آخر المستجدات
الأردن.. كسر سلسلة العودة إلى مرحلة "متوسط الخطورة" في التعامل مع كورونا بايرن ميونخ يسحق برشلونة بثمانية أهداف ويقصيه خارج دوري أبطال أوروبا الضمان: برامج الحماية لم تؤثر على وضع المؤسسة.. ومعظم البرامج اعتمدت على رصيد العامل نفسه لجنة استدامة العمل تراجع اجراءات فتح وتشغيل القطاعات والحركة بين المحافظات تسجيل ثلاث اصابات محلية بفيروس كورونا.. وستّ لقادمين من الخارج عاطف الطراونة: موقفنا في الاتحاد البرلماني العربي واضح برفض التطبيع لجنة الاوبئة تحدد عوامل عودة استقرار الوضع الوبائي بدء امتحانات الشامل السبت.. والزعبي: لن نسمح بدخول أي طالب دون كمامات وقفازات الرمحي: ارتداء الكمامة سيصبح جزءا من حياة الأردنيين مع اقتراب فصل الشتاء راصد: أكثر من نصف مليون ناخب على جداول الناخبين الأولية.. واقبال ضعيف على مراكز العرض العضايلة: قد نضطر لعزل وإغلاق أيّ محافظة أو مدينة تزداد فيها حالات الإصابة اعتباراً من الاثنين المستقلة للانتخاب : بدء عرض الجداول الأولية في كافة الدوائر الانتخابية منذ فجر التاريخ.. كانت وستبقى فلسطين الصفدي بعد الاتفاق الاماراتي الاسرائيلي: السلام لن يتحقق طالما استمرت اسرائيل في سياساتها الهواري: نحتاج لاستعادة ثقة المواطن.. والاعلان عن اصابتي الحسين للسرطان أثار هلعا غير مبرر باسل العكور يكتب: عن المراجعات الضرورية وكبح الاستدارات غير المبررة المناصير لـ الاردن24: صالات الأفراح تشهد اغلاقات واسعة.. والحكومة تساهم بتعميق الأزمة وزير التربية لـ الاردن24: دوام المدارس في موعده المقرر.. وبشكله الطبيعي الكلالدة يوضح حول شروط ترشح موظفي القطاع العام: الاستقالة أو التقاعد قبل 60 يوما النعيمي لـ الاردن24: نتائج التوجيهي لن تُعلن قبل العاشرة من صباح السبت

الاتحاد السعودي يمنع التعاقد مع الأردني عامر شفيع

الاردن 24 -  
أخطر اتحاد كرة القدم السعودي أندية المملكة، بمنع التعاقد مع الحارس عامر شفيع، بعد أن رفض تمديد عقده مع نادي الفيحاء حتى نهاية الموسم.

وأعلن الفيحاء منذ يومين رفض شفيع البالغ 38 عاما تمديد عقده حتى نهاية الموسم، حيث اشترط التوقيع لمدة عام.

وأصدر اتحاد كرة القدم، قرارا في وقت سابق بمنع تعاقد أي ناد مع أي لاعب يرفض تمديد عقده حتى نهاية الموسم.

وكان المغربي وليد أزارو، المعار من الأهلي المصري، قد لقي المصير نفسه في وقت سابق، بعد أن رفض تمديد عقده مع نادي الاتفاق حتى نهاية الموسم.

وأوصى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بتمديد عقود اللاعبين التي تنتهي خلال هذه الفترة، بسبب الظرف الاستثنائي لجائحة كورونا، على أن يتم ذلك بالاتفاق بين النادي واللاعب.

ولعب شفيع 168 مباراة دولية مع المنتخب الأردني، حيث يعتبر ثالث أكثر حراس المرمى في تاريخ كرة القدم العالمية خوضا للمباريات الدولية بعد السعودي محمد الدعيع (178 مباراة) والإيطالي جانلويجي بوفون (174 مباراة).

وكان شفيع محور كل الإنجازات التي حققها منتخب "النشامى"، على مدار مسيرته الدولية التي تتواصل منذ 18 عاما، ولا يزال ضمن تشكيلة الفريق حيث يحمل شارة قادة الفريق.


(روسيا اليوم)
 
 
Developed By : VERTEX Technologies