آخر المستجدات
النعيمي يجري تشكيلات إدارية واسعة في التربية - أسماء عدد قتلى انفجار بيروت بلغ 100.. وضحايا ما يزالون تحت الأنقاض مصدر لـ الاردن24: الحكومة أحالت دراسة اجراء انتخابات النقابات إلى لجنة الأوبئة المعايطة لـ الاردن24: نظام تمويل الأحزاب سيطبق اعتبارا من الانتخابات القادمة الادارة المحلية لـ الاردن24: القانون لا يخوّل البلديات بالرقابة على المنشآت الغذائية انفجار أم هجوم؟.. رأي أميركي "مغاير" بشأن كارثة بيروت اجواء صيفية عادية في اغلب مناطق المملكة اليوم الديوان الملكي يعلن تنكيس علم السارية حداداً على أرواح ضحايا انفجار مرفأ بيروت الخارجية: إصابة مواطنين أردنيين في انفجار بيروت صور وفيديوهات جديدة للحظات الأولى لانفجار بيروت الضخم تفاصيل إمكانيّة مغادرة أراضي المملكة والقدوم إليها نذير عبيدات يوضح أسباب توصية لجنة الأوبئة بتأجيل فتح المطارات الهيئة المستقلة: اعتماد القيود المدنية في توزيع الناخبين.. وامكانية الاعتراض على الجداول الكترونيا بيان صادر عن "حماية الصحفيين": أوامر وقرارات حظر النشر تحد من حرية التعبير والإعلام الاعتداء على ممرض وادخاله العناية الحثيثة بسبب "التكييف" في مستشفى اليرموك الخارجية لـ الاردن24: رحلات جديدة لاعادة الأردنيين من الامارات والسعودية صرف دعم الخبز للمتقاعدين على رواتب الشهر الحالي.. والاستعلام عن الطلبات الخميس أردنيون تقطعت بهم السبل في الامارات يواجهون خطر السجن.. ويطالبون الحكومة بسرعة اجلائهم عودة ساعات حظر التجول إلى ما كانت عليه قبل العيد.. واغلاق المحلات الساعة 12 المياه لـ الاردن24: تأخر التمويل تسبب بتأخر تنفيذ مشروع الناقل الوطني

الأمن يمنع محتجين على قرار الضم من وصول السفارة الأمريكية

الاردن 24 -  
منعت الأجهزة الأمنية محتجين من الوصول إلى الساحة المقابلة للسفارة الأمريكية في العاصمة عمان، وذلك لتنفيذ اعتصام احتجاجا على خطة الضم الإسرائيلية التي تدعمها الادارة الأمريكية.

وانطلق المحتجون في المسيرة التي دعا إليها التحالف الوطني لمجابهة صفقة القرن بعد صلاة ظهر الجمعة من أمام المسجد القريب من السفارة، قبل أن تمنعهم قوات الأمن من الوصول إلى الساحة المقابلة للسفارة.

وأكد المشاركون رفضهم المخططات الصهيونية لضمّ أراضي الضفة الغربية وغور الأردن لسيادة الاحتلال الإسرائيلي.

وشددوا على أن الضم يستهدف الأردن كما يستهدف فلسطين، مطالبين الحكومة باتخاذ اجراءات عملية لمواجهة خطة الضم.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies