتلال ، هشام البستاني، منع الأجهزة الأمنية المحتجين من الوصول الى مكان فعالية الاحتجاج على اتفاقية الغاز والمعلن عنها في محافظة اربد.

وقال البستاني لـ الاردن24 إن الأجهزة الأمنية أوقفت جميع المشاركين في حواجز أمنية بمنطقة سلحوب وجرش ومنعتهم من الوصول إلى مكان الفعالية، كما تم منع المشاركين من محافظة اربد من الوصول إلى موقع اقامة الفعالية، فيما جرى هدم الخيمة الخاصة بالاعتصام واحتجاز المشاركين في أماكن بعيدة عن مكان الفعالية بالقرب من أحد مواقع أنبوب الغاز.

وأضاف البستاني إن هذا المنع تجاوز على القانون والدستور ويمثل اعتداء صارخا على الحريات العامة وحرية التعبير، متسائلا فيما إذا أصبح أصحاب القرار في المملكة يتماهون مع المشروع الصهيوني وتنفيذه مع رئيس وزراء العدو نتنياهو.

وعلمت الاردن24 أن النائب خالد رمضان ونقيب المهندسين أحمد سمارة الزعبي وحدهما من تمكن من الوصول إلى موقع الاعتصام، فيما نفذ الناشطون اعتصامات في أماكن احتجازهم على طريق اربد-عمان.

وتشهد الأوساط النقابية والحزبية توترا شديدا اثر اجراءات الأجهزة الأمنية.