آخر المستجدات
تفاصيل حول الوفاة الخامسة بالكورونا.. وثلاث حالات تحتاج عناية فائقة فيروس كورونا: أسعار النفط في أدنى مستوياتها خلال 18 عاما الصحة العالمية تدعو للاستمرار بتقديم الخدمات الصحية إلى جانب مكافحة كورونا مدارس خاصة تهدد أولياء أمور طلبة بحجب الخدمة عن أبنائهم في حال عدم دفع الأقساط كاملة! د. بني هاني يكتب: أما آن للعقل المشنوق أن يترجل - الجزء الأول وزير الصحة يعلن تسجيل وفاة خامسة بفيروس كورونا.. و(9) اصابات جديدة في الاردن الفراية: أنهينا المرحلة الأولى من اخلاء فنادق الحجر.. وعزل اربد جاء حفاظا على مواطنيها الحكومة توضح آلية إصدار التصاريح الإلكترونية للتنقل موسم القطاف في ظل حظر التجول.. من يغيث المزارع؟ غرفة تجارة عمان والبرجوازية الطُفيلية الحجر على (100) شخص من مخالطي بنايتي اربد.. وسحب مئات العينات التعليم العالي توجه عدة رسائل للطلبة الأردنيين في الخارج الحكومة تسمح بانتاج خبز الحمام والكعك بشروط.. والطلب على الخبز تراجع بنسبة 80% البستنجي: أكثر من ٥٠٠ مستثمر لديهم بضائع عالقة في العقبة الخلايلة: 50 ألف أسرة محتاجة استفادت من صندوق الزكاة خلال الأيام الماضية الكيلاني لـ الاردن24: مازلنا نعاني من نقص الكمامات.. والوزير وعد بتأمين كميات كبيرة التربية لـ الاردن24: سننتقل إلى مرحلة جديدة في التعليم عن بعد المركزي يصدر تعليمات تنظيم خدمة الحوالات لشركات الصرافة العوران يحذّر من التخبط في منح التصاريح للمزارعين: بعض القائمين على العملية يفتقدون للخبرة دلع الأثرياء.. امتطاء الأزمة والتنكر لإحسان الدولة!
عـاجـل :

الاحتلال يعلن ارتفاع اصابات كورونا لـ 7 حالات.. والصحة الفلسطينية تعمم

الاردن 24 -  
أعلنت وزارة الصحة الاسرائيلية مساء اليوم ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا إلى 7، وذلك بعد التحقق من اصابة مستوطن عاد من إيطاليا بتاريخ 22- 2 وتم عزله في مستشفى رمبام بحيفا.

وكانت سلطات الاحتلال الاسرائيلي اعلنت عن اصابة خامسة لمريض من سفينة دايموندز خضع للعلاج في اليابان وجاءت نتيجة فحصه الأخير سلبية فغادر المستشفى في طوكيو الى تل ابيب وخضع صباح اليوم لفحص جديد جاءت نتيجته إيجابية فتم تحويله للحجر الصحي في مستشفى شيبا.

بدورها، أصدرت وزارة الصحة الفلسطينية تعميما طالبت خلاله أي مواطن كان على متن الرحلة الجوية من طوكيو الى اسنطبول ومن ثم تل ابيب يومي 27-28 /2 / 2020 بمراجعة مديريات وزارة الصحة.

وقالت الوزارة "بعد تسجيل إصابات بفيروس كورونا على الرحلة الجوية من طوكيو إلى اسطنبول بتاريخ 27/2/2020 الساعة 23:00 بتوقيت تركيا، ثم من اسطنبول إلى تل أبيب بتاريخ 28/2/2020 ساعة الهبوط 8:55 بتوقيت فلسطين، تهيب وزارة الصحة الفلسطينية في حال كان أي مواطن فلسطيني على متن هذه الرحلة التواصل مع أقرب مديرية صحة في منطقته من خلال الأرقام المرفقة، وذلك لإجراء الفحوصات اللازمة".-(معا)
 
Developed By : VERTEX Technologies