آخر المستجدات
“فاجعة عجلون” و”قنبلة عمياء” و”الصحراوي” يخلفون 12 وفاة و7 إصابات وزير الصحة يوعز بتدريب 1000 طبيب بمختلف برامج الإقامة القبول الموحد توضح حول أخطاء محدودة في نتائج القبول وزارة العمل تدعو الى التسجيل في المنصة الاردنية القطرية للتوظيف - رابط التقديم الرواشدة يكتب عن أزمة المعلمين: خياران لا ثالث لهما النواصرة: المعاني لم يتطرق إلى علاوة الـ50%.. وثلاث فعاليات تصعيدية أولها في مسقط رأس الحجايا العزة يكتب: حكومة الرزاز بين المعلمين وفندق "ريتز" الفاخوري المعلمين: الوزير المعاني لم يقدم أي تفاصيل لمقترح الحكومة.. وتعليق الاضراب مرتبط بعلاوة الـ50% انتهاء اجتماع الحكومة بالمعلمين: المعاني يكشف عن مقترح حكومي جديد.. ووفد النقابة يؤكد استمرار الاضراب العموش: الأردن يسخر امكاناته في قطاعي الهندسة والمقاولات لخدمة الأشقاء الفلسطينيين وفاة الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي مجلس نقابة الأطباء يعلن عن تجميد جميع الإجراءات التصعيدية المالية: وقف طرح مشروعات رأسمالية إجراء اعتيادي عند إعداد الموازنة أبو غزلة يكتب: الإدارة التربوية ستموت واقفة في عهد حكومة النهضة الأجهزة الأمنية تطلب من المعطلين عن العمل في المفرق ازالة خيمتهم الداخلية: أسس جديدة لمنح الجنسية والاقامة للمستثمرين عاطف الطراونة: نشعر في الأردن بأننا تحت حصار مطبق المعلمين لـ الاردن٢٤: محامي النقابة ناب عن ٣٢٠ محاميا متطوعا.. ولقاءات الحكومة بدون حلول وزير الداخلية يقرر ادامة العمل في مركز الكرامة الحدودي على مدار الساعة أبو عاقولة لـ الاردن٢٤: تراجع تجارة الترانزيت بنسبة ٧٠- ٨٠٪..وشركات تخليص أوقفت أعمالها
عـاجـل :

الإفراج عن 23 من طلبة الطب العائدين من السودان واستمرار اعتصامهم أمام مبنى وزارة التعليم العالي

الاردن 24 -  
وائل عكور - واصل طلبة الطب العائدون من السودان اعتصامهم المفتوح والمبيت أمام مبنى وزارة التعليم العالي احتجاجا على عدم الالتزام بقرار مجلس التعليم العالي لاحتساب رسوم نصف الموازي لهم.

وقال الطلبة إن الأجهزة الأمنية أفرجت عن 23 منهم بعد احتجازهم لساعات بالمركز الأمني في محاولة لتفريقهم وفض اعتصامهم.

وأضافوا لـ الأردن24 إن الأجهزة الأمنية قامت بحجز هوياتهم الشخصية وأجهزة الهاتف الخلوي لمنع تصوير اعتقال الطلبة، فيما جرى اعادة الهويات لهم الخميس.

وشددوا على أنهم مستمرون بالاعتصام والمبيت أمام مبنى الوزارة لحين الاستجابة إلى مطالبهم نظرا لقرب انتهاء مدة التسجيل لدى الجامعات الحكومية.